من هو فهد الفهيد ويكيبيديا

من هو فهد الفهيد ويكيبيديا، بحث الجمهور عن الاعلامي فهد الفهيد الذي يعتبر هو أحد الأشخاص في مجال الإعلام، وهو مشهور من خلال قناة المجد، التى تقدم من خلال العديد من العروض وهو يلقي محبة الجمهور الواسعة بسبب شخصيته المميزة، انتشر في الفترة الاخيرة خبر وفاته عبر المواقع الاجتماعية، وحاول المواطنين المحبين والمتابعين إلى فهد التعرف على الاسباب وراء ذلك.

من هو فهد الفهيد ويكيبيديا

يعد فهد الفهيد من الشخصيات الاعلامية المشهورة في الوسط الاعلامي، حيث بدأ مشواره الاعلامي من خلال تقديم البرامج الدينية عبر قناة المجد، وحصل على شهادة من كلية الأعمال، حيث لم يستقر فهد على تلك الشهادة بل كان ذلك في عام 2007م حتى حصل الإعلامي فهد على شهادة من ضبط الجودة، في عام 2009م، بالاضافة إلى حصوله عليها من كلية ريد كير، وهي أحد الكليات التي تقع في بريطانيا.

أهم مناصب فهد الفهيد

شارك الاعلامي فهد الفهيد في العديد من المناصب ومنها،  أول منصب، وكان يشغل منصبًا في التدريب والاستشارات، حصد المركز الأول في الموقع الخاص بالمعهد والعمل على إدارته، وصدر كتاب يعتمد على أرشفة طويلة من الأعمال التي تتقدم بها إلى المعهد، بالتعاون مع المعهد الدولي للاتصالات، من ثم التحق بالعودة إلى مجموعة متنوعة من الأطقم المتنوعة.

حياته التعليمية لـ فهد الفهيد

عمل فهد مدرب في الكلية التقنية للبنين في عام 2003م، وكان يقوم بتدريب الطلاب على السلوكيات والممارسات في التواصل، والتعامل مع الذات، وقام بالكثير من المواد الموجودة في نفس مجاله، ومن مهارات الاتصال الفعال، والأعمال التجارية عبر الخاسب، وتخطيط الأمور، الكثير من الأمور المتعلقة بالمجال، عمل في مجال العلاقات العامة، من ثم في الصحف والمجلات.

مرض فهد الفهيد

عمل مدير في قناة الفضائية، وشارك في كثير من البرامج واللجان، كما وساهم في تأسيس استراتيجيات الإنتاج التليفزيون لجميع البرامج، حيث أصبح برنامج جديد لقراءة البرامج، قدم البرنامج الإجتماعي الشهير منحنيات، وهو أحد البرامج الذي يعرض عبر قناة السعودية الإخبارية، وصدر كتابه مع  سعد الحمومدي، وحصل على علامة تجارية، وله العديد من برامج ومدونة عالمية، ودنيا على القناة السعودية، والأكثر تأثيرًا على قناة بداية، ورياض السعادة، والركن الرابع، والركن الخامس، زد رصيدك، يعرض على قناة بداية.

وفاة فهد الفهيد

توفي في عام ألفي وثمانية عشر في يوم الثالث عشر من أغسطس مما خيم الحزن على وفاة الاعلامي المشهور فهد، بسبب تعرضه إلى حادث مروري في لندن، مما تدهوره وضعه الصحي من ثم توفي ونقل جثمانه إلى مثواه الاخير في المملكة العربية السعودية.

بحث الجمهور عن المواقع الاجتماعية التي يتابعها فهد الفهيد، وهو ليس من محبي السوشيال ميديا ولا يوجد لديه مواقع اجتماعية سواء التويتر والفيس بوك وليس فاعل عليهم.

مقالات ذات صلة