سبب وفاة ابن المذيعة ماجدة عاصم

سبب وفاة ابن المذيعة ماجدة عاصم، هي الاعلامية المشهورة التى لها دور بارز في الوطن العربي، شارك في كثير من البرامج التلفزيونية ولها العديد من الانجازات المهنية، توفي ابنها قبل سنوات عمرو سمير أثر نوبة  قلبية في اسبانيا، واليوم هي توفيت مما خيم الحزن الشديد على فراقها، بحث المتابعين إلى ماجدة عاصم عن السبب الرئيس لوفاتها، تابع المقال التالي حتي يتم التعرف على التفاصيل من خلال شبكة الصحراء.

سبب وفاة ابن المذيعة ماجدة عاصم

هي ماجدة عاصم إعلامية ومذيعة التى تحمل الجنسية المصرية، حيث ولدت في عام 1960م بجمهورية مصر العربية وخاصة في مدينة القاهرة، كما وبدأت مسيرتها المهنية في الإعلام منذ الثمانينات، وشاركت أول مرة في فيلم ليلة عسل كان دورها مذيعة مما ساعد على شهرتها في مختلف أنحاء العالم العربي، ويذكر أن المذيعة ماجدة عاصم التى عرفت بحبها إلى تقديم برامج الأطفال لذلك استمرت بتقديمها منذ بداية مسيرتها المهنية حتى سن التقاعد.

ماجدة عاصم السيرة الذاتية

هي ماجدة عاصم التى ولدت في عام 1960م بمدينة القاهرة، حيث توفيت في الثالث من شهر اكتوبر 2022م، عن عمر يناهز 62 عاما، تعتنق الديانة الاسلامية، وتحمل الاصول المصرية، منفصلة عن زوجها كرم مطاوع، ويوجد معها عمرو سمير من الابناء الذي توفي بسبب نوبة قلبية باسبانيا، وغير معروف مستواها التعليمي، عملت مذيعة اعلامية في العديد من البرامج والفضائيات العربية، كان مشوارها الاعلامي في 1990 حتى 2012م.

السبب في وفاة ماجدة عاصم المذيعة المصرية

أن المذيعة المصرية ماجدة عاصم توفيت بسبب وعكة صحية تعرضت لها مما تسببت بدخولها إلى المستشفى، وقالت شقيقة المذيعة ماجدة الإعلامية سلوى عاصم إن حالتها الصحية تدهورت بعد وفاة ابنها الوحيد عمرو سمير في عام 2017م حتى توفيت هي يوم الاثنين الموافق الثالث من شهر أكتوبر 2022م، وتم دفن جثمانها بعد صلاة الظهر في مقبرة العائلة، كما وعبرت شقيقتها الإعلامية سلوى عاصم عن حزنها حول وفاة ماجدة عاصم عبر حسابها الرسمي بموقع الفيس بوك وكتبت: “ماتت أختي حبيبتي وروحي المذيعة ماجدة عاصم. خلاص مشيتي يا حبيبتي بعد عذابك 5 سنوات على رحيل ابنك. ابني حبيبي المذيع عمرو سمير، تحملتي بكل إيمان ورضا”.

التعازي بوفاة ماجدة عاصم

نعت الطواقم الاعلامية بوفاة الاعلامية المشهورة ماجدة عاصم، حيث يوجد لها تاريخ طويل في عالم الاعلام والبرامج، تلقي محبة المتابعين لها عبر الفضائيات، أن ماجدة عاصم تدهور وضعها الصحي بعدما فقدت ابنهاعمرو سمير الذي كان يقدم برنامح شبابيك، وكان يقضي العطلة الصيفية في اسبانيا ولكن عمال الفندق وجده ملقي على الارض في الغرفة، وتبين أنه تعرض إلى ازمة قلبية حادة وهي وفاة طبيعية حسب تقرير الطب الشرعي في حينها.

كتبت التعازي عبر صفحة الاعلامية، معبرين عن الحزن الشديد لفراقها، والي مثواها الاخير.

مقالات ذات صلة