حقيقة خبر وفاة خالد سامي

حقيقة خبر وفاة خالد سامي، نشر نشطاء التواصل الاجتماعي حول وفاة خالد سامي وهو من مواليد عام 1961م في مدينة بريدة بمنطقة القصيم شمال نجد السعودية، حيث دون ابن الفنان الراحل تركي تغريدة بقوله: “كثير كلموني بخصوص أبوي، الله لا يوفق صاحب الخبر ولا يسامحه كأنه خوف محبينه بغرض الأتنشن”، ونعرض لكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

حقيقة خبر وفاة خالد سامي

أن الفنان السعودي خالد سامي إلى وعكة صحية نقل بعدها إلى المستشفى، حيث قال عبر تدوينه بقوله:  “رفعت قضية عند القضاء (ترويج شائعات) سكوتي كان لأني كنت أسوي إجراء رسمي ووصلوا كلامي لهم كلهم”. وختم نجل الفنان خالد سامي: “أبوي حالته مستقرة؛ مؤمنين برب العالمين أن ربي بقومه لنا بالسلامة إن شاء الله، دعواتكم”.

كما أن الحالة الصحية للفنان السعودي خالد سامي كانت محل اهتمام الجمهور، الذين يحرصون باستمرار على الاطمئنان عليه منذ أن أصيب قبل فترة بوعكة صحية شديدة تسببت في دخوله بغيبوبة، ومكوثه بالمستشفى منذ عدة أشهر.

حالة الفنان الصحية

حيث أن الفنان السعودي خالد سامي قد تعرض لوعكة صحية بعدها تم نقله إلى المستشفى بعد أن ساءت حالته وذلك قبل عدة أشهر، كما وطالب ابنه تركي في تغريده نشرها على حسابه التويتر الدعاء لوالده، حيث ساءت حالة الفنان السعودي بعد أن تعرض لضيق وصعوبة في التنفس.

ويذكر أن حالة الفنان الصحية قد تغيرت بعدما خضع لعملية جراحية لزراعة كلى بعد مضاعفات تعرض لها خلال الفترة الماضية، ونشر الإعلامي بدر آل زيدان، وقتها، صورة له من غرفة العمليات مطالباً له بالدعاء، وغرد بقوله:  “الفنان خالد سامي حالياً في غرفة العمليات لزراعة الكبد … دعواتكم للحبيب ابو تركي يقوم بالسلامة”.

أزمة صحية جديدة للفنان

كما أن كانت الحالة الصحية للفنان السعودي أصبح في وضع مستقر، ولكن قدر تعرض إلى أزمة جديدة نقل على إثرها إلى المستشفى وسط قلق واسع من محبيه، كما أن الفنان في الفترة السابقة قد خضع لعملية جراحية لزراعة كلى بعد مضاعفات تعرض لها خلال الفترة الماضية.

مقالات ذات صلة