وش معنى تم التسجيل برقم تحت هويتك وتم تقليل حدك الشهري

وش معنى تم التسجيل برقم تحت هويتك وتم تقليل حدك الشهري، نقدم في هذه المقالة الشرح لرسالة تقليل الحد الشهري برقم الهوية حيث أرسل عملاء stc رسالة مفادها أنهم سجلوا برقم يحب الهوية وقللوا حدهم الشهري، لأن الكثير منهم كان يتساءل عن محتوى الرسالة وما تعنيه، لأننا سنتحدث عن معنى الرسالة ومن تم إرساله، بالإضافة إلى توضيح آلية مصادقة الحساب في الوصول الوطني.

وش معنى تم التسجيل برقم تحت هويتك وتم تقليل حدك الشهري

شرح رسالة التسجيل برقم تحت هويتك وتم تقليل حدك الشهري

تم إرسال رسالة مفادها أن التسجيل تم برقم تحت الهوية تم تخفيض الحد الشهري بمقدار 2000 ريال سعودي وهذه رسالة عادية يتم إرسالها لمن لا يستخدم التطبيق بهدف إرشادهم لتوثيق حساباتهم  في الوصول الوطني، بحيث يتم رفع الحد الشهري لمن تمكن من توثيق حسابه إلى 20000 ريال سعودي.

وش معنى تم التسجيل برقم تحت هويتك وتم تقليل حدك الشهري

يعني أن العملاء يحتاجون إلى مصادقة حساب الدفع الخاص بهم في Stc من خلال الوصول الوطني، حيث يتم تخفيض الحد الشهري إلى 2000 ريال سعودي، وعند توثيق الحساب من خلال التطبيق، يتم رفع الحد الشهري للعملاء إلى 20000 ريال سعودي، لذلك هو رسالة عادة ما تكون موجهة لمن لا يستخدمون التطبيق، حيث أكدت شركة Stc pay على ضرورة التحقق من الحساب قبل الدخول في أكتوبر 2022.

التحقق من وصول المواطنين إلى حساب stc pay

يتم المصادقة على حساب الوصول الوطني من خلال الخطوات التالية

  • قم بتنزيل تطبيق Stc pay لنظامي Android و iPhone.
  • انقر فوق السهم الموجود على الشاشة الرئيسية.
  • توجه إلى خيار الاختيار الكامل.
  • انقر فوق اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك.
  • أضف اسم المستخدم وكلمة المرور بشكل صحيح.
  • بعد ذلك يتم توثيق حساب stc pay من خلال البوابة الوطنية.

طريقة التحقق من حساب الدفع stc

مواطن من المملكة العربية السعودية يشترك في شركة الاتصالات السعودية يصادق على حسابه الرسمي من خلال الوصول الوطني عن طريق الدخول عبر الرابط، حيث يستفيد من جميع الخدمات التي تقدمها stc pay لجميع العملاء، لذلك طلب المصادقة على الحساب من قبل أكتوبر هذا.

خدمات stc pay

يتم تقديم مجموعة واسعة من الخدمات من خلال stc pay بما في ذلك زيادة الأموال، وخدمات التحويل بين الأرقام، وخدمات التحويل المحلية وخدمة دفع الفواتير.

مقالات ذات صلة