من هو الممثل اللبناني بيار جامجيان

من هو الممثل اللبناني بيار جامجيان،  يعتبر الممثل اللبناني بيار جاميجان احد اهم الممثلين والفنانين في الوطن العربي حيث شارك في الكثير من الاعمال الفنية والمسلسلات والمسرحيات التي ساعدت كثيراً في تحقيق شهرته الواسعة التي حققها، حيث دخل جامجيان عالم المسلسلات وحقق شهرة كبيرة فيها بعد الكثير من النجاحات التي حققها في عمل المسرحيات من خلال الاعمال الفنية الكبيرة التي قام بها، حيث ظهر جاميجان كفنان كوميدي من خلال مشاركته في مسلسل “المعلمة والأستاذ”،هذا العمل الفني والمسرحي الذي حقق الكثير من النجاحات من خلال هذا الفيلم المميز والذي يعد من افضل أفلامه الذي حقق له الكثير من الشهرة وكان هو البداية لشهرتة في عالم الفن وأيضا فيلم  “إبراهيم أفندي”، “الدنيا لمين”. كما شارك في مسلسلات درامية بينها “الغالبون”، “قيامة البنادق”، ومؤخراً شارك في مسلسل “الهيبة” المسلسل الذي يعتبر الأشهر في تاريخ الساحة اللبنانية، ومن هنا سوف نتعرف علي السيرة الذاتية للممثل اللبناني الشهير بيار جامجيان.

من هو الممثل اللبناني بيار جامجيان

قق جاميجان الكثير من الشهرة في عالم الفن حيث اصبح له الكثير من المتابعين من خلال الكثير من الاعمال الفنية التي ساهمت في تطور وصقل شهرته بشكل كبير حيث اشتهر كثيراً في أعماله الفنية المميزة، حيث ان هناك الكثير من الأشخاص الذين  عُرفو بيار جامجيان بـ”بيارو” من خلال مجموعة من الأدوار التي جسدها خلال فترة حياته في عالم التمثيل ،منذ بداياته في السبعينيات من القرن الماضي مع مسرح الرحبانة في مجموعة من خلال مجموعة من المسرحيات والاعمال الفنية التي قام بها، حيث تعد من اهم أعماله الفنية التي شارك فيها  في مسرحية “نزل السرور” لزياد الرحباني في العالم (1974) ليصبح من الممثلين الرئيسيين في مسرح الرحباني الابن بعدها، كـ “فيلم أميركي طويل” و”شي فاشل” لذلك يعتبر من اهم الفنانين في الوطن العربي.

اخر ما قالة الفنان بَيار جامجيان في حياتة

كل يوم بعد يوم عم نخسر من حالنا شقفة. جزء من ذاكرتنا الجماعيّة ومشاهد طفولتنا خسرناه اليوم الصبح. الممثّل بيار جماجيان اللي علِق براسنا بدور “بيارو” عم يرتفع فوق البلد اللي ما عرِف قيمة فنّو والمطرح اللي تركو بقلوب الناس.

التعليقات