هل دخول مهرجان اوتلت للتسوق مجاني

هل دخول مهرجان اوتلت للتسوق مجاني، يعد مهرجان اوتلت من أكبر واشهر مهرجانات التسوق في السعودية، فهل دخول مهرجان اوتلت للتسوق مجاني وبدون تذاكر، هل هناك متطلبات دخول تطلق المملكة العربية السعودية مهرجاناً هو الأول من نوعه على أراضيها، وهو مهرجان ترفيهي واستثماري وتجاري في نفس الوقت، لذا فمن خلال عرض أهم المعلومات حول هذا الحدث الذي تم الإعلان عنه للتو، هل الاشتراك مجاني في مهرجان Outlet Shopping Festival بأهم التفاصيل.

مهرجان التسوق ويكيبيديا

أعلن مستشار هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، السيد تركي آل الشيخ، عن حدث جديد وهو “مهرجان التسوق أوتليت”، وهو أكبر مهرجان تسوق والأول من نوعه بمساحة 145000 متر مربع، بمشاركة حوالي 1500 علامة تجارية عالمية، مع عدد من المنتجات يصل إلى 2 مليون منتج تقريبًا، وليست مجرد مهرجان تسويقي لغرض بيع المنتجات، ولكنها تقدم أيضًا عروض ضخمة وحصرية خصومات تصل إلى 70٪ فأكثر ويتضمن المهرجان مناطق ترفيهية للأطفال والكبار ومقاهي ومطاعم ويرحب بالزوار من داخل وخارج المملكة.

هل دخول مهرجان اوتلت للتسوق مجاني

الدخول إلى مهرجان Outlet Shopping Festival مجاني تمامًا بدون رسوم أو رسوم نقدية وبرعاية هيئة الترفيه ؛ وسيكون المهرجان الأضخم حاليا في منطقة الخليج العربي، من حيث محتوى المهرجان، فهو يشمل الإكسسوارات، ومستحضرات التجميل، والملابس، والأجهزة الإلكترونية والكهربائية، والأثاث، والألعاب، واللوازم المدرسية، والتحف، ومناطق ترفيهية متنوعة.

متى موعد انطلاق مهرجان الرياض أوتليت للتسوق

ينطلق مهرجان Outlet Shopping في الرياض يوم السبت الأول من أكتوبر ويستمر الحدث لمدة 14 يومًا، وآخر يوم في المهرجان هو الجمعة 14 أكتوبر، ويكون موعد المهرجان يوميًا من الساعة 3:00 مساءً إلى 1:00 صباحًا، تنطلق الفعالية في حي الرحاب الواقع غرب الرياض على طريق الملك خالد، ويمكن الوصول إلى الموقع وتحديده عبر اتجاهات المشي من Google، عبر الرابط.

أبرز شروط الدخول إلى مهرجان أوتليت للتسوق بالرياض

يتم الدخول إلى المهرج عن طريق التذكرة، ولكن يجب على حامل التذكرة الامتثال للشروط التالية قبل الدخول

  • يجب على حامل التذكرة احترام تاريخ الحجز وتواريخ المشاركة التي يتوفر فيها المهرجان.
  • لا يُسمح بحجز التذاكر للأطفال دون سن 12 عامًا ؛ حيث يسمح لهم بالدخول دون حجز مسبق.
  • يجب أن يخضع جميع الزوار لفحص أمني ؛ مصادرة أي مواد أو مواد ضارة أو ممنوعة.
  • من المهم أن نلاحظ لجميع حاملي التذاكر أنه في وقت حجز التذكرة، تعد هذه موافقة ضمنية على الصور ومقاطع الفيديو التي قد تظهر فيها.
  • لا يجوز لك بيع التذكرة أو إعطائها لأي شخص تحت أي ظرف من الظروف.
  • منظم المهرجان غير مسؤول عن أي إصابة يتعرض لها الزوار أو فقدان ممتلكاتهم الشخصية.

رابط حجز تذاكر مهرجان التسوق اوتلت

بعد أن شرحت، هل الاشتراك في مهرجان Outlet Shopping مجاني نوضح أنه على الرغم من أن الحدث مجاني، إلا أنه من الأفضل بالطبع الحجز قبل الحضور، كما ذكرت هيئة الترفيه ؛ لتنظيم عدد المشاركين في المهرجان، فإن خصوماته الجذابة و التجارية المشاركة تكفي لجذب الناس من كل مكان، ويمكن حجز التذاكر من خلال Ticketmx من خلال الرابط.

مقالات ذات صلة