من هو بديل جوميز في الهلال

من هو بديل جوميز في الهلال، أعلن مصدر مسؤول من نادي الهلال حول مستقبل النجم الفرنسي مع الفريق الأول لكرة القدم، بقولهم: “وضعنا قائمة بأسماء هجومية كبرى لتعويض بافتيمبي جوميز”، كما أن جوميز يبلغ من العمر 34 عامًا، حيث ينتهي عقده مع الهلال، في يونيو القادم بعد عامين تم قضاها مع الفريق الأول لكرة القدم، قادمًا من صفوف جلطة سراي التركي، ونعرض لكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

من هو بديل جوميز في الهلال

أن جوميز لا يزال يرفض تجديد عقده مع الهلال حتى اللحظة لانه يفكر في مستقبله قبل اتخاذ قراره النهائي، بالأخص في رغبته العودة إلى أوروبا لفريقه السابق جلطة سراي، كما أن  إدارة الهلال، تملك بندًا في عقد اللاعب يعطيها أحقية التجديد له عام إضافي ولكن جوكيز  قد رفض الاستمرار مع الفريق، حيث لم يتم تفعيل هذا البند من طرف واحد، وسيتم التعاقد مع بديله فورًا.

كما وبدأ مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، حيث تم التفاوض مع أكثر من اسم بالفعل لضمه إلى صفوف الفريق الأول في بداية الموسم الرياضي القادم، وعند رفض جوميز تجديد عقده، وأصر على الرحيل.

بعض اللاعبين في فريق الهلال

– رادميل فالكاو

النجم الكولومبي الكبير البالغ من العمر 34 سنة، حيث ينشط في فريق جلطة سراي التركي، كما لا يزال الهدف الأول للإدارة الهلال، حتى بعد تأكيده على بقائه مع فريقه.

كما أن وفالكاو الذي لعب مع كبرى الأندية العالمية؛ مثل بورتو وأتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد، حيث تبلغ قيمته السوقية 4.8 مليون يورو، كما ولعب طوال مسيرته الاحترافية 481 مباراة، سجل خلالها 281 هدفًا.

–  روجيليو فونيس موري

المهاجم الأرجنتيني الذي ينشط في فريق مونتيري المكسيكي، الذي يبلغ من العمر 29 سنة، حيث كان هدفًا للهلال في الشتاء الماضي،  وأن فونيس موري تقدر قيمته السوقية حاليًا بـ6.5 مليون يورو، كما ولعب طوال مسيرته الاحترافية 341 مباراة، سجل خلالها 144 هدفًا.