زواج هند القحطاني من رجل أعمال سعودي يتصدر الترند فمن يكون
زواج هند القحطاني

زواج هند القحطاني من رجل أعمال سعودي يتصدر الترند فمن يكون، أعلنت العديد من مواقع الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، هاشتاغ ” زواج هند القحطاني “، وذكر البعض انه من رجل أعمال سعودي بمهر ثلاثة مليون ريال سعودي، لكن من الواضح أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة، وأكد البعض أن الهاشتاغ مدفوع مقابله لزيادة الإعلانات لدى المعنية والحصول على المزيد من الأصوات للمتابعين لها، فهي لم تتزوج، بل تسعى لإثارة الضجة فيما رجح البعض أنها تبحث عن عريس، واليكم التفاصيل عن معلومات الخبر.

زواج هند القحطاني من رجل أعمال سعودي يتصدر الترند فمن يكون

تناولت العديد من مواقع الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، هاشتاغ ” زواج هند القحطاني “، وذكر البعض عن زواج هند من رجل أعمال سعودي بمهر ثلاثة مليون ريال سعودي، لكن من الواضح أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة، وأكد البعض أن الهاشتاغ مدفوع مقابله لزيادة الإعلانات لدى المعنية والحصول على المزيد من الأصوات للمتابعين لها، فهي لم تتزوج، بل تسعى لإثارة الضجة فيما رجح البعض أنها تبحث عن عريس.

حيث أنه بم يكن أي مصدر خاص بها أو أي تعليق من هند القحطاني، على ما تم نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة السعودية عن زواجها، مع العلم أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها تتداول أخبار عن هذا الموضوع، حيث في آب الماضي، كشفت هند رغبتها بالارتباط والزواج بأحد المشاهير العرب، بشرط أن يحبها وتحبه ويربي أولادها.

أشارت هند القحطاني عن قائمة من الأسماء، تتمنى أن ترتبط بأحد من المشاهير، من خلال صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي.
وقد ذكر في القائمة الممثل السوري تيم حسن، مشهور السوشيال ميديا، والسعودي سعد العنزي الملقب، الفنان العراقي ماجد المهندس، والناشط السعودي عبد الرحمن المطيري، وبطل الراليات السعودي يزيد الراجحي.
وكذلك وجهت الى هند القحطاني الكثير من الانتقادات، خاصة وأن غالبية الأشخاص الذين تم ذكرهم أثرياء وغالبيتهم مرتبطين، وهذا ما أثار الجدل بين متابعيها.
ومن المهم ذكره أن هند القحطاني كانت قد نشرت في الفترة الماضية مقطع فيديو تتحدث فيه عن رغبتها بالارتباط والزواج بأحد المشاهير العرب بشرط أن يحبها وتحبه، ويهتم ويربي أبناءها.

التعليقات