كيفية عمل قائمة تشغيل موسيقى مثالية على أندرويد باستخدام Lark Player

على الرغم من أن العالم قد تحول إلى قرية عالمية ، ويمكنك الاتصال بالعالم كله ، فليس من المؤكد أن لديك مرافق إنترنت في كل مكان ، ويمكنك الاستماع إلى أغانيك المفضلة وقتما تشاء. يمكنك الآن الاستماع إلى أغانيك المفضلة مع Lark Player وقتما تشاء دون أي انقطاع ، سواء كان هناك مطر أو رياح أو عاصفة.

 

ما هو Lark Player؟

يعد Lark player أفضل مشغل موسيقى لكل من ملفات الصوت والفيديو المخصصة لنظام أندرويد باستخدام بنية VLC. هدفه الأساسي هو تزويد العملاء بأفضل الملفات الصوتية التي يمكن تصورها. في الواقع ، إنه يرافق عنصرًا يتضمن خيار تغيير معادلات الصوت ، وبالتالي تحسين الطبيعة الصوتية لأي نغمة تعزفها.

إلى جانب جودة الصوت الرائعة ، يتمتع Lark Player بواجهة سلسة أنيقة وعملية. من علامات التبويب المختلفة ، ستجد ألحانك الرئيسية بما في ذلك: LPs والأنواع والفنانين وقوائم التشغيل الكاملة. أيضًا ، القائمة المنسدلة الهائلة الموجودة على الجانب الأيسر حيث يمكنك استكشاف كل سجل تصفح الفيديو الخاص بك بسرعة.

الميزات الأساسية لبرنامج   Lark Player:

ميزات أي تطبيق تجعله مميزًا. يحتوي Lark Player أيضًا على بعض الميزات التي تجعله استثنائيًا. والتي تم تفصيلها أدناه. يتضمن كل ما يمكن أن يطلبه مستمع الموسيقى.

  •               الاستماع من دون إتصال

ربما تكون أفضل ميزة لأي مشغل موسيقى هي قدرته على استخدامه في وضع عدم الاتصال. يعمل Lark Player عبر الإنترنت وكذلك في وضع عدم الاتصال. يمكنك الاستمتاع بالموسيقى بدون توتر سرعة الإنترنت.

  •               تنظيم مكتبة الموسيقى

أفضل ميزة أخرى هي أنه يمكنك تخصيص مكتبة الموسيقى الخاصة بك. من بينها ، يمكنك البحث بسهولة عن أغنيتك المفضلة بنقرة واحدة فقط. ليس هذا فقط ، يمكنك أيضًا تغيير عنوان أي أغنية تريدها.

  •               كلمات على الانترنت

يمكنك البحث في كلمات الأغنية ذات الصلة عبر الإنترنت بمساعدة Lark Player. تكون كلمات الأغاني أحيانًا أكثر فائدة للاستمتاع بشكل أفضل بالألحان.

  •               مشاركة الموسيقى

إنه قول مفاده أن المشاركة تعني الاهتمام. لكن في بعض الأحيان تكون المشاركة هي الحب. يمكنك مشاركة الموسيقى المفضلة لديك مع أحبائك. يتيح لك Lark Player مشاركة ملفات الصوت والفيديو مع أصدقائك وعائلتك وزملائك.

  •               معادل قوي

في Lark Player ، يمكنك تصفية نغماتك المفضلة. يساعدك Lark Player على خفضها أو تعزيزها أو تركها دون تغيير.

  •               تخصيص المشغل

يتمتع Lark Player بميزة فريدة تساعد المستمع على تخصيص سمة مشغل الموسيقى وجلده. يمكنك اختيار اللون والتصميم الذي تريده.

  •               نافذة عائمة

النافذة العائمة هي ميزة تساعدك أثناء الاستماع إلى أغاني الفيديو. بمساعدة هذه الميزة ، إذا كنت تريد القيام بمهام متعددة ، فلن تحتاج إلى إيقاف الفيديو. إذا كنت تدردش أو تفعل شيئًا آخر ، فستظهر نافذة عائمة على شاشة الهاتف مع تشغيل فيديو مستمر.

  •               صانع النغمات

لا يعد مشغل Lark مشغل الموسيقى فحسب ، بل يتميز أيضًا بميزة فريدة تتمثل في صانع نغمات الرنين. إذا كنت تستمع إلى الموسيقى المفضلة لديك وترغب في عمل جزء قصير كنغمة رنين. لاعب Lark يساعدك على القيام بذلك.

  •               مغير السرعة

بمساعدة هذه الميزة ، يمكنك تسريع وإبطاء الألحان. هذه الميزة جذابة حقًا تساعدك على تسريع الأغاني البطيئة وجعل الأغاني السريعة أبطأ.

  •               مؤقت النوم

ينام معظم المستمعين المتحمسين ، ويستمعون إلى الأغاني في الليل. مما يؤدي إلى عيب استمرار تشغيل الأغاني بعد أن تنام وعندما تستيقظ في الصباح ، يتم إيقاف تشغيل الهاتف المحمول بسبب انخفاض طاقة البطارية. مع Lark Player ، لا داعي للقلق بشأن هذا. يمكنك ضبط مؤقت والاستماع إلى أغانيك المفضلة دون قلق. عندما تغفو ، سينام Lark Player أيضًا وستتوقف الأغاني تلقائيًا.

  •               وضع توفير الطاقة

ستساعدك ميزة Lark Player هذه على زيادة توقيت البطارية. تساعد هذه الميزة الفريدة في تقليل استهلاك الطاقة أثناء الاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة أغاني الفيديو.

كيفية إنشاء قائمة تشغيل الموسيقى مع Lark Player

كما هو مذكور أعلاه في تفاصيل الميزات في lark player ، يمكنك إنشاء قائمة التشغيل الخاصة بك. سنوجهك هنا خطوة بخطوة حول كيفية إنشاء قائمة تشغيل موسيقى.

الخطوة 1:

قم بتنزيل Lark Player ، ثم افتحه وابحث في الصف العلوي عن علامة لقائمة التشغيل ، كما هو موضح في الصورة.

الخطوة 2:

سيتم فتح نافذة قائمة التشغيل. ستكون هناك ثلاث قوائم تشغيل محددة مسبقًا. يجب عليك النقر فوق العلامة “قائمة تشغيل جديدة”.

 

الخطوه 3:

بعد النقر فوق علامة قائمة التشغيل الجديدة ، سيتم فتح نافذة أخرى. الآن عليك كتابة عنوان قائمة التشغيل الجديدة الخاصة بك والنقر فوق إنشاء

الخطوة الرابعة:

بعد إنشاء قائمة تشغيل جديدة ، ستفتح نافذة جديدة حيث ستظهر جميع الأغاني. التي تحتاج إلى تحديدها لقائمة التشغيل الخاصة بك. ستكون هناك علامة + أمام كل أغنية. أي أغنية تريد إضافتها إلى قائمة التشغيل الخاصة بك ، انقر فوق الزر +.

الخطوة الخامسة:

بعد اختيار الأغنية المطلوبة ، سيتم إنشاء قائمة التشغيل الجديدة الخاصة بك. بعد إنشاء قائمة التشغيل ، يمكنك إضافة المزيد من الأغاني إليها متى احتجت إلى ذلك.

أخيرًا ، ننصحك دون إضاعة أي وقت ، انتقل على الفور إلى متجر Google Play ، وقم بتنزيل برنامج اغنية  دون إنفاق أي أموال. واستمتع بمميزاته النهائية.

 

مقالات ذات صلة