رابطة الأندية توحد سعر تذاكر مباريات الدوري المصري 2021-2022

رابطة الأندية توحد سعر تذاكر مباريات الدوري المصري 2021-2022، كشفت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب بالإعلان في هذه الأوقات، عن توحيد أسعار تذاكر مباريات بطولة الدوري الممتاز في موسمه الجديد 2021-2022، وسوف يكون سعر التذكرة 100 جنيه، وقد تساءل العديد من المتابعين عن تفاصيل هذه الأنباء عبر المواقع الالكترونية، ولمعرفة أخر المستجدات حول تفاصيل الموضوع عبر السطور التالية من المقالة، رابطة الأندية توحد سعر تذاكر مباريات الدوري المصري 2021-2022.

حجز تذاكر مباريات الدوري المصري 2021-2022

أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب بالإعلان في هذه الأوقات، عن توحيد أسعار تذاكر مباريات بطولة الدوري الممتاز في موسمه الجديد 2021-2022، وسوف يكون سعر التذكرة 100 جنيه.

حيث لا توجد مبالغة في أسعار تذاكر حضور مباريات الدوري للموسم الجديد المعلن عنها يوم الاثنين المقبل، وأشار الى أنه كانت هناك أقوال عديدة عن أسعار التذاكر، وعقدنا اجتماعا طويلا من أجل بحث الكثير من الأمور، ونريد أن نقدم الدوري كما كنا نحلم به من رابطة الأندية.

وأشارت رابطة الأندية المصرية، في تقرير لها مساء اليوم الأربعاء، أنه في إطار اصدار بيان بشأن عودة الجماهير للموسم الجديد، وبعد اتفاق رابطة الأندية مع كافة أندية الدوري الممتاز، وفي خلال مواجهة تحديات جائحة فيروس كورونا، فقد أصدرت تحديد سعر موحد لتذكرة مباريات الدوري، على أن يكون السعر الموحد هو 100 جنيه للتذكرة، حيث انه من الجدير بالذكر أن تنطلق مباريات الموسم الجديد لمسابقة الدوري الممتاز يوم الإثنين المقبل.

 سعر تذاكر مباريات الدوري المصري 2021/2022

وقد أوضحت أن دخول الجماهير سوف يكون من خلال بطاقة المشجع، كما أن نيل كل مشجع على لقاح فيروس كورونا، شرط رئيسي لحضور أي مباراة في الدوري، والتباعد الأجتماعي من أجل الحفاظ على صحة وسلامة الجماهير.

وعينت الرابطة أن نهاية شهر أغسطس/آب المقبل، هو موعدا لنهاية مسابقة الدوري الممتاز في الموسم المقبل، ويشير الى أن الأسبوع الأول من الدوري الممتاز يشهد مواجهات قوية، أهمها بين فريق الأهلي والإسماعيلي، بينما يواجه الزمالك حامل اللقب مع إنبي، وأيضا مصر من أجل المقاصة وغزل المحلة وفيوتشر وفاركو والبنك الأهلي والشرقية للدخان، وبيراميدز وسموحة وطلائع الجيش والمقاولون العرب وإنبي والاتحاد السكندري وفاركو وسيراميكا كليوباترا.

وأضاف ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المحترفة في قوله ( نحن نطالب أن يتم تغيير بعض الأشياء في قانون الرياضة وأهمها مركز التحكيم، وإذا ظللنا نسير وراء مركز التحكيم لن تسير الأمور على ما يرام ولا أعتقد أن يجد للأمر جديد في رابطة الأندية).

التعليقات