عروض اليوم الوطني 92 مطاعم الدمام لعام 1444 /2022

عروض اليوم الوطني 92 مطاعم الدمام لعام 1444 /2022، هناك العديد من العروض الخاصة باليوم الوطني السعودي، والتي يقدمها أصحاب المعارض والشركات، حتى المؤسسات الرسمية في المملكة، حيث تقدم العديد من المطاعم في مدينة الدمام عروض تنافسية على أشهى الأطباق والأطباق بمختلف أنواعها وأشكالها، للمشاركة في الاحتفال باليوم الوطني الذي يقام في شهر سبتمبر من كل عام، ويريد توضيح الجميع العروض التي أطلقتها المطاعم في مدينة الدمام التي تعد من أكثر المدن الساحلية تميزًا في المملكة العربية السعودية.

اليوم الوطني السعودي 92

إنه يوم تحتفل فيه المملكة العربية السعودية ومواطنوها ومقيموها باليوم الوطني لتوحيد المملكة في 23 سبتمبر من كل عام، هذا التاريخ من المرسوم الملكي الصادر عن الملك المؤسس عبد العزيز رقم 2716 وتاريخ 17 جمادى الأولى عام 1351 هـ الذي نص على توحيد مملكة الحجاز ومملكة نجد وملحقاتها؛ لتصبح باسم المملكة العربية السعودية اعتباراً من يوم الخميس 21 جمادى الأولى 1351 هـ الموافق 23 سبتمبر 1932 م في عام 2005 صدر أمر ملكي بأن هذا اليوم أصبح عطلة رسمية لجميع القطاعات العاملة في المملكة، جدير بالذكر أن هذا العام يصادف الذكرى الـ 92 لليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.

عروض اليوم الوطني 92 مطاعم الدمام لعام 1444 /2022

تتسابق العديد من المطاعم في الدمام بالمملكة العربية السعودية لإطلاق صفقات اليوم الوطني احتفالاً بهذا اليوم العظيم في تاريخ المملكة، والذي يصادف يوم الجمعة 23 سبتمبر 2022 م، حيث قدموا العديد من العروض والتخفيضات على ألذها أنواع الأطباق الشرقية والغربية، وفيما يلي شرح لمشاركة أهم المطاعم العالمية والمحلية في هذه الاحتفالات، مع ذكر العروض الخاصة بكل مطعم

منتجع بريرا

يقدم منتجع بريرا عروض تنافسية على المأكولات والمشروبات والحلويات لتذوق أشهى الأطباق من المطبخ العالمي والأطباق الرئيسية المشوية أو المأكولات البحرية العرض عبارة عن بوفيه غداء وعشاء مفتوح بسعر 110 ريال فقط، والعرض خاص لفترة محدودة في الفروع التالية

  • الدمام، العزيزية.
  • والعليا، اليرموك.
  • ثم النخيل، قرطبة.

فندق ويندام جاردن الدمام

إن فندق ويندام جاردن بوفيه غداء مفتوح خاص احتفالاً باليوم الوطني السعودي 92 مقابل 92 ريالاً سعودياً، للحجز يرجى الاتصال على +966138398700، كما يقدم الفندق بوفيه عشاء مفتوح مقابل 92 ريالاً، علماً أن هذا السعر لشخصين، وليس شخصًا واحدًا، وتشمل الضريبة ساري المفعول بين 21 سبتمبر و 23 سبتمبر.

مطعم ذا كاتس اوربان كيتشن برجر

يقدم المطعم عرضًا خاصًا من خلال إطلاق ساندويتش اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية باللحم أو الدجاج المقرمش، والذي سيكون متاحًا خلال اليوم الوطني يوم الجمعة 23 سبتمبر 2022 م.

مطعم ميجانا

يقدم مطعم ميجانا عروضاً تنافسية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الثاني والتسعين، ويتكون العرض من

  • خصم 20٪ على أصناف مختارة (موز لحم / بامية طاجن / حمام مشوي / أرز غنم / ملوخية دجاج / شوربة أورزو / عدس / فطر).
  • وبدلًا من العرض السابق يمكنك اختيار 3 أصناف بسعر 92 ريال سعودي.
  • ثم عرض قطعة لحم ضأن محشوة كبة باللبن مع دجاج برياني بسعر 92 ريال.

كافيه العربية

يقدم كافيه ارابيا العرض القوي بمناسبة اليوم الوطني السعودي حيث ترفض السعودية ابتهاج زوارها بهذه المناسبة حيث يشارك الجميع بفرح والعرض هو

  • أي مشروب بارد مقابل 9.2 رس.
  • وأي مشروب ساخن بسعر 9.2 ريال سعودي.
  • ثم سيتم تقديم القهوة مجانًا في بعض أحداث المقهى يوم الجمعة 23 سبتمبر.
  • في 21 و 22 سبتمبر هناك خصم بنسبة 25٪.

قهوة ومحمصة تريبيكا الدمام

من بين عروض اليوم الوطني في 92 مطعمًا بالدمام، نقدم مقهى تريبيكا الشهير، حيث تم تقديم مشروب “سبانيش لاتيه” في العيد الوطني للمملكة العربية السعودية مقابل 9 ريالات، وللحصول على العرض قم بزيارة المقهى في أي وقت، في العيد الوطني، 23 سبتمبر.

دانكن دونتس الدمام

بدأت دانكن دوناتس المعروفة أولى عروضها الرسمية في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، والعرض هو

  • في 22 و 23 سبتمبر في الفروع ومن 21 إلى 24 في التطبيق، يمكنك الحصول على عرض قطعة دونات مع مشروب (قهوة مثلجة، لاتيه مثلج أو كرك بارد) قهوة متوسطة أو كبيرة مقابل 9 ريال سعودي فقط، و العرض حتى نفاذ الكمية.
  • ويتكون عرض علبة دونات من 10 دونات وقطعتين اكلير وعلبة قهوة وعلبة كرك بسعر 92 ريالا سعوديا.

روماواي

عند تحميل تطبيق HB للضيافة يمكنك الحصول على عرض اليوم الوطني والذي يتكون من 4 أطباق مكرونة من أي نوع مقابل 92 ريالاً فقط، ويمتد العرض من الأربعاء 21 سبتمبر إلى الثلاثاء 27 سبتمبر.

مطعم القشاط

الفخامة هي صالة قشت، حيث يمكن قضاء يوم وطني سعيد بأسلوب الملوك والملكات في مكان فاخر مع خدمة عالية الجودة، وفي هذه المناسبة يقدم المطعم خصم 10٪ على أي فاتورة طعام خلال شهر سبتمبر، ويمكنك أن تجد أي جديد بخصوص عروضها الخاصة من خلال الرابط “.

رابط عروض اليوم الوطني 92 مطاعم الدمام

ببساطة الطريقة الأولى للتعرف على العروض هي الدخول إلى صفحة المطعم المطلوب على صفحاته من خلال شبكات التواصل الاجتماعي، ولكن في بعض الأحيان توجد صفحات تتعامل مع عرض عروض جديدة مثل صفحة استراحة الدمام وصفحة “ناشيونال” صفحة عروض اليوم “بشكل عام.

عروض الخبر والدمام  في اليوم الوطني

يقدم الموقع الكثير من العروض في مختلف المناسبات سواء كانت دينية مثل شهر رمضان أو المناسبات الوطنية مثل العيد الوطني للمملكة العربية السعودية أو يوم التأسيس، ويمكنك مشاهدة العروض التي يقدمونها من خلال زيارة الموقع من خلال الموقع التابع الرابط من هنا“”.

مقالات ذات صلة