من هو عبدالله الهاشمي زوج أميرة بروناي

من هو عبدالله الهاشمي زوج أميرة بروناي، هو عبد الله نبيل محمود الهاشمي من أصول عراقية، وهو عائلة من عائلات العراق المشهورة، متزوج من أميرة بروناي الذي عد  قرانها في القصر السلطاني تحت اشراف ملكي، وهي تبلغ من العمر 6 عامًا، وهي ابنه الملياردير سلطان حسن البلقية، أبرز أغنياء في العالم، ونعرض لكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

من هو عبدالله الهاشمي زوج أميرة بروناي

الأميرة  بروناي خريجة جامعة كينغستون، وهي التاسعة من بين أبناء السلطان الاثني عشر، كذلك هي قائدة فريق بروناي الوطني لكرة الشبكة وناشطة في مجال الرعاية الصحية، حيث أن السلطان بروناي تم مباركته رسميًا للزوجين، كما كانت ترتدي العروس والعريس خلال الحفل أزياء مطرزة متطابقة مزينة بألماس، وتاج لامع رأس العروس.

أن الأميرة فضيلة تبلغ من العمر  36 عامًا، وهي قائدة فريق بروناي الوطني لكرة السلة، كذلك منظمة حملات رعاية صحية، كما وتشارك في مباريات البولو الخيرية، لكنها لا تزال بعيدة عن دائرة الضوء إلى حد كبير.

حياة الأميرة بروناي الجامعية

حيث درست الأميرة فضيلة في جامعة كينجستون، كما وتخرجت عام 2008 حاصلة على درجة البكالوريوس في الدراسات الدولية، حيث في عام 2015 حصلت الأميرة على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية إدارة الأعمال الدولية في هولت.

أن سلطان بروناي حسن البلقية البالغ من العمر 75 عامًا، نال العرش عام 1967، كما ويعد أحد أغنى رجال العالم وتقدر ثروته بـ20 مليار دولار.

حيث وتقيم بروناي حفلات زفاف ملكية فخمة وباهظة، وحدث في حفلات الأمير عبد الملك والأميرات حفيظة ومجيدة، حيث وكان زفاف الأمير مالك أحد “أفخم حفلات الزفاف في العالم”.