من هو خطيب سالي عبد السلام

من هو خطيب سالي عبد السلام، نشرت صور عبر المواقع الاجتماعية الانستغرام سالي عبد السلام، وهي مع خطيبها، حيث تم الاعلان عن ارتباطهما، وعلق على الصور مجموعة من المتابعين الذين يتابعون سالي عبر الموقع الاجتماعي الانستغرام، وسط التفاعل الكبير من الجمهور على الخطوبة، وهي من الشخصيات الاعلامية المشهورة في مصر، يحبها الشاهد العربي.

من هو خطيب سالي عبد السلام

أن الإعلامية سالي عبد السلام احتفلت بحفل خطوبتها، كما ونشرت صور جديدة لها عبر حسابها الخاص عبر موقع الإنستغرام، حيث تعلن ارتباطها، وكتبت على الصورة تعليق بقولها “حبيتك.. وبحبك.. وهحبك على طول.. وهتعرفوا هو مين وبيشتغل ايه وكله قريب بإذن الله.. بس طالبة منكم دعوات كتير أوي.. بارك يا رب لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير.. اللهم_بارك #اللهم_آمين.. سكينة ومودة ورحمة طول العمر يا رب.. رزقت حبه.. إن بعد الصبر جبر.. أنت رزقي يا مؤمن اللهم بارك”.

سالي عبد السلام ويكيبيديا 

أن الاعلامية والمذيعة المصرية سالي عبد السلام من مواليد 24 شهر أكتوبر عام 1985م، وتعد من أبرز الاعلاميات المصريات، حيث تخرجت من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وهي تعمل مقدمة برامج تلفزيونية وإذاعية، تعمل منذ فترة زمنية طويلة في الراديو المصري وتقوم في تقدم مجموعة  من البرامج المتنوعة للشعب المصري ، وحققت شهرة كبيرة.

ما جنسية سالى عبد السلام 

ولدت المذيعة ومقدمة البرامج التلفزيونية سالى محمد عبد السلام عبد العزيز في شهر اكتوبر عام 1985 ، وتعيش في محافظات جمهورية مصر العربية، حاصلة على شهادة البكالوريوس في تخصص إدارة الاعمال من جامعات دولة مصر العربية، كما وبدأت حياته المهنية في عالم الاعلام وتقديم البرامج المختلفة عبر شاشات التلفزة المصرية، حيث تميزت الاعلامية سالى عبد السلام في تقديم البرامج التلفزيونية، وكان أول برنامج قدمها عبر محطة الراديو الذي يحمل البرنامج اسم بكرة احلى، ومن ثم انتقلت الى راديو 9090 لتقديم عدد من البرامج المصرية المشهورة في عالم الراديو .

كم عمر الاعلامية سالى عبد السلام

أن المذيعة المصرية سالى عبد السلام تبلغ من العمر 35 عاما، حيث نشأ في جمهورية مصر العربية وعاشت برفق اسرته في دولة مصر، واشتهرت في تقديم البرامج الاذاعية، وقامت في تقديم أكثر من برامج عبر الاذاعة المصرية، ووعملت في كثير من الاذاعات المصرية حتى تعمل على تقديم البرامج المتنوعة، ومن أهم البرامج التي قدمها عبر الراديو برنامج طلقة على الطريق، حيث بعد عدد من السنوات انتقلت إلى تقدم برنامج المتوحشة الذي عرض عبر شاشة قناة النهار، وحققت العديد من الجوائز واهم جائزة حصل عليها جائزة افضل مذيعة.

مرض الاعلامية سالى عبد السلام

قالت الاعلامية سالي عبد السلام في أحد البرامج  عام 2017 أنها تعاني من مرض الثعلبة، حيث أن هذا المرض جاء اثر الحسد من قبل البعض انها اعلامية متميزة ومشهورة في مصر.

مقالات ذات صلة