من هي زوجة ياسر رزق ويكيبيديا

من هي زوجة ياسر رزق ويكيبيديا، هو ياسر رزق من أبرز الشخصيات في مصر، وله الكثير من  الأعمال  مر التاريخ واخلاقه العالية، حيث كان يعرف بانه صحفي واحد افضل مقدمي البرامج في مصر العربية، كما وعمل الكثير من الاعمال غير الصحافة والاعلام في مصر، ونال العديد من الجوائز والإنجازات التي قدمها الى الشارع المصري العربي، ونعرض لكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

من هي زوجة ياسر رزق ويكيبيديا

أن ياسر رزق هو صحفي مشهور في جمهورية في مصر العربية، كما وتزوج الصحفي ياسر رزق من اماني ضرغام التي كانت تظهر في العديد من المشاركات والاعمال الصحفية، كما وكانت تتمنى هي وزوجها ان تزور الكعبة قبل ان يتوفاه الله، كما نشر في وسائل الاعلام تم التأكد من زيارة الكعبة مرة واحدة فقط ، كما أن اماني ضرغام كانت تقف الى جانه في كل الأوقات الصعبة والحرجة وتساعده في عمل جنبا الى جنب.

ديانة زوجة ياسر رزق

تعد اماني ضرغام زوجة الصحفي الإعلامي المصري ياسر رزق من  أكبر الشخصيات التي عرفها العالم العربي والمصري خاصة، كما أنا ديانتها مسلمة، حيث وهي من أصول عائلة مسلمة ملتزمة ذات اخلاق عالية.

ياسر رزق الإعلامي والصحفي الذي أبهر ونال إعجاب الكثير من الناس وجعلهم يتعلقون به ويحبون ان يتعرفوا عليه وعن زوجته، كما ويعد ياسر رزق من كبار الشخصيات التي عرفتها مصر العربية والساحات الإعلامية من خلال الأعمال التي قدمها لهم ولوسائل الاعلام.

مقالات ذات صلة