من هو زوج شيرين رضا الثاني

من هو زوج شيرين رضا الثاني، بعد انفصالها عن عمرو دياب ظهرت `ذاع سيطها في الأونة الأخيرة بعد اكتشاف أنها متزوجة من رجل الأعمال السعودي سلطان كمال أدهم، و قد انتشرت هذه الأخبار بعد أن صرحت الفنانة  شيرين رضا، أنها تزوجت بعد عمرو دياب بزوج سعودي الجنسية، وقد تزوجت فقط لمدة سنة واحدة منه، ولكن توفي بعد سنة، وقالت أنها حزينة عليه ولا تريد أن تتحدث أكثر في هذا الموضوع لأنها يسبب لها الكثير من الألم، والحزن، وأن مشاعرها لا تسمح بأن تتحدث عنه.

من هو زوج شيرين رضا الثاني

شيرين رضا ممثلة مصرية معروفة، تعمل في الصناعة منذ أكثر من عقد وهي معروفة بأدوارها في الأفلام العربية الشهيرة، شيرين رضا هي ممثلة تعمل في الصناعة منذ أكثر من عقد ولها دور البطولة في العديد من الأفلام العربية الشهيرة، وهي معروفة أيضًا بعملها الخيري، والذي يتضمن إنشاء مؤسسة شيرين رضا لمساعدة الأشخاص ذوي الإعاقة، شيرين رضا (عربي: شيرين الرداء) (مواليد 20 فبراير 1983) هي ممثلة مصرية مثلت في العديد من الأفلام العربية الشهيرة ، منها “آخر خطا” (2007) ، “البوابة” (2009) ، “مشوار الحرم”. “(2009).

شيرين رضا ويكبيديا

شيرين رضا هي ممثلة مصرية تعمل في هذه الصناعة منذ أكثر من 20 عامًا، شاركت في عدة أفلام ومسلسلات تلفزيونية منها “القوم الكعبي” و “حكاية الناس”، ولدت شيرين رضا في 22 نوفمبر 1983 في المنصورة، ممثلة مصرية، مثلت في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، بدأت شيرين مسيرتها التمثيلية بفيلم “القوم الكعبي”، ومن أحدث أعمالها المسلسل التلفزيوني “حكاية الناس”.

ولدت شيرين رضا يوم 22 نوفمبر 1983 في مدينة المنصورة بمصر. ظهرت لأول مرة في التمثيل من خلال تمثيلها في فيلم 2005 “القوم”، شيرين رضا ممثلة مصرية مشهورة تعمل في الصناعة منذ أكثر من ثلاثين عامًا، كما أنها ولدت رضا في القاهرة، مصر، درست في الجامعة الأمريكية بالقاهرة وتخرجت بدرجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية، بدأت حياتها المهنية كممثلة بأدوار في مسلسلات تلفزيونية مثل “ساعة وماع” حيث لعبت دور ندى ، “الهوى القاهرة”، النور الصباح في.

مقالات ذات صلة