القنوات الناقلة مسلسل لا استطيع التأقلم مع هذا العالم

القنوات الناقلة مسلسل لا استطيع التأقلم مع هذا العالم، الجميع يترقب مسلسل اوكتاي كينيرجا والذي اعلن عنه مطلع شهر اغسطس المنصرم وينجذب رواد منصات التواصل الاجتماعي في مختلف أنحاء الوطن العربي إلى الدراما التركية لأنها لاقت جمهورًا كبيرًا، ومن بين الأعمال التركية التي تم عرضها في الآونة الأخيرة عدد المسلسلات التي لا أستطيع التكيف مع هذا العالم، والتي سوف نتعلمها من خلال القنوات الحامل مسلسل لا أستطيع التأقلم مع الدنيا وسنذكر عدد حلقات المسلسل وتاريخ عرضه وأبطال المسلسل.

القنوات الناقلة مسلسل لا استطيع التأقلم مع هذا العالم

معلومات عن مسلسل لا أستطيع التأقلم مع هذا العالم

لا أستطيع التأقلم مع هذا العالم مسلسل درامي موطنه الأصلي تركيا، جاء تحت عنوان بن بو جيهانا سيجمازم، وهو من تأليف يوسف ريها ألب وأليكان ياريس، وإنتاج جوزيل آدملار، وإخراج بواسطة Onur Tan، هي دراما شيقة تم تصويرها داخل جمهورية تركيا.

قصة مسلسل لا أستطيع التأقلم مع هذا العالم

تدور قصة مسلسل لا أستطيع التأقلم مع هذا العالم حول رجل اسمه الجزائر يعيش حياتين منفصلتين زوجته، أم أن زواجه أقوى من الماضي وما يخفيه

عدد حلقات مسلسل لا أستطيع التأقلممع هذا العالم

لم يتم الإعلان عن عدد حلقات المسلسل حيث إنه من المسلسل الذي تم تصويره مؤخرًا وعرضه خلال عام 2022 م والجدير بالذكر أن قصته مبنية على بعض الأحداث الواقعية، ومشاهده شيقة وممتعة وغير متوقعة من المشاهد، لذلك يخفي فيها العديد من المفاجآت التي تجعله عملاً مميزًا.

القنوات الناقلة مسلسل لا استطيع التأقلم مع هذا العالم

المسلسل سيعرض على قناة ATV التركية ومن المتوقع بثه خلال شهر سبتمبر 2022 م لكن لم يتم تحديد الموعد المحدد والمواقع التي ستترجم المسلسل وتعرضه من خلالها لم يتم تحديد الشاشات.

موعد عرض مسلسل لا استطيع التأقلم مع هذا العالم

المسلسل الذي لا أستطيع التأقلم مع هذا العالم سيُعرض في شهر سبتمبر من هذا العام 2022 ميلادي وتم طرح المقطع الدعائي للحلقة الأولى من المسلسل على قناة اليوتيوب وقد نال عددًا كبيرًا من المشاهدات وهذا يعني أن العديد من الجماهير أرادت مشاهدة حلقات المسلسل.

أبطال مسلسل لا أستطيع التأقلم مع هذا العالم

يشارك في الدراما التركية عدد من مشاهير الممثلين، لا يمكنني التكيف مع هذا العالم، ومنهم ما يلي

  • Oktay Kaynarca – Oktay Kaynarca، مثل الجزائر.
  • بيرس أكالاي بدور د. فيروز.
  • إرين فورديم – إرين فورديم.
  • Isıl Yücesoy

مقالات ذات صلة