سبب وفاة الكاتب الصحفي ياسر رزق، نشرت المواقع العربية المصرية خبر وفاة رئيس مجلس إدارة دار أخبار اليوم ورئيس تحرير جريدة الأخبار السابق ورئيس تحرير جريدة المصري اليوم السابق نتيجة أزمة قلبية مفاجئة، كما كان يعاني من مشاكل في القلب وسبق ان أجرى جراحة قلب مفتوح في فرنسا ، حيث سيتم الإعلان عن تفاصيل تشييع الجنازة بعد قليل، ونعرض لكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

سبب وفاة الكاتب الصحفي ياسر رزق

نشرت وسائل الإعلام المصرية في صباح اليوم الأربعاء 26 يناير 2022م عن وفاة الكاتب الصحفي المصري الكبير ياسر رزق، حيث أعلن الكاتب الصحفي جمال حسين في جريدة أخبار اليوم، كما شغل منصب رئيس تحرير أخبار اليوم السابق ورئيس مجلس الإدارة.

حيث نشر حسين عبر صفحاته الرسمية تعازي بقوله: “توفي صباح اليوم الكاتب الصحفي الكبير ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة وتحرير الأخبار السابق، وذلك متأثرًا بأزمة قلبية، كما وكتب حسين عبر حسابه على فيس بوك: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. ياسر رزق في ذمة الله، اللهم ارحمه رحمة واسعة”.

سبب وفاة ياسر رزق الكاتب الصحفي الكبير

تعرض الكاتب ياسر رزق نتيجة أزمة قلبية مفاجئة فارق على إثرها الحياة صباح الأربعاء 26 يناير 2022، يعد ياسر رزق سياسي مصري ، والخبير التقني الذي يشغل منصب رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات في الجهاز والإحصاء والإحصاء بجمهورية مصر العربية.

التعليقات