مكان تصوير مسلسل ستيليتو العربي وأهم المعلومات عنه

مكان تصوير مسلسل ستيليتو العربي وأهم المعلومات عنه، إن مسلسل ستيليتو من أشهر المسلسلات العربيىة التي تجمع الدراما السورية مع الدراما اللبنانية، والمسلسل العربي الذي نال نصيبًا كبيرًا من إعجاب الجمهور في الوطن العربي مع عرض حلقاته الأولى، ومن خلال الصحراء، يتعامل الموقع مع معلومات حول الوصول إلى مكان تصوير مسلسل ستيليتو العربي وأهم المعلومات عنه.

معلومات عن مسلسل ستيليتو العربي

سلسلة “Stiletto” هي النسخة العربية من الأعمال المشهورة في الوقت الحاضر، خاصة أنها اجتاحت عدد المشاهدات، ونلخص معلومات المسلسل بالنقاط التالية

  • تدور عقدة “Stiletto Series” حول أجواء رومانسية مثيرة، لا تخلو من مشاهد الحركة وجرائم القتل.
  • وهي النسخة العربية من المسلسل التركي “Small Crimes” الذي تم بثه عام 2017 والمأخوذ أيضًا من مسلسل أمريكي بعنوان Big Small Crimes.
  • تبنت MBC Studio دعم وإنتاج هذا المسلسل وعرض حلقاته عبر قنواتها ويمكن أيضًا مشاهدة هذه الحلقات إلكترونيًا من خلال منصة شاهد، صافي، شاهد في IP.

مكان تصوير مسلسل ستيليتو العربي

تم تصوير مسلسل Stiletto العربي في مدينة اسطنبول التركية، وتأتي هذه الخطوة في محاولة لجعل المسلسل أكثر واقعية، خاصة أنه يحتاج إلى مواقع تصوير فخمة تعكس بيئة المجتمع الراقي التي يدور حولها المسلسل، يشبه العمل المقتبس منه، ومن ناحية أخرى، يقدم العمل جانبًا مظلمًا من حياة كل ممثل كدليل على أن الحياة الفاخرة لا تشبه بالضرورة أصحابها الذين ارتكبوا أخطاء صغيرة أو كبيرة.

قصة مسلسل ستيليتو العربي

تبدأ قصة مسلسل “Stiletto” بسقوط جثة من أعلى مبنى خلال حفل حضره طبقات المجتمع السوري الراقي، مشاهد من الانفعال والتشويق ولا تخلو من احساس بالرومانسية والدراما، الجدير بالذكر أن مسلسل Stiletto النسخة العربية هو نسخة معدلة من المسلسل التركي “Little Crimes”.

طاقم عمل مسلسل ستيليتو العربي

يؤدي أدوار الشخصيات في مسلسل ستيلو أمهر نجوم الدراما السورية اللبنانية، بل إن بعضهم أعطى العمل طابعًا خاصًا بعيدًا عن الدراما التركية، ومن الممثلين

اسم الممثلدوره في خنجر
الممثلة كاريس بشارألما السيد
النجمة ديما قندلفتفلك معوض
النجم سامر المصريمخلص
الفنانة ندى ابو فرحاتنائلة
الممثل قيس الشيخ نجيبمعوض كريم
الممثلة ريتا حربجويل
الممثلة كارلوس عازارطارق
الممثل بديع أبو شقرةخالد
الممثلة نور عليمفاجئة

رابط مشاهدة حلقات مسلسل ستيليتو العربي

يمكن مشاهدة حلقات مسلسل Stiletto النسخة العربية من خلال منصة شاهد على الإنترنت، وقد قدمت هذه المنصة الإلكترونية الحلقات الثلاثة عشر الأولى من هذا العمل، حيث تضمن عرض الحلقات للرجوع إليها بعد بثها على التلفزيون، وللمباشرة التمكن من حلقات من هذا العمل لمشاهدة ما فاتك والتعرف على الأحداث من خلال النقر مباشرة على رابط من هنا “”.

مقالات ذات صلة