سبب وفاة الاعلامية ماجدة عاصم

سبب وفاة الاعلامية ماجدة عاصم، فوجئ الوسط الإعلامي المصري بالإعلان عن وفاة ماجدة عاصم المذيعة المعروفة وتساءل الكثيرون حول سبب وفاتها خاصة وأنها توارت عن الأضواء في السنوات الأخيرة وتحديدًا بعد وفاة ابنها قبل حوالي 5 سنوات من الآن الفنان عمرو سمير والذي توفي في الثلاثينيات من عمره، فمن هي ماجدة عاصم ومن يكون ابنها وما هي تفاصيل وفاتها وسببه.. المزيد في السطور التالية..

من هي ماجدة عاصم ويكيبيديا

لا أحد من أجيال الثمانينيات والتسعينيات لم يعرف الإعلامية ماجدة عاصم فقد اشتهرت بظهورها المتألق على الشاشة الفضية وتحديدًا في الثمانينيات من القرن الماضي، إذ أبدعت في تقديم برامج الأطفال على القناة المصرية الثانية وأبرزها برنامج ذكريات وحكايات الذي بمجرد أن يبدأ تتره على الشاشة كانت تصمت الأصوات ولا يُسمع إلا صوت المذيعة عاصم .

وحول حياتها الشخصية فهي تزوجت من الفنان كرم مطاوع ولها ابن هو عمرو سمير إلا أنه غادر الحياو في سن الشباب وتحديدًا بعد يوم واحد من احتفاله بيوم ميلاده وكان وقتها في عمر الـ 33 عامًا.

وفاة ماجدة عاصم

أعلنت عن وفاة المذيعة المصرية ماجدة عاصم شقيقتها سلوى من خلال وسائل التواصل الاجتماعي فكتبت على منصة فيسبوك أن شقيقتها قد رحلت ملتحقة بابنهما عمر سمير الذي توفي بعد يوم واحد من يوم ميلاده وبلوغع سن الثالثة والثلاثين وقالت في منشور إعلان الوفاة: ” ماتت أختى حبيبتى وروحى المذيعه ماجده عاصم، خلاص مشيتى ياحبيبتى بعد عذابك خمس سنوات على رحيل ابنك ابنى حبيبى المذيع عمرو سمير، تحملتى بكل إيمان ورضا، مشيتى ياحبيبتى مشيتى”.

وما إن تم الإعلان بشكل رسمي حتى قام الحساب الخاص بالمذيعة بمشاركة الخبر وكتب الأدمن المسئول عن الصفحة :” توفيت إلى رحمة الله المذيعة الفاضلة ماجدة عاصم.. دعواتكم لها بالرحمة والمغفرة”.

سبب وفاة الاعلامية ماجدة عاصم

بعد الإعلان عن وفاة الإعلامية ماجدة عاصم بدأ الكثيرون يبحثون عن سبب الوفاة، وقد تم التأكد من خلال مصادر طبية أن الإعلامية كانت تُعاني من مرض السرطان وقد تطورت حالتها بشكل سيء في الأشهر الأربعة الأخيرة وقضت تلك الفترة متنقلة بين المرافق الصحية في القاهرة إلى أن عجز جسدها عن احتمال المرض وأدخلت إلى العناية  المكثفة وهناك لفظت أنفاسها الأخيرة.

وبحسب مقربين منها فإن الإعلامية ماجدة عاصم كانت مثالًا للصبر على المرض وكانت أكيدة أن لقائها بابنها الذي غادرها قبل خمس سنوات من الآن قريبًا لذلك كان راضية مطمئنة لما ينتظرها.

تفاعل مع وفاة ماجدة عاصم

حالة من الحزن الشديد رافقت قلوب كل من عرف الإعلامية ماجدة عاصم وعمد الكثير من المتابعين لها وزملاء المهنة إلى نعيها على صفحاتهم والحديث عن صفاتها الجميلة وصبرها على الألم بعد أن فقدت ابنها عمرو سمير، فضلًا عن ارتدائها الحجاب والتزامها الديني، فقد أكد الكثيرون أنها كانت على يقين أن الله سيغفر لها وأن ابتلاءاتها المتتالية بفقدان ابنها ثم مرضها هي حالة حب من الله يُريد بها خيرًا لها لتُغادر الدنيا بعفوٍ وغفران، وإذ إننا نسأل الله أن يُدخلها واسع جنته وأن يُعوضها بالحسنات على صبرها على ابتلاءاتها المتتابعة في السنوات الأخيرة.

يذكر أن الإعلامية ماجدة عاصم ووريت الثرى وشارك جمع كبير من الإعلاميين والشخصيات البارزة في الوسط الإعلامي المصري في جنازتها وقدموا العزاء لأسرتها وخاصة شقيقتها المذيعة سلوى عاصم.

مقالات ذات صلة