متى تبدأ اجازة سوق الاسهم السعودي اليوم الوطني 92 ومتى تنتهي

متى تبدأ اجازة سوق الاسهم السعودي اليوم الوطني 92 ومتى تنتهي، تفرض المملكة العربية السعودية الاجازة على كل المؤسسات الخاصة والعامة في الاعياد الوطنية حيث يتساءل رواد الأعمال والمستثمرون حيث تشهد جميع القطاعات العاملة في المملكة عطلة رسمية على مستوى الولاية للاحتفال بهذه المناسبة الميمونة وبالتالي.

فعاليات الاحتفال باليوم الوطني ال92

تحت شعار “وطننا”، تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني كل عام، خاصة في 23 سبتمبر، حيث يصادف اليوم الوطني السعودي 2022 هذا العام يوم الجمعة 23 سبتمبر 2022، وبناءً عليه يبدأ الاحتفال لليوم الوطني 92 للمملكة العربية السعودية الأربعاء 21 سبتمبر وتستمر حتى نهاية الأسبوع المنتهية في السبت 24 سبتمبر 2022 م.

موعد عطلة سوق الأسهم في المملكة

إجازة العيد الوطني هي إحدى الأعياد الوطنية الرسمية في المملكة العربية السعودية، يستمتع بها جميع العاملين في القطاعين الحكومي والخاص، وكذلك القطاع المصرفي وسوق الأسهم السعودي ويحظى المستثمرون بمواعيد بدء وانتهاء العطلة للاحتفال باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية لعام 1444 هـ – 2022 م.

متى تبدأ اجازة سوق الاسهم السعودي اليوم الوطني 92 ومتى تنتهي

كشف سوق التداول السعودي، عن موعد بدء احتفال سوق الأسهم السعودي بمناسبة اليوم الوطني الـ 92 لعام 1444 هـ – 2022 م، والمقرر له أن يشهد يوم الأربعاء الموافق 21/09/2022 م الموافق 25/2/1444 هـ، حتى استمرار إجازة عطلة نهاية الأسبوع.

متى تنتهي عطلة البورصة السعودية في اليوم الوطني 92

فيما أعلنت السوق السعودية عن تاريخ انتهاء العطلة وموعد استئناف التداول، والذي سيكون يوم الأحد الموافق 25/09/2022 م الموافق 29/2/1444 هـ في التعاملات الرسمية مرات، والتي من المقرر أن تبدأ في حوالي الساعة العاشرة صباحًا.

المدة حتى نهاية عطلة العيد الوطني الـ 92

كما ذكرنا أعلاه، ستبدأ إجازة تداول البورصة اعتبارًا من يوم الأربعاء 21 سبتمبر 2022 م، وسيوضح التالي الفترة المتبقية حتى نهاية إجازة العيد الوطني السعودي الـ 92 المتعلقة بالسوق السعودي.

سوق التداول السعودي تويتر

تنشر السوق المالية السعودية كافة المعلومات المتعلقة بالأعياد وكافة المستجدات التي تحدث خلال ساعات التداول في السوق السعودي من خلال حسابها الرسمي على منصة تويتر، ليتمكن الأفراد من التعرف على الإجازات وكافة المعلومات المتعلقة بها السوق التجاري السعودي إلى حساب تداول السعودي عبر تويتر.

رابط الاستعلام عن تراخيص السوق المالية السعودية

توفر السوق المالية السعودية رابطًا رسميًا مخصصًا للتعرف على العطلات الرسمية وغير الرسمية لسوق الأسهم السعودية، حيث يمكن للأفراد الوصول إلى هذا الرابط وعرض جميع عطلات البورصة الطارئة في المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة