من هو الرئيس التنفيذي لشركة سابك الجديد

من هو الرئيس التنفيذي لشركة سابك الجديد، تعد شركة سابك من أكبر وأشهر شركات السعودية المتخصصة في صناعة الاسمدة، والمعادن والمواد البتروكيماوية، من هو الرئيس التنفيذي الجديد لشركة سابك بالسعودية، الرئيس التنفيذي الجديد لشركة سابك في الشركة.

شركة سابك السعودية ويكيبيديا

سابك هي إحدى الشركات السعودية المتخصصة في الصناعات الأساسية، تأسست بأمر ملكي عام 1976 م، وهي واحدة من أكبر الشركات الرائدة في العالم التي تتعامل في صناعة البتروكيماويات، كما أنها إحدى الشركات المساهمة، بشكل عام يقع المقر الرئيسي للشركة في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض، وتعتبر الشركة من الشركات التي أثبتت قدرة عالية على الإنجاز في فترة زمنية قصيرة، وتدير الشركة جميع عملياتها في أكثر من 50 منطقة، والمدن ولديها ما يقرب من 32000 موظف حول العالم.

من هو الرئيس التنفيذي لشركة سابك الجديد

لم يتم تعيين أي رئيس تنفيذي جديد لشركة سابك السعودية وما زال يتولى الرئاسة حتى الآن، السيد يوسف البنيان، مواطن سعودي، حيث كان يوسف من بين أقوى الرؤساء التنفيذيين في العالم العربي، في فبراير 2015 م، بالإضافة إلى العديد من المناصب الأخرى في نفس الشركة، بما في ذلك رئيس مجلس إدارة جميع فروع شركة السباكة، حيث أثبت في كل مرة قدرته الكبيرة على العمل وذكائه الكبير في الإدارة الشركة من جميع النواحي.

كم راتب الرئيس التنفيذي لشركة (سابك)

يبلغ راتب يوسف البنيان الرئيـس التنفيـذي لشركة (سـابك) نحو 250 ألف ريال المكافأة التي يتقاضاها الموظف أما رواتب الموظفين فتبلغ نحو 17.841 ريالا ونحو 15402 ريالا للسيدات.

أهم مناصب يوسف البنيان في شركة سباكة

شغل يوسف البنيان عدة مناصب في شركة سباكة قبل تعيينه رئيساً تنفيذياً للشركة، ومن أهم هذه المناصب ما يلي

  • مدير عام منسوجات الوسطاء بمقر الشركة.
  • مدير عام الشركة في الولايات المتحدة الأمريكية في ولاية هيوستن لمدة عامين.
  • العضو المنتدب لشركة السباكة آسيا والمحيط الهادئ لمدة 3 سنوات.
  • نائب الرئيس التنفيذي للكيمياء.
  • مدير الموارد البشرية.
  • نائب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية.

حساب الرئيس التنفيذي لشركة سابك تويتر

يوسف البنيان هو أحد الرؤساء التنفيذيين الذين يمتلكون حسابًا رسميًا على تويتر، وقد وصل متابعوه إلى حوالي 790 ألف متابع، يقدم من خلاله العديد من التغريدات المتعلقة بمنصبه الجديد في وزارة التربية والتعليم، وقد انخرط الناس أكثر لدعم قطاع التعليم وعملية تطويره ويمكنك الاطلاع على آخر الأخبار، مرتبطة بالبروفيسور يوسف البنيان عبر حسابه على تويتر.

مقالات ذات صلة