هل خسرت فجر السعيد في الانتخابات

هل خسرت فجر السعيد في الانتخابات، لم تسير الرياح مع سفينية الناشطة الكويتية فجر السعيد والتي انضمت مؤخرا الى العمل السياسي في الكويت حيث فاجأت الجمهور قبل عدة أشهر بدخولها عالم السياسة بترشحها لانتخابات مجلس الأمة الكويتي، وكان السعيد قد وعد بمجموعة من الإصلاحات بينما الكويتي كان الناس يراقبون نتائج هذه الانتخابات وحصة المرأة فيها، خاصة أنها لم تفز بأي مقاعد “أ” في الانتخابات السابقة، وهي تثير تساؤلات منها ما إذا كانت قد فازت بأصوات الجمهور الكويتي أم لا انتخاب، للوصول إلى حساب Twitter الرسمي الخاص بهم.

من هي فجر السعيد ويكيبيديا

فجر عثمان السعيد كاتب وإعلامي تعود أصوله إلى مدينة الجهراء في الكويت، ولدت السعيد في الكويت في 23 سبتمبر 1967 م، بدأ حياته المهنية في العمل الإذاعي من كتاباتها، ومرت بالتجربة التمهيدية من خلال برنامجها “هنا الكويت”، حيث انطلقت للحديث عن السياسة في الكويت، وتقدمت في عام 2022 لانتخابات مجلس الأمة الكويتي.

هل خسرت فجر السعيد في الانتخابات

نعم، حصلت فجر السعيد على 559 صوتا فقط، وهو عدد قليل لمرشحي دائرتها الثالثة، لذا لم تكن من بين 50 عضوا منتخبا لمجلس الأمة، وغردت فجر السعيد بيانا محجبا عن خسارتها، وبعد إغلاق صناديق الاختراع، نشر السعيد منشورًا يقول فيه “بما فيه قدر الله وما يشاء” الجدير بالذكر أن جمهور السعيد توقع فوزها في الانتخابات بسبب قاعدة جماهيرها الكبيرة، لذا جاءت خسارتها مفاجأة للجميع.

دخول فجر السعيد الانتخابات

وكان فجر السعيد قد أعلن في يوليو الماضي استعداده لخوض انتخابات مجلس الأمة للمرة الأولى تحت شعار “العظم في حلقه” في حال فوزها، خاصة أنها ستصدر قانونًا يثني المقلدين، وتلقى السعيد الكثير من الدعم من أتباعه، خاصة أنه شخصية مشهورة بعيدة عن التوجه السياسي يشار إلى أن السعيد فقد مقعده في مجلس الأمة لعام 2022 م.

حساب فجر السعيد تويتر

تمتلك المرشحة الإعلامية ومرشحة مجلس الأمة فجر السعيد حسابًا رسميًا على تويتر استخدمته لدعم حملتها الانتخابية في الماضي ستأخذ استراحة معدة للخطوات التالية، ويمكنك الوصول إلى حساب فجر السعيد على تويتر للاطلاع على آخر أخباره من خلال النقر مباشرة.

اصوات فجر السعيد في الانتخابات

  • كم عدد أصوات فجر السعيد في انتخابات مجلس الأمةوفاز فجر السعيد بخمسمائة وتسعة وخمسين صوتا في انتخابات مجلس الأمة الكويتي.
  • فجر السعيد في أي دائرةوكان فجر السعيد ضمن الدائرة الثالثة في انتخابات مجلس الأمة الكويتي.

مقالات ذات صلة