من هو ياسر رزق وزوجته ويكيبيديا، يسمي ياسر رزق من أهم شخصيات الإعلام في جمهورية مصر العربية، وله العديد من الأعمال الإعلامية على مدار التاريخ، وكان يعمل صحفي، وهو من افضل مقدمي البرامج في مصر العربية، حيث عمل في أعمال غير مهنة الصحافة والاعلام في مصر، وحاز على الجوائز والإنجازات التي قدمها الى الشارع المصري العربي، ونعرض لكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

من هي زوجة ياسر رزق ويكيبيديا

أن ياسر رزق هو صحفي مشهور في مصر، وهو متزوج من اماني ضرغام التي كانت تظهر في العديد من المشاركات والاعمال الصحفية، ومتمنيه هي وزوجها ان تزور الكعبة قبل ان يتوفاه الله، حيث تم النشر عبر وسائل الاعلام من زيارتهم إلى الكعبة مرة أخرى، كما أن اماني ضرغام كانت تقف الى جانبه في كل الأوقات الصعبة والحرجة وتساعده في عمل جنبا الى جنب.

ديانة زوجة ياسر رزق

أماني ضرغام هي زوجة الصحفي الإعلامي المصري ياسر رزق من كبار الشخصيات التي عرفها العالم العربي والمصري خاصة، كما أنا ديانتها مسلمة، وهي من أصول عائلة مسلمة ملتزمة ذات اخلاق عالية.

ياسر رزق الإعلامي والصحفي الذي أبهر ونال إعجاب الكثير من الناس وجعلهم يتعلقون به ويحبون ان يتعرفوا عليه وعن زوجته، كما ويعد ياسر رزق من كبار الشخصيات التي عرفتها مصر العربية والساحات الإعلامية من خلال الأعمال التي قدمها لهم ولوسائل الاعلام.

التعليقات