سبب وفاة زوجة عبادي الجوهر

سبب وفاة زوجة عبادي الجوهر، هو الفنان عبادي الجوهرأشهر رموز الأغنية السعودية ومن أهم الأسماء التي لمع اسمها في مجال التلحين والغناء على مستوى المملكة العربية السعودية خاصة والخليج العربي بشكل عام، وهو مبدع في تقديم الأغنية العربية التى تستوحى من آلامه، تابع المقال لسرد التفاصيل.

سبب وفاة زوجة عبادي الجوهر

سبب وفاة نورة سعد الحريقي زوجة الفنان السعودي عبادي الجوهر بعد صراعها مع مرض السرطان فترة زمنية طويلة، مما جعلها تدخل غرفة العناية المركزة في لندن خلال عام 2006م، بعدما شخصت حالتها في أحدى المستشفيات، لكنه قام بنقلها بالإخلاء الطبي إلى المستشفى العسكري في مدينة جدة، ولكن توفيت بعدها.

ما جنسية عبادي الجوهر

هو عبادي الجوهر فنان وملحن وموسيقار من أصول سعودية، وهو رمز من رموز الغناء في المملكة، حيث ولد في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، كما وشُغف بحب الفن منذ طفولته، وتعلم العزف والتلحين وهو في سن العشر اعوام، ولم يُتم دراسته الثانوية بسبب تفرغه للفن، كما وابتعد عن حلمه إلى فترة زمنية طويلة بسبب مرض والده الذي كان يعانى من المرض مدة طويلة، وبعد وفاة والدته وتعافى من كآبته، طل على الجمهور السعودي بأجمل واعذب الألحان مع الفنان طلال مداح.

عبادي الجوهر ويكيبيديا

هو عبدالله محمد جوهر، المشهور بـ عبادي الجوهر الذي ولد في مدينة جدة السعودية، بتاريخ 24 شهر أبريل عام 1953م، يلقب على المستوى الفني بـ أخطبوط العود في السعودية، ويبلغ من العمر 69 عامًا، يعتنق الديانة الاسلامية، متزوج من نورة سعد الحريقي، ويوجد معه سارؤة ومي، وهو مُطرب، فنان، مُغني، عازف عود، حاصل على جائزة درع الابداع، هي رمز الاغنية السعودية خلال عام 2018م، درس في الكلية العسكرية في جدة ولم يكمل تعليمه، وبدأ مشواره الفني في عام 1968م حتى الآن.

 كم عمر عبادي الجوهر

يبلغ الفنان السعودي 69 عاماً من العمر، فهو من مواليد الرابع والعشرين من أبريل للعام 1953 للميلاد، في جدة بالمملكة العربية السعودية، وما زال يُقيم فيها حتى الآن، وقد أحب الجوهر العزف على العود وهو صغير، إلا أنه كان يريد أن يُصبح عسكرياً، لكنه غير مسار حياته بعد لقائه بالفنان طلال مداح، مما شجعه على الدخول في مجال الفن.

تزوج عبادي الجوهر من السيدة نورة سعد الحريقي الملقبة بأم سارة، في ثمانينات القرن العشرين كما وأنجبت منه طفلتين وهما سارة، ومي، وتعتبر هي زوجته الوحيدة، لكنها توفيت في شهر أكتوبر عام 2006 بعد صراعها الطويل مع مرض السرطان، مما تسبب في تدهور وضعها الصحي بعد أن نقلت إلى أحد مستشفيات مدينة لندن من ثم إلى المستشفى العسكري بجدة.

حساب الانستقرام عبادي الجوهر

يوجد لدي الفنان عبادي الجوهر حساب رسمي موثق خاص عبر موقع التواصل الاجتماعي الإنستقرام،ويبلغ عدد متابعيه ما يزيد عن 296 ألف متابع، ويعمل على مشاركة بعض مقاطع الفيديو حول حفلاته، وأحدث أعماله للمتابعين.

مقالات ذات صلة