أسماء مذيعات إم بي سي السعوديات بالصور

أسماء مذيعات إم بي سي السعوديات بالصور، هناك العديد من الشخصيات النسائية يعملن في حقل الصحافة والإعلام، وذلك من خلال القنوات الفضائية، حيث تضم قنوات MBC العديد من المذيعين الإعلاميين البارزين من مختلف دول العالم العربي، وخاصة المملكة العربية السعودية، حيث يتمتع المذيعون بشخصية جذابة وساحرة وقدرة على إيصال الحوار والإقناع، وأشهر مذيعي MBC بالصور.

معلومات عن قناة MBC

إن قناة MBC هي إحدى شركات التلفزة العربية التي يرأسها السعودي وليد الإبراهيم، حيث كانت انطلاقة المجموعة الأولى في أوائل التسعينيات، حيث قدمت العديد من البرامج التلفزيونية للمشاهد العربي، سواء أكانت ترفيهية، إخبارية، صحية وغيرها، المقر الحالي في عاصمة المملكة العربية السعودية، الرياض، واسم MBC C هو اختصار لمركز تلفزيون الشرق الأوسط باللغة الإنجليزية.

أسماء مذيعات إم بي سي السعوديات بالصور

تضم قنوات ام بي سي مجموعة كبيرة من المذيعات من مختلف دول العالم العربي، وخاصة من يحملن الجنسية السعودية، فيما يلي أسماء المذيعات السعوديات اللواتي حققن شهرة في الإعلام

خديجة الوعل

خديجة الوائل إعلامية ومذيعة، اشتهرت بتقديم برامج على إذاعة MBC FM، ولدت في مكة المكرمة عام 1977 م، درس علم الاجتماع في جامعة الملك عبد العزيز وقدم العديد من البرامج الإذاعية منها مساء الخير، نحو النهار، وحضور الصحافة، والدورة الحلوة وغيرها.

رضوى مزين

رضوى مزين هي مذيعة وإعلامية سعودية، عملت في مجال تقديم البرامج على راديو MBC FM منها برنامج Bag Contest، وبرنامج الترند السعودي، والمشي على MBC One، بالإضافة إلى إعداد البرامج على نفس القناة.

سارة دندراوي

سارة دندراوي مذيعة وممثلة سعودية عملت مذيعة ومراسلة في مجموعة قنوات ام بي سي ومقدمة في قنوات فضائية أخرى، بالإضافة إلى كفاءتها الفنية ومن أشهر مسلسلاتها، إنه مسلسل سلفي.

هبة جمال

هبة جمال، مذيعة وشخصية إعلامية سعودية، عملت مذيعة في برنامج كلام نواعم الذي يبث على قناة MBC One، بعد ظهورها كمصممة أزياء في البرنامج ذاته.

رندة الحمد

رندة الحمد مذيعة وشخصية إعلامية سعودية، عملت رندة كمقدمة برامج في MBCFM، ولد في الرياض ونشأ فيها، التحق بتعليم جامعي لدراسة الأعمال المصرفية ؛ ثم انتقل إلى المناطق الشرقية ليعمل مذيعًا وقدم عدة برامج هناك.

من أول مذيعة سعودية على قناة MBC

أول مذيعة سعودية تظهر على قنوات MBC الإعلامية منى أبو سليمان، عملت منى كمقدمة لبرنامج كلام نواعم وتم اختيارها لتكون سفيرة النوايا الحسنة للمملكة العربية السعودية، درس درجتي البكالوريوس والماجستير وعمل في أكثر من منصب لعدة شركات استثمارية واستراتيجية.

مذيعي ام بي سي في برنامج اسبوع بالأسماء

برنامج MBC Week هو برنامج اجتماعي يتابع العديد من القضايا الإنسانية من خلال إرسال مراسلين إلى دول عربية مختلفة، حيث يقوم البرنامج برصد الحالات الإنسانية ومساعدتها، كما يتابع الأخبار العلمية والثقافية والتكنولوجية، بالإضافة إلى أسماء مذيعي MBC خلال أسبوع، كالآتي

سهى نويلاتي

صحفية ومذيعة تحمل الجنسية السعودية، عملت كمقدمة برامج في MBC عام 2014 م، ولد في مدينة جدة السعودية وحصل على درجة البكالوريوس في الموارد البشرية ثم دخل مجال الاستثمار.

تويتر تويتر

المذيعة والإعلامية السعودية، تعمل مذيعة برنامج MBC في أسبوع، ولدت في مدينة جدة وقدمت العديد من الفقرات الفنية والثقافية، بالإضافة إلى عملها في أكثر من قناة عربية بي بي سي.

مذيعات قناة MBC برنامج صباح الخير يا عرب

يعتبر برنامج صباح الخير يا عرب هو أحد البرامج الصباحية التي تناقش العديد من القضايا التي تطرح في المجتمع العربي، كما توجد فقرات عديدة تتعلق بالصحة والجمال والسفر والفن وغير ذلك، فيما يلي أسماء مذيعي برنامج صباح الخير العرب في السعودية

سارة مورد

مذيعة وإعلامية سعودية، تعمل سارة كمقدمة لبرنامج صباح الخير العربي، ولد في العاصمة السعودية الرياض، درست بكالوريوس في التصميم الجرافيكي، بدأ حياته الإعلامية من خلال قناة روتانا الخليج، كما شارك في برنامج رامز أكوا تار.

غادة موصلي

صحفية ومقدمة برامج تحمل الجنسية السعودية، تعمل مقدمة برامج في برنامج “صباح الخير يا عرب”، ولدت في جدة ودرست إدارة الأعمال بالإضافة إلى شهادة في علم الاجتماع، ودخلت الإعلام بالصدفة وقدمت العديد من البرامج، تلفزيون في أكثر من قناة عربية.

لقين عمران

إن لجين عمران مذيعة وإعلامية سعودية، عمل سابقًا كمقدم لبرنامج Good Morning Arab، كما تقدم العديد من الأمسيات الشعرية في أكثر من مهرجان ثقافي منها مهرجان الدوحة، أما عن بداية عمله كمذيع، فقد كان في التلفزيون البحريني حيث قدم برنامج “الحال مع اللجين”.

مقالات ذات صلة