ما سبب وفاة عمرو سمير

ما سبب وفاة عمرو سمير، توفي قبل سنوات الاعلامي والممثل الشاب عمرو سمير عن عمر يناهز 33 عاما، ويعد من الشخصيات الاعلامية الشابة التى لها دور في المجال الإعلامي، وقبل عدة أيام توفيت والدته الإعلامية ماجدة عاصم، بعد معاناتها مع المرض لفترة زمنية طويلة، كان يمتلك قدرة على التمثيل بكا احترافية ولكن اتجاه نحو الإعلام وكان له برنامج يعرض عبر الشاشات المصرية.

ما سبب وفاة عمرو سمير

أن عمرو سمير تعرض إلى أزمة قلبية وهو في اسبانيا بأحد الفنادق، وكانت بشكل مفاجئ، مما شكل صدمة واسعة على جميع الأصدقاء والأهل عند وفاته، كان يقدم برنامج شبابي عبر القناة المصرية، شارك في مجموعة لا باس بها من المسلسلات المصرية، لم يعاني من الأمراض في وقت سابق، وقال أحد الأصدقاء أن وفاته طبيعية، ولكن ربما السبب هو معاناته من هبوط في الدورة الدموية، ولكن تعافي منه، قبل أصابته من جديد أثناء نومه بأحد الفنادق في الدولة أسبانية.

مرض عمرو سمير

وان حادث وفاة عمرو سمير تم كشفه من احد العمال في الفندق، عندما حاولو التواصل معه في الغرفة ولم يستجب، وتم بعدها ابلاغ ادارة الفندق عن وفاته، وكان التواصل مع غرفة عمرو سمير لقولهم له أن فترة إقامته في الفندق قد انتهت، كما وحاول العامل إيقاظه حتى يتبين أنه فارق الحياة.

تقرير الطب الشرعي لعمرو سمير

اعلن الطب الشرعي الأسباني خلال تقريره الرسمي أن وفاة عمرو سمير سببها هو تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية بشكل مفاجئ، بسبب ممارسة الرياضة لفترة زمنية طويلة دون تناول أطعمة غذائية مفيدة، وذلك السبب الذي عمل في هبوط مستوى السكر في الجسم بشكل سريع مما أدى إلى توقف القلب.

من هي والدة عمرو سمير

يذكر  ان عمرو سمير كان يقضي عطلته الصيفية في أسبانيا، بعد قضاء العيد مع عائلته ووالدته الإعلامية المشهورة ماجدة عاصم رحمها الله، واحتفل عمرو بعيد ميلاده لـ33 قبل وفاته بيوم، كما يوافق عيد ميلاده يوم الثالث من شهر يوليو، ولكن توفي في أسبانيا أثناء نومه، بسبب تعرضه إلى أزمة قلبية حادة.

ما هي جنسية عمرو سمير

أن عمرو سمير بدأ حياته في عالم التمثيل وهو في شن العاشرة، كما وبدأ حياته الفنية في فيلم القتل اللذيذ أمام ميرفت أمين، ثم عاد إلى الساحة من خلال عمله كمقدم برامج، وشارك في تقديم البرنامج الشبابي شبابيك، وبعد فترة زمنية عمل  في قناة otv حيث قام بتقديم برنامج بمفرده هو برنامج إيه الأخبار.

زوجة عمرو سمير

بحث المتابعين بعد فترة من وفاته عن حسابه الفيس بوك ولم يجدو الحساب حيث تم اغلاقه وحذفت كل الصور والفيديوهات الخاصة به، كما ان وفاته كانت طبيعية وشكلت صدمة لدي محبي عمرو سمير الاعلامي والممثل المصري.

مقالات ذات صلة