من هي سونيا جرجس ملكة جمال مصر ويكيبيديا

من هي سونيا جرجس ملكة جمال مصر ويكيبيديا، بحث الجمهور عن ملكة جمال مصر سونيا جرجس وتفاعل خلال الساعات الاخيرة الماضية النشطاء حول الصور التى نشرت لها مع اللاعب في نادي ليفربول محمد صلاح، تلقى شهرتها الواسعة بين متابعيها، يوجد لها الكثير من الامتيازات التى جعلتها تتوج بملكة جمال مصر، سلطت الاضواء عليها في الساعات الماضية بسبب الصور التى كانت مع نجم المنتخب المصري محمد صلاح، تابع المقال عبر شبكة الصحراء.

من هي سونيا جرجس ملكة جمال مصر ويكيبيديا

تداول نشطاء التواصل الاجتماعي صور إلى سونيا جرجس مع نجم المنتخب المصري محمد صلاح، حيث كانت الصور في دبي خلال الاحتفال المقام هناك، أن سونيا جرجس البالغة من العمر 21 عاما من مواليد إيطاليا، حقق الفوز بلقب ملكة جمال مصر، وتعمل مدير فندق سان بيتش في دبي، حيث أن الصورة آثارت الجدل بصورة كبيرة عندما كانت مع النجم محمد صلاح.

وتقول سونيا خلال تصريح صحفي “أنها التقطت بالنجم المصري محمد صلاح في أحد الشواطئ والتي تعمل بها مديرة، الدولي المصري متواجد رفقة عدد كبير من أصدقائه في رحلة لمدة يوم واحد”، وكتبت تعليق على الصورة بقولها، من حظي أن أقابل محمد من جديد في دبي.

حيث أن محمد صلاح كان يرتدي ملابس صيفية، كما ونسق الجزء العلوى بقميص من الكتان المفتوح ومن الأسفل شورت أبيض جبردين، مع الاستعانة بسلسة من الجلد الأسود.

محمد صلاح في المنتخب المصري

أن اللاعب محمد صلاح يستعيد  للتواجد والسفر إلى مدينة القاهرة خلال الساعات القادمة من أجل التواجد مع منتخب مصر حتى يتم مواجهة كلًا من النيجر وليبيريا الودية في التوقف الدولي بالوقت الحالي في المواجهة التي تقام على استاد برج العرب بالإسكندرية، حيث أن الصورة التى جمعت محمد صلاح مع سونيا في دبي ليس واحدة، بل انتشرت عبر المواقع الاجتماعية مما اثار ضجة اعلامية واسعة.

ملكة جمال مصر

تقام مسابقة ملكة جمال مصر كل عام وهي على مستوى وطني، ويتم تأهيل مندوبات للذهاب إلى المسابقات الدولية، كما أن أول مسابقة إلى ملكة الجمال خلال عام 1929م، وهي سنوية وتكون باشراف ورئاسة هدي عبود، آمال رزق، كما أن المسابقة تهدف إلى تتويج ملكة ذات أصول مصرية، جميلة، وتشمل المسابقة ملكة وطنية واختيارها بعد سلسلة من المقابلات والأنشطة والدورات التدريبية والفعاليات، وكل عائدات المسابقة تكون إلى الأعمال الخيرية، ومشاريع انسانية في مصر.

مواصفات ملكة الجمال دوليا

هناك مجموعة من الشروط التى يجب أن تتوفر في ملكة جمال مصر، أن يكون عمرها ما بين 20 إلى 29 عاما، ولا يزيد وزنها عن 60 كيلوجرام، ولا يقل طولها عن 163سم، كما يكون الوزن مناسب مع الطول، وحاصلة على مؤهل جامعي، وتتقن الحديث باللغة الانجليزية، وتمتلك موهبة، وغير متزوجة، حيث أن تكون لديها قدرة عالية من الثقافة والذكاء والجمال الطبيعي.