عرض الخطوط السعودية اليوم الوطني 92

عرض الخطوط السعودية اليوم الوطني 92، نشرت الخطوط السعودية مجموعة من العروض بمناسب اليوم الوطني السعودي الذي يصادف اليوم الثالث والعشرين من شهر سبتمبر من كل عام، وهناك بعض التخفيضات على تذاكر الرحلات الداخلية والخارجية، كما أن شركات الطيران تطلق الحملات والعروض بمناسبة هذا اليوم، ويكون إجازة رسمية لكافة السعوديين لجميع الدوائر.

عرض الخطوط السعودية اليوم الوطني 92

نشرت الشركات والمؤسسات مجموعة العروض بمناسبة اليوم الوطني 92، وشملت العديد من الخصومات القوية، كما هناك بعض العروض من شركات الطيران، التي تقدم عروض على الرحلات الخارجية والداخلية لجميع المواطنين، وتكون تلك العروض حتى يتم توفير المتعة للسعوديين  وقضاء إجازة اليوم الوطني التى حددتها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

ما هي عروض الخطوط السعودية للرحلات الخارجية

يوجد عروض الخطوط السعودية للرحلات الخارجية التى تشمل التخفيضات، وهي عروض الرحلات من الرياض إلى هولندا بدءً من يوم 23 سبتمبر، وتستمر لثلاثة أيام إلى أمستردام بقيمة 1996 ريال سعودياً، كما وتبلغ قيمة عروض الرحلات من الرياض إلى لأباكو 1505 ريال سعودي، كذلك الرحلات من الرياض لأذربيجان، حيث تبلغ قيمة الرحلات من الرياض إلى إسطنبول 1574 ريال سعودي، بالاضافة إلى أن قيمة رحلات الرياض إلى الدار البيضاء هي 2366 ريال سعودي.

ويوجد بعض العروض على الرحلات من جدة إلى الإسكندرية بقيمة 962 ريال سعودي، وتبلغ قيمة الرحلات في عروض اليوم الوطني من الرياض للندن 1845 ريال سعودي، ورحلة اليوم الوطني من جدة إلى دبي 1041 ريال للشخص الواحد.

ما هي عروض الخطوط السعودية للرحلات الداخلية

تشمل عروض الخطوط السعودية الرحلات الداخلية، حيث تبلغ تكلفة السفر من مدينة جدة إلى الرياض 199 ريال سعودي، وتبلغ قيمة رحلة الطيران من أبها إلى الرياض 299 ريال سعودي، وإن تكلفة رحلة الطيران من المدينة المنورة إلى الرياض هو 169 ريال سعودياً، يبلغ سعر تذكرة طيران من الدمام إلى الرياض 129 ريال سعودياً، بالاضافة إلى أن تكلفة السفر من تبوك إلى الرياض هي 269 ريال سعودياً، وتبلغ قيمة السفر من جازان للرياض 269 ريال سعودياً، ويبلغ سعر تذكرة طيران من نجران إلى الرياض 269 ريال سعودياً.

عروض اليوم الوطني 92 لطيران ناس

نشرت شركة طيران ناس مجموعة من عروضها المميزة بمناسبة اليوم الوطني السعودي 1444،كما ويمكن للمواطين السفر الداخلي أو الخارجي بأسعار وتخفيضات كبيرة، وكما يتم الاطلاع على عروض الطيران الوطني ناس من خلال الدخول إلى حساب طيران ناس عبر موقع تويتر.

عروض اليوم الوطني لطيران أديل

أن شركة طيران أديل تعلن عن عروضها بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92، وتضمن العروض العديد من التخفيضات والخصومات لعملائها، كما ويمكن للمواطنين أو المقيمين داخل المملكة السفر من مطار الدمام إلى مطار القاهرة بتكلفة 339 ريال سعودياً، حيث أن السفر إلى دول الكويت بقيمة 249 ريال سعودياً، وبلغت سعر التذكرة للفرد الواحد إلى دبي 339 ريال سعوي.

مقالات ذات صلة