عروض ايجار السيارات اليوم الوطني السعودي 92 لعام 1444 – 2022

عروض ايجار السيارات اليوم الوطني السعودي 92 لعام 1444 – 2022، قامت شركات ايجار السيارات بالسعودية بطرح عروض الايجار على السيارات بمناسبة اليوم الوطني، من أشهر الصفقات في المملكة العربية السعودية والتي ترتبط تحديدًا باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، والعديد من الشباب الذين يرغبون في الاحتفال من خلال الخروج مع يهتم الأصدقاء في اليوم الوطني بالحصول على صفقات تأجير سيارات مناسبة في هذا اليوم، ستوضح هذه المقالة جميع صفقات تأجير السيارات المتاحة في اليوم الوطني السعودي 92.

عروض اليوم الوطني الـ 92 للسيارات

تعتبر مناسبة اليوم الوطني السعودي من أهم الفعاليات السنوية في المملكة العربية السعودية وهو يوم يحتفل فيه جميع أبناء الشعب السعودي بذكرى إعلان تأسيس المملكة العربية السعودية من قبل المؤسس الملك عبد العزيز آل سعود، وهذا ما يقوم به بهذه المناسبة من أهم المناسبات التي تجسد انتماء الشعب السعودي لوطنه وفي هذا اليوم هناك العديد من عروض السيارات في المملكة العربية السعودية من حيث التأجير والتأمين، البيع والشراء، لأن جميع الشركات في مختلف مجالات السيارات تقدم عروض جذابة لمواطني اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، وفي ما يلي سنتحدث عن عروض تأجير السيارات لليوم الوطني للمملكة العربية السعودية اثنان وتسعون.

عروض ايجار السيارات اليوم الوطني السعودي 92 لعام 1444 – 2022

بمناسبة العيد الوطني الـ 92 الذي يصادف يوم الجمعة 23 سبتمبر 2022 م تقدم العديد من شركات تأجير السيارات في المملكة العربية السعودية عروض خاصة على جميع السيارات المعروضة للإيجار وهناك العديد من شركات تأجير السيارات في المملكة العربية السعودية ومن أشهرها شركة الفارس وشركة ذيب وشركة يلو وغيرها من شركات تأجير السيارات في المملكة العربية السعودية، وفي ما يلي سنتحدث عن عروض بعض هذه الشركات في اليوم الوطني.

عروض اليوم الوطني من الفارس لتأجير السيارات

تقدم شركة الفارس لتأجير السيارات بالسعودية عرضاً خاصاً بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 92 وهو عرض يتضمن تخفيضات كبيرة على أسعار تأجير السيارات الفخمة كالعادة من الشركة، لكن لم يتم الإعلان عنه بعد، ولكن مع هذا العرض من الممكن حاليا المشاركة في مشاركة الفارس للفوز بمبلغ 920 ريال يمكن استخدامها نقدا أو رحلات طيران شارتر، شروط المسابقة هي الإجابة على السؤال المطروح، متابعة الحساب على تويتر وإعادة التغريد، و المزيد، وللاستفسار عن جميع عروض الفارس لتأجير السيارات يمكنك الاتصال على 920018050.

صفقات تأجير السيارات ذيب

في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية وقبل وبعد أيام قليلة، يمكنك الاستمتاع بتأجير سيارات ممتاز من خلال شركة ذيب لتأجير السيارات والعروض الحالية هي

  • أطلقت شركة ذيب في 13 سبتمبر عرض التأجير الأول، والذي يتمثل في الحصول على عضوية ذيب للاستفادة من مزاياها المتمثلة في تخفيض قيمة الإيجار اليومي، بساعات وكيلومترات مجانية، إلى جانب مزايا أخرى.
  • العرض الرسمي الأول بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية هو خصم 30٪ على سيارات ومركبات مختارة من أسطول الشركة ويسري حتى 25 سبتمبر.

عروض تأجير السيارات الصفراء

تقدم شركة يلو كار لتأجير السيارات، المعروفة سابقًا باسم شركة الوفاق لتأجير السيارات، أفضل العروض بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 92، ومن المتوقع أن تعلن عن صفقات العيد الوطني الرسمية في الأيام المقبلة، تطبيق الهاتف المحمول.

عروض تأجير السيارات في الميزانية

يمكنك تتبع صفقات العيد الوطني في Budget Car Rental بمجرد الإعلان عنها عبر الرابط.

  • عرض أميال غير محدودة ممتد حتى 30 سبتمبر وهو صالح للتأجير اليومي فقط ويهدف إلى مساعدة المواطنين على استكشاف المملكة دون القلق بشأن أسعار الرحلات.
  • خصم 50٪ على رسوم توصيل السيارة يمكن تسليمها لأي فرع من فروع الشركة بخصم 50٪ على السعر، ويسري العرض حتى 30 سبتمبر.
  • عرض الحملة الشتوية مع الهيئة العامة للسياحة يقدم خصم 10٪ على الإيجارات اليومية والشهرية، العرض ساري في جميع الفروع، مع إمكانية توصيل السيارة لفرع آخر، ومتوسط ​​عدد الكيلومترات في اليوم 300 كم، و العرض صالح لجميع المركبات.

عروض حسين لتأجير السيارات

تأسست شركة حسين عام 2001 ودخلت السوق السعودي ولديها أكثر من 130 شركة تابعة تغطي أجزاء كثيرة من المملكة وأعلنت عبر منصة تويتر الخاصة بها عن العروض الأولى لليوم الوطني الـ 92 وهو خصم 40٪ بالإضافة إلى إمكانية التوصيل المجاني للسيارات بين مختلف المناطق ويسري العرض حتى يوم الاثنين 26 سبتمبر 2022 م ولمزيد من المعلومات ومتابعة العروض الجديدة.

مقالات ذات صلة