دعاء لابعاد شخص ينغص عليك حياتك مكتوب

دعاء لابعاد شخص ينغص عليك حياتك مكتوب، في بعض الاحيان تواجه شخصا حقودا يبغضك، ويسبب لك المتاعب، واروع دعاء لابعاد شخص ينغص عليك حياتك مكتوب، لأن الشخص غالبًا ما يتعرض لمضايقات من أشخاص آخرين ضعفاء في الإيمان، الحسد والحقد والكراهية والعدوان أخلاق يحبها الشيطان وأتباعه ويوسوس للناس أن يهاجموا بعضهم البعض، لكن العلاج والدواء لذلك هو الصلاة والرجوع إلى الله وعبر العرائض سيقدمون من أجل تشتيت الانتباه، شخص منك ودعاء يخلصك من شخص.

دعاء لدرء الشخص المزعج“اللهم أطفئ نار من أشعل ناري، اللهم نجني من كل هموم الأشرار في حياتي، اللهم احفظني اشف – اعتني بي يارب غط بحمايتك وارحمني برحمتك “.
دعاء يزيل كل شرير من حياتك“اللهم من تمنى لنا الأذى، حولت خطته إلى ذبحه ومسحت عينيه عني.
صلاة تنفي كل من يؤذيك“اللهم ارفع عني كل متاعب وابتعد عني كل شر يا رب يا خالق العذاب يا مجيب المظلوم اللهم رتب لي لأني لست خير قياس اللهم ارحمني وارحمني برحمتك.

دعاء لابعاد شخص ينغص عليك حياتك مكتوب

الصلاة من أبرز الوسائل التي يلجأ إليها المسلمون عند خوفهم أو تعرضهم للأذى، وقد يهزم المسلم على يد أحد الظالمين، فيجعل حياته عذابًا عذابًا، لذلك يلجأ المسلم إلى الدعاء للتخلص من من يؤذيه في حياته، ويكون على النحو التالي

  • المجد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أكمل المرسلين بسم الله الذي لا يضر باسمه لا في الأرض ولا في السماء بسم الله الذي باسمه لا يضر بشيء وهو السميع العليم، من كل شر هو قادر على كل شيء.
  • يا رب، أنت خير الأوصياء، سيد النعمة العظيمة، يا رب خلصنا من شر الأشرار، من مكائد الأشرار، ومن سلطان شياطين البشر والجن.
  • يا رب اجعلني في حمايتك وحمايتك، يا حارس من لا يحرس، يا الله فلان، يا ابن فلان، امتلكني وأرهقتني بالأدوات والتجاوزات، يا رب، حوّل مؤامراته إلى ذبحه، يا رب، ما هو قريب لي من الشر، وما خططه لي من الشر، اجعله ينقلب على نفسه، ولا يدع شره يصل إلي.

أفضل دعاء لصرف شخص عنك

ولكي ينقذ الله عبده من شخص طغى عليه، يلجأ العبد إلى الدعاء لصرف انتباه الشخص الذي ستضطرب حياته، على النحو التالي

دعاء للتخلص من الشرير

  • يارب يارب الارباب ياتي المطر من السحاب يا قاهر الاحزاب يا عدل يا يارب يارب يارب يارب يارب ارسل علينا طوفان من رحمتك اللهم لا تتركنا وحدنا لحظة اللهم ألهنا عن شر الناس اللهم ألهنا ممن يحملنا في قلبه سوء.
دعاء لطرد الظالم والشرير
  • اللهم ألهمنا بالصبر والهدى منك يارب اكرمنا بالارتياح القريب يارب نسألك بقوتك وجلالتك أن تنقذنا من الناس الظالمين يارب ونطلب مغفرك وصالحك يارب، ونسألك أن تغفر لنا وترحمنا ولا تصب فينا من لا يخافك ولا يرحمنا.
دعاء الاستعاذة بالله من من يزعج حياتك
  • يا رب، اجعلني في كل احتياج يحسن لي أن أكون جزءًا منها.

دعاء يخلصك من الشر مستجاب

من الممكن أن يتسلط الشرير على عبد مسلم، والله خير في حفظ الشر وإزالته، فيما يلي عرض طلب من يزعج حياتك وينقذك من شخص سيء وشرير

  • اللَّهُ الرَّحِيمُ اللَّهُ أَجْلُ الأَسْمَاءِ وَالْعَزَالِ، يا رب صرفني عن شر الرجال وشر الشيطان الرجيم.
  • اللهم إنا عليك توكل فلا تجعلنا فتنة على الأشرار.
  • يا رب ارحمنا من نفسك وأعد لنا الهداية من أمرنا، اللهم ربنا نجنا من الظالمين، يكفينا الله وهو خير فاعل، يكفينا وهو رب العرش العظيم.

أدعية لإبعاد الناس المزعجة عن حياتك

الصلاة من أعظم الأسلحة التي يحمي بها المسلم نفسه من كل مكروه، يستجيب الله لعباده، سبحانه وتعالى، فيصلي المسلمون من أجل طرد الذين أزعجتهم حياتهم، على النحو التالي

  • الله أكبر مما أجده وأحذر، الله أعظم من الظالمين والقوة، رب السماوات والأرض ورب العرش العظيم، يا رب الذي يضر بي أو يضر أحد المسلمين، يا رب خذه، خذه، أيها القدير والقدير، يا رب، خلصني من شرور البشر والجن، ومن مجد قريبك ومجد تسبيحك، ولا تصنع إلا أنت.
  • اللهم خالق السماوات والأرض، أنت ولينا في الدنيا والآخرة، وفقنا الله كمسلمين، وانضم إلينا الصالحين، ينقذنا الله من الناس الظالمين، الله في سبيلنا، أنا جار على حساب الجميع.
  • يا رب افتح صدري وخفف أمري وفك عقدة لساني.

دعاء لإبعاد الشخص الشرير

أجمل وأفضل الأدعية لدحر الأشرار ومكيدة الأشرار من الأدعية الآتية

  • يارب اسألك ان تغلب كل انسان تمنيت لي مريضا يارب حوِّل مؤامراته الى ذبحه اللهم احفظني بعيونك التي لا تنام وانقذني ممن تمنى لي المرض والحسد والخبث والسحر، اللهم احفظني بحبلك القوي.
  • يا رب، أنا قليل الصلابة وضعيف لأتطابق، يا رب، أنا أتواضع بين يديك، أصلي، وأسألك أن تحميني من كل متاعب، يا رب، غطيني في حياة هذا العالم وفي فيما بعد يا رب غطيني فوق الأرض وغطيني تحت الأرض وغطيني يوم القيامة.
  • اللهم اجعل الظلم والذل لمن ظلمني ظلما اللهم اكرمني بفضلك اللهم ارفعي عني كل معاناتي وخلصني من كل همومي اللهم اني ضعيف ولا حول له ولا قوة، فاعزيني بشرفك اللهم لا تزعجني ولا خوف اللهم احفظني بعيونك التي لا تنام.

أدعية لمنع الناس التي تتمني لك الأذى

أجمل الأدعية التي يمكن أن تصليها دعاء لإبعاد شخص عن حياتك مكتوبة في الآتي

صلاة البُعد عن الحسد
  • “يا رب أنت مغفرة وأنت تحب المغفرة فاغفر لنا يا رب أنا عبيدك، أبناء عبيدك، أبناء أمتك، حُكمك عدل فينا، وحُكمك لنا.
دعاء لطرد الكاره
  • “يا رب دربنا ديننا الذي هو عصمة أمورنا، ووجه حياتنا الدنيوية التي فيها رزقنا، ووجه لنا الآخرة التي عودتنا إليها، وحفظنا من عار هذا العالم والقادم.
دعاء لإبعاد الإنسان عن الشر
  • اللهم احلف لنا من خوفك مما يحول بيننا وبين طاعتك ومن طاعتك ما يجعلنا نعرف جنتك ومن اليقين مما يريحنا من بؤس الدنيا ونستمتع بها، سمعنا وبصرنا وقوتنا ما دمت تبقينا أحياء وتجعله وريثنا وتنتقم لمن ظلمنا وتساعدنا على من يضطهدونا، اجعلوا سوء حظنا ديننا، ولا تجعلوا العالم همنا الأكبر، ولا حدود معرفتنا، ولا تجعلوا من لا يرحمنا يحكم علينا.

أدعية لإبعاد الظالم عنك مكتوبة

والظلم من ظلمات يوم القيامة، وقد نهى الله عن ظلمه ونهى عنه على عباده.

  • “اللهم إني إليك أشتكي من ضعفي وقلة الحيلة وذللي أمام الناس أرحم الراحمين، أنت أرحم الراحمين، إلى من يأتمنني على عدو عابس، أنا أو أحد أقاربي الذي يدير أموري، إذا لم تكن غاضبًا مني، فأنا لا أهتم، وأمر الدنيا والآخرة تناسبه أن ينزل عليّ أو عليك غضبك، الغضب ينزل عليّ، ألومك حتى تشبع، ولا قوة ولا قوة إلا معك “.
  • “اللهم ربي، دعني أكون شاكرا لكم على نعمتك لي ولوالدي، اللهم لا تجعلني محاكمة لمن لا يؤمن، يا رب اغفر لي، لك هم الجبابرة الحكيم، يارب نجني من الطغاة المتغطرسين.
  • اللهم سلمت إليك وآمنت بك وبك تبت وفيك جاهدت يا رب أعوذ بشرفك لا إله، واما انت يا ضللني انت الحي الذي لا يموت والجن والرجال يموتون.

صور دعاء لمنع شخص من تعكير صفو حياتك مكتوب

الدعاء لإبعاد شخص عن إزعاج حياتك بالصور هي من أكثر الدعاء المطلوب لأن الكثير من الناس يعانون منها لأنهم يتعرضون للظلم والتحرش والأذى الشديد من بعض الناس في حياتهم وها هم الأجمل، الصور التي نضعها بين يديك.

مقالات ذات صلة