من هو مسلي ال معمر ويكيبيديا، هو من مواليد عام 1976م في محافظة ثار في منطقة نجران السعودية، وقد شغل منصب مجلس إدارة نادي النصر السعودي، والرئيس السابق لرابطة الدوري السعودي للمحترفين، حيث قد حصل على المراحل التعليمية كافة من مدارس السعودية، ونعرض لكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

من هو مسلي ال معمر ويكيبيديا

درس في قسم الإدارة المالية بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالمنطقة الشرقية، كما خلال الدراسة عمل في مجال الصحافة، حيث عمل مراسلاً في صحيفة الاقتصادية، ثم صحيفة الرياضي، وكذلك صحيفة شمس ثمَّ صحيفة الشرق الأوسط وقناة العربية، كما وحصل على مؤهل بكالوريوس الإدارة المالية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن.

كما وحاصل على درجة ماجستير التسويق الرياضي والاتصال من جامعة مانشستر ميتروبوليتان في بريطانيا، كذلك حصل على شهادة ماجستير في القانون الرياضي من المعهد العالي للقانون في مدريد، وهو خريج برنامج القياديين التنفيذيين من جامعة هارفارد 2018-2019.

حياته المهنية

كما وعمل مستشاراً لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في 2020 – 2021، ورئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين من 2018 حتى 2020 ورئيساً لفريق التسويق والاتصال في وادي الظهران للتقنية بين 2013 و 2018، ثم مديراً لإدارة الاتصال في شركة الاتصالات السعودية من 2008 حتى 2013.

كما ان خبرته مجال التسويق والاتصال كالنت فترة ليست بسيطة، قال خلال تصريح له:” صدمت كيف لاحق البريطانيون المعلنين لديهم بدقة متناهية، إذ شاهدت اعتناء مدير العلاقة المسؤول عن كل راعي بحقوقه في العقد، سواء كانت جلسات تصوير أو ميزات ثانوية، تلك الاحترافية نسعى لتحقيقها في المملكة”.

التعليقات