حقيقة وفاة وائل كفوري بحادث سير اليوم..أخر اخبار الحالة الصحية للفنان وائل كفوري

حقيقة وفاة وائل كفوري بحادث سير اليوم..أخر اخبار الحالة الصحية للفنان وائل كفوري، أعلنت مصادر الاعلام اللبنانية عن تعرض الفنان اللبناني الكبير والمشهور في المجال الفني الغنائي الى حادث سير في طريقه من طيقة جبيل فى لبنان، وقد تم وقوعه في حفرة نظرا لان المكان مظلم ولم ينتبه اليها.. وقد تمت السيطرة على الحادث من قبل الجهات المختصة ونقل الفنان وائل كفوري الى احدى المشافي في المنطقة لتلقى العلاج، سوف نتطرق الى تفاصيل الموضوع بشكل أعمق عبر السطور التالية من المقالة على موقعنا.

ما هى حقيقة وفاة وائل كفوري بحادث سير اليوم

كشفت مصادر إعلامية ان السبب وراء الحادث الذي تعرض له الفنان اللبناني وائل كفوري هو سقوط سيارته بحفرة في الطريق لم ينتبه لها بسبب الظلمة الحالكة، وإنعدام الرؤية بصورة كافية، وقد تعرض الفنان وائل كفوري مساء يوم الجمعة لحادث السير المروع على طريق جبيل فى لبنان، حيث تشير العديد من المصدر اللبنانية الاخبارية ان الفنان وائل كفورى قد تم نقله من قبل الصليب الاحمر الى احدى المشافى القريبة فى المنطقة وهى مستشفى المعونات القريب من موقع الحادثة حتى يتلقي العلاج وتسمى مشفى سيدة ماريتيم، ونشرت الكثير من مواقع الاخبار المحلية، العديد من الصور تظهر خلالها تهشم سيارة وائل كفوري وتعرضها لتلفيات كثيرة جراء الحادث.

شاهد أيضا: الفنان وائل كفوري يتعرض لحادث سير مروع حقيقة وفاة وائل كفوري

أخر اخبار الحالة الصحية للفنان وائل كفوري

لقد صرح الشاعر اللبناني حبيب بو أنطون عبر لقاء له، ان حالة الفنان اللبناني وائل كفوري.. لازالت مستقرة بعد تعرضه لإصابات.. وهو يجرى له حاليا الفحوصات اللازمة في مستشفى المعونات في منطقة جبيل بلبنان، وقد تم تداول الخبر على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي والانترنت.

التعليقات