العميره من اي فخذ

العميره من اي فخذ، ترجع العشائر والقبائل الخليجية الى جذور شبه الجزيرة العربية والقبائلة الاصيلة من بطون قريش وما حولها لأن منطقة شبه الجزيرة العربية، وخاصة المملكة العربية السعودية، تحتوي على العديد من العائلات عالية المولد التي تمتد لمئات السنين، مثل عائلة أميرة التي يعيش أبناؤها في دول الخليج المختلفة اميرة بالحساب الرسمي لهذه العائلة على منصة تويتر.

العميره من وين

تعتبر عائلة أميرة من أشهر العائلات في المملكة العربية السعودية، ولها أهمية كبيرة في العديد من الدول، ولها تأثير ملحوظ في مختلف المجالات.

العميره من اي فخذ

عائلة الأميرة من فخذ المشاريف، من عائلة الرايس، من الوهبة من بني تميم، وهذه الأسرة من أشهر العائلات في الخليج وتحديداً عائلة الأميرة من القادسية وتجدر الإشارة إلى أن بعض علماء الأنساب قالوا إن آل عميرة أتوا من أرض التويم الواقعة في منطقة سدير، وهم موشومون.

العميره وش ترجع

قال المؤرخون، كما ورد في كتاب الأنساب، أن عائلة أميرة، وهي من أشهر العائلات العربية، تنحدر من الرقة التي تنحدر من قبيلة العتيبة عميرة مع عطية بعد العتيبة.

العميره في الكويت

تعتبر عائلة الأميرة الكويتية من أشهر العائلات الموجودة وتنتمي إلى قبيلة عنزة العدنانية التي تتخذ من الكويت ونجد والشام مقراً لها، وبعضهم من بني عبد القيس بن عفصة بن دمعي بن جديلة بن أسد بن ربيعة.

عشيرة العميره تويتر

تعتبر عائلة أميرة من أكبر العائلات المتواجدة في منطقة الخليج العربي، وخاصة في المملكة العربية السعودية والكويت والإمارات العربية المتحدة، الأمر الذي دفع أبناء تلك العائلة لإطلاق حساب رسمي على منصة تويتر للم شمل الأسرة، ويمكن الوصول إلى هذا الحساب مباشرة.

 

مقالات ذات صلة