مقدمة اذاعة عن يوم المعلم للمرحلة الابتدائية pdf جاهزة للطباعة

مقدمة اذاعة عن يوم المعلم للمرحلة الابتدائية pdf جاهزة للطباعة، يعتبر المعلم أيقونة التعليم، فهو الركيزة الأولى في التعليم؛ لذا يجب على الجميع احترام المعلم، يوم المعلم فرصة يمكن اغتنامها لإرسال رسائل شكر وتقدير من الطلاب إلى المعلمين لمواصلة عملية الخدمة والعطاء.

مقدمة اذاعة عن يوم المعلم للمرحلة الابتدائية

بالبسملة والحمد والصلاة على رسول الله وبعد هدايته نبدأ يومنا بإشراق هذا الصباح الجميل كإشراق وجوهكم المشرقة يا طلابي الأحباء مصابيح المستقبل ثم

أعزائي المستمعين، الطلاب الأعزاء، بارك الله فيكم جميعًا، ووجه خطواتكم لما فيه خير لكم ولمستقبلكم المشرق في هذا اليوم الميمون، نقف بفخر وفخور بمعلمينا لأعمالهم إلى جانبنا ونبل أهدافهم، وتعبئة جهودهم لخدمة تعليمنا هو تشكيل صحيح للوصول إلى ذروة البلاد، إنهم يدعوننا للمشاركة في يوم المعلم احتراما وتبجيلا لما، لأن المعلمين هم رسل الخير والأداة التي تنقل المعرفة والمعرفة الأمم وقنوات المعرفة الصحيحة هم المعلمون، لذلك كان علينا أن نعبدهم في هذا اليوم الخاص.

و الأن؛ نرجو أن تستمتعوا بباقي برنامج اليوم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مقدمة اذاعة عن يوم المعلم  تبهر المعلمين

سلام الله ورحمته، وفقكم الله صباح الخير، وينار الله قلوبكم المليئة بالحب والإيمان، ويسعدني كثيرا أن ألتقي بكم في حالة جيدة، وفي ما يلي

المدير المحترم والمعلمين الكرام والطلاب الأعزاء نجتمع هذا الصباح للحديث عن موضوع مهم، لذلك نتحدث عن المعلم في يوم المعلم، الطلاب الأعزاء يقال إن الطلاب هم منارات نور للمستقبل، لكن أنتم من تضيئهم، أنتم تنيرهم بالحب والمودة ؛ شكراً لكم على تضحياتكم لتكونوا على القمة، وشكراً لكم على صمودكم في مواجهة الصعوبات التي لم نشعر بها لأننا تحت ظلكم.

و الأن؛ أتيحت الفرصة لبقية الزملاء للتعبير عن شكرهم وامتنانهم للمعلمين، من خلال ما أعدوه لبرنامج اليوم للإذاعة المدرسية.

مقدمة اذاعة عن يوم المعلم في الإذاعة المدرسية

السلام على من اتبع الهدى انتم بخير وصباح الخير للجميع في هذا اليوم الذي يضيء بنور الله، أحيي جميع المشاركين والمعلمين والطلاب، وأحيي بشكل خاص مدير المدرسة المحترم وضيوفه الموقرين من الوفد الوزاري المستقبلي لمشاركتنا هذا الصباح بوجوهكم الطيبة، وبعد

نسلط الضوء على برنامج اليوم للإذاعة المدرسية للحديث عن مناسبة جيدة، وهي يوم المعلم في هذه المناسبة الغالية، نحتفل بالمعلمين، منارات الحق لا يسعنا إلا أن نمنحهم كل حبنا واحترامنا لأنهم بناة الأجيال وصانعون لإنسان سليم ومتوازن مقابل تضحياتهم وإثراء عقولنا من بحار معرفتهم من خلال العمل، وتنمية المعرفة، التي يتم تجنيدها طواعية، مثل الشموع التي تذوب تحترق من أجل ارتفاعنا.

مقدمة يوم المعلم للإذاعة المدرسية

بسم الله نحيي هذا الصباح الذي أشرق بحضوركم وأثر حضوركم الطيب، والصلاة والسلام على خير الخلق وأحبهم إلى الله تعالى وعباده المخلصين فيه، الرسالة تحية لكم جميعا بتحية الاسلام.

أعزائي من عند الله، نحتفل في هذا اليوم بيوم المعلم الأكثر إغواءً، وهو احتفال من ضحى بنفسه من أجل رفعة الوطن، ويمر زهرة الحياة بين فضاءات الطباشير والسبورة، للمعلمين أهمية كبيرة، يعمل المعلم في الخفاء ويخطط لمستقبلنا المشرق، إنه يرى أن المستقبل ينظر إلى ما يقرأه عن التأثير ودراسة العلم في الجيب قبل أن نتحرك بأبسط طريقة في العقل ، زملائي الطلاب؛ من واجبنا تكريم المعلم في يوم المعلم، أفضل هدية نقدمها في نهاية العام من خلال تفوقنا وزيادة تقدمنا.

ننتقل سريعًا إلى باقي الفقرات التي نبدأ بكلام الله كعادتنا اليومية ؛ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مقدمة إذاعة يوم المعلم قصيرة

بسم الله سبحانه وتعالى، والصلاة والسلام على رسول الله، جمهوري الكريم، أسلم عليكم جميعًا.

كل عام وأنتم طيبون نشكر الله عز وجل على حضورك الطيب في حياتنا وأغنينا بما سعت أرواحكم لتكسبه على مدى سنوات المعرفة التي تقدمونها طواعية، نشكرك على لطفك معنا ونلتزم لك بإدامة برك واستمرار التميز والتميز في الحياة بسببك.

مقدمة اذاعة عن يوم المعلم طويل

أحييكم بتحية صباحية مليئة بالحب والتفاؤل في بداية يوم جميل ومشرق مع وجوهكم اللطيفة، أعزائي الطلاب والإداريين والمعلمين نلتقي هذا الصباح مع أحبائهم لتعريفكم بموضوع جديد في مدرستنا برنامج إذاعي نتحدث فيه عن كرم وكرم المعلمين وتفانيهم المستمر لقضيتنا، ومن ثم

نبدأ هذا الصباح برسالة شكر وثناء لمعلمي بناة المستقبل في يوم المعلم، ترتفع المشاعر وتنمو الألفة والمودة لأولئك الذين أمطرونا بكرمهم العطاء مع الحب دون توقع أي شيء في المقابل التعليم مهنة أخلاقية لا يمكن أن يؤديها إلا أصحاب القلب الطيب، والسعي وراء المعرفة هو طاعة الله.

الآن أترك المنصة لزملائي ليحتفلوا بالمعلمين، من خلال ما عملوا بجد لإعداد برنامج اليوم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مقدمة اذاعة عن يوم المعلم للمرحلة الابتدائية pdf جاهزة للطباعة

يمكن تنزيل مقدمة لإذاعة المدرسة في يوم المعلم لجميع المراحل بصيغة pdf جاهزة للطباعة ويمكن أيضًا تنزيل الملف بتنسيق “doc” تقديراً لتضحياتهم.

مقالات ذات صلة