نقدم إليك أفضل أداة للتحميل من انستقرام لعام 2022: SSSGram

قد تكون بالفعل على دراية بحقيقة أن Instagram عبارة عن منصة تسمح بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو في شكل ستوري ومنشورات ورسائل مباشرة. وعلي الصعيد الآخر قد تجد نفسك في كثير من الأحيان ترغب في حفظ وتخزين شئ ما علي هاتفك ولكن  هذا الأمر صعب جدًا  لأن Instagram لا يسمح للمستخدمين بتحميل مواد المستخدمين الآخرين لاستخدامها عندما لا يكونون متصلين بالإنترنت. ومع ذلك ، هناك عدد قليل من المطورين الذين تصوروا فكرة أداه تنزيل من انستقرام تكون قادرة على تحميل الصور ومقاطع الفيديو. 

دعونا نشارك ونقدم مراجعتنا على واحدة من أفضل هذه الأدوات ، SSSGram.

ما هي أداة التنزيل SSSGram من انستقرام ؟

SSGram هو موقع ويب يوفر للمستخدمين القدرة على تحميل الفيديو انستقرام أو الصور أو القصص أو أي نوع من المعلومات على أجهزتهم المحلية مجانًا وهذه الأداة تُعرف باسم SSGram. ما الذي تحتاجه بالضبط ، لقد سمعتك تتسائل؟ كل ما تحتاج إليه هو اتصال إنترنت جيد جدًا وهاتف ذكي ورابط URL للمعلومات التي تريد تحميلها من أجل تحقيق ذلك والتي تشمل أبرز القصص  والريلز.

  • بإمكانك تنزيل أي مواد ، بدءًا من الصور الثابتة التقليدية إلى أحدث الأفلام والريلز.
  • إلى جانب ذلك أبرز القصص(نشر من  2 إلى 10 صور أو مقاطع فيديو). 
  • إلى جانب ذلك ، يمكنك تحميل ما تريد من Instagram أونلاين عن طريق الانتقال إلى موقع SSSgram والقيام بذلك من  أي جهاز تريد استخدامه.
  • والذي يُمكّنك من تحميل المحتوى أونلاين من Instagram على أي طراز هاتف محمول ، وكذلك على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية.

إذا كنت تبحث عن وسيلة لتحميل ستوري انستقرام أو مقاطع الفيديو أو الملفات الشخصية وحفظها ، فستكتشف أن هذا البرنامج ليس سهل الاستخدام فحسب ، بل يسمح لك أيضًا بتنزيل مقاطع الفيديو بسرعة. لذلك ، إذا كنت تحاول تنزيل المحتوى وحفظه من Instagram ، فإن SSSGram هو خيارك الأمثل.

دعونا ننظر إلي مثال.

كيفية تحميل مقاطع فيديو انستقرام باستخدام SSSgram؟

  1. للبدء ، افتح إما تطبيق Instagram أو موقع الويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانسخ رابط URL إلى الحافظة. يمكنك الوصول إليه عن طريق الانتقال إلى أعلى المنشور ، والنقر فوق الثلاث نقاط الموجودة هناك ، ثم تحديد خيار المشاركة من القائمة المنسدلة التي تظهر. 

  1. بعد نسخ رابط URL ، تتمثل الخطوة التالية في فتح موقع SSSgram ثم لصقه في القسم المسمى باسم حقل الرابط.

  1. في الخطوة الأخيرة ، كل ما يتطلبه الأمر هو نقرة واحدة للحصول على المحتوى الذي تحتاجه. وبعد معالجة الفيديو ، سيصبح خيار التحميل باللون الأزرق مرئيًا ، ثم ببساطة انقر فوقه سيسمح لك النقر فوقه ببساطة بحفظ مقاطع الفيديو على الجهاز الذي تختاره! ها أنت ذا!

ما الذي يميز أداة التنزيل SSSGram من انستقرام عن الآخرين؟

حسنُا ، لقد جربت أو تصفحت تطبيقات مختلفة لأغراض مماثلة. لكن SSSgram يعمل كأداة شاملة عندما يتعلق الأمر بتنزيل صور انستقرام ومقاطع الفيديو والريلز والقصص والملفات الشخصية ومحتوى iGTV.

لوضع الأمور في نصابها الصحيح ، إليك ميزاته البارزة باختصار:

  • نظرًا لكونه مجرد متصفح ، فليست هناك حاجة لتسجيل الدخول أو إنشاء حساب.
  • يعمل على أي أجهزة محمولة وأجهزة كمبيوتر سطح المكتب.
  • تنزيل الملفات بجودة عالية الوضوح (HD) تلقائيًا.
  • تنزيل المحتوى من أشكال المنشورات والقصص وIGTV والملفات الشخصية ومقاطع الفيديو الطويلة.
  • إنه خال من المخاطر لأنه لا يحتاج إلى أي بيانات توثيق أو كلمة مرور لحسابك.
  • لديك الحريه في تحميل أكبر عدد ممكن من مقاطع فيديو انستقرام بجودة Full HD كما تريد.
  • سريع وذات واجهة لطيفة.
  • نعم ، إنه مجاني تمامًا!

يجب أن يعمل برنامج أداة التنزيل من Instagram المثالي بسهولة، حيث يجب أن يتم التحميل في ثوانٍ ، ويجب ألا يجعلك تواجه الكثير من المتاعب عند معرفة كيفية عمل الأداة ، ويجب أن يكون آمنا ولا يخدعك لمشاركة معلومات سرية ، وفي النهاية ، يجب أن ينجز العمل. وهذا  ما يفعله SSSgram!

مقالات ذات صلة