عروض سباركيز اليوم الوطني 92 تخفيضات سباركيز العيد الوطني

عروض سباركيز اليوم الوطني 92 تخفيضات سباركيز العيد الوطني، سباركيز هو مركز ترفيهي كبير وضخم في السعودية، وعروض سباركيز بمناسبة اليوم الوطني السعودي، حيث يتنافس مركز سباركيز لإطلاق أفضل الصفقات بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية كل عام، لتمكين جميع أفراد الأسرة من الاستمتاع بهذه المناسبة السعيدة، ومن خلالنا سنفعل استعراض سباركيز للعيد الوطني 92 عرضًا، تخفيضات العيد الوطني لسباركيز جنبًا إلى جنب مع جميع التفاصيل الأخرى ذات الصلة.

مركز سباركيز السعودية

يعتبر من أكبر وأشهر مراكز الترفيه ليس فقط في المملكة ولكن أيضًا في منطقة الشرق الأوسط ككل، وقد تم تأسيسه عام 1978 م، وهي علامة تجارية تابعة لمجموعة الحكير في المملكة العربية السعودية، ليكون أكبر مركز ترفيهي عائلي في المنطقة، والجدير بالذكر أن سباركيز تمتلك 90 مركزًا ترفيهيًا لجميع الفئات العمرية، والتي تحتوي على الكثير من الألعاب والأنشطة الآمنة تمامًا.

عروض سباركيز اليوم الوطني 92 تخفيضات سباركيز العيد الوطني

كالعادة كل عام، تقدم سباركي ثيم بارك خصومات ضخمة بمناسبة اليوم الوطني 92، حيث يمكن للأفراد دفع 200 ريال سعودي فقط والحصول على رصيد لعبة بقيمة 429 ريال سعودي، كما يمكنهم الاستفادة من خصم إضافي باستخدام عرض ترويجي خاص، من خلال تطبيق Inspire App بقيمة 92 ريال سعودي على موقع Sparkys، في الفترة ما بين 20-24 سبتمبر 2022 م.

عروض سباركيز اليوم الوطني 92

بمناسبة اليوم الوطني الـ 92، تقدم Sparky Theme Park عروضًا وحزمًا خاصة وحصرية في هذه المناسبة الميمونة، مما يتيح للأفراد خصمًا كبيرًا على مناطق الجذب في Sparky Theme Park، والتي تشمل “مدن الملاهي العملاقة، ومدن الملاهي للأطفال، وألعاب الفيديو، ألعاب المهارة، الألعاب ذات الجوائز ومدينة اللعب الآمنة “، يمكنك شراء العرض إلكترونيًا من خلال موقع Sparky الإلكتروني.

طريقة شراء باقات سباركيز لليوم الوطني

يمكنك شراء حزم Sparky’s National Day من خلال موقع العرض واتباع الخطوات التالية

  • أدخل رابط ويب Sparkys.
  • انتقل إلى علامة التبويب Packages في الواجهة الرئيسية.
  • اختر الباقة المناسبة.
  • انقر فوق شراء الآن.
  • قم بتسجيل الدخول أو إنشاء حساب على موقع Sparky.
  • اتبع التعليمات لدفع رسوم الباقة والاستمتاع بالألعاب الخاصة من جميع مواقع سباركي المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.

كم عدد فروع سباركيز السعودية

يوفر سباركيز فرصة لعرض مواقع سباركيز وفروعها في المملكة العربية السعودية، حيث يمكنك العثور على الموقع القريب منك من خلال الخريطة المعروضة على الموقع الإلكتروني الذي يمكنك زيارته.

وسائل الاتصال بالمملكة العربية السعودية سباركيز

يمكن التواصل مع سباركيز السعودية من خلال وسائل الاتصال التالية

  • رقم الهاتف 20006699
  • نموذج الاتصال.
  • حساب على موقع تويتر.

رابط صفقات سباركيز اليوم الوطني السعودي 92

يمكنك الدخول إلى موقع “سباركيز” والاطلاع على آخر العروض والخصومات التي يقدمونها بمناسبة العيد الوطني والعديد من المناسبات السعيدة الأخرى، كما يمكنك حجز الباقات عبر الإنترنت والاستفادة من جميع الخدمات التي يقدمها الموقع.

مقالات ذات صلة