عروض اليوم الوطني 92 اثاث لعام 1444 – 2022

عروض اليوم الوطني 92 اثاث لعام 1444 – 2022، هناك العديد من العروض التي تقدمها بعضا لشركات المحلية في السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي، وتكون مغرية وجذابة للعملاء بسبب الخصومات الكبيرة والمبيعات التي تصاحب احتفالات اليوم الوطني السعودي كل عام، وستتضمن سلسلة من صفقات اليوم الوطني الأثاث والديكورات، وصفقات العيد الوطني على الأثاث والمفروشات وغرف النوم المخفضة.

عروض اليوم الوطني 92 اثاث لعام 1444 – 2022

تقدم العديد من شركات الأثاث والديكور والمفروشات المنزلية صفقات مغرية في اليوم الوطني السعودي، وقد وصلت بعض الصفقات إلى 30٪ إلى 40٪ من قيمة أثاث أو معدات المكاتب وغرف النوم، ويمكن تفصيل عروض اليوم الوطني الـ 92 للأثاث في المملكة العربية السعودية كالآتي

تخفيضات اثاث للمنزل اليوم الوطنى 92

تعتبر مؤسسة البيت للمفروشات من أكثر الشركات المتخصصة في بيع غرف النوم بأنواعها حيث تقدم العديد من النماذج المختلفة لغرف نوم الزوجية والغرف المزدوجة وغرف نوم الأطفال وتتميز بمستوى عالٍ من الجودة في جميع المواد المستخدمة في الأثاث. بالإضافة إلى التصميمات المميزة، ومع حلول اليوم الوطني الـ 92 قررنا الاحتفال مع الشعب السعودي بتقديم خصم يصل إلى 92٪، ويمكن تصفح العروض والمنتجات مباشرة “”.

عروض شركة المطلق في اليوم الوطني 92

تقدم شركة المطلق الرائدة في تصنيع وبيع الأثاث المحلي والمستورد في السوق السعودي خصومات وخصومات خاصة بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 92، حيث أعلنت عبر موقعها الرسمي على الإنترنت خصومات تبدأ من 15٪ وتصل إلى 70٪ على غرف النوم والمعيشة وغرفة الطعام والأثاث المكتبي، يمكن تصفح العروض مباشرة.

عروض ايكيا في اليوم الوطني 92

أعلنت علامة ايكيا الشهيرة عن إطلاق حزمة من العروض والتخفيضات بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية تحت شعار “بيتنا بيت الحب والكرم والفرح”، تشمل هذه العروض العديد من المنتجات المختارة من غرف كاملة وديكورات والأثاث المكتبي والأثاث، يمكنك تصفح العروض والتسوق عبر الإنترنت للحصول على خصومات خاصة.

عروض منصة التسويق الإلكتروني

تتزامن مناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 92 مع عيد ميلاد منصة التسويق الإلكتروني الشهيرة Homes Mart المتخصصة في عرض وتجارة الأثاث والديكورات والأجهزة المنزلية والديكورات، ولهذا السبب أعلنت المنصة عن حزمة من العروض الخاصة ضمن شعار البرنامج “صنع في البيت ولدينا بيت” عبر الموقع الرسمي “”، ما هي الآتي

  • خصومات تصل إلى 70٪ على مجموعة كبيرة من أفضل المنتجات المعروضة.
  • خصم 500 ريال على قيمة المشتريات على المشتريات بمبلغ أكبر من 4000 ريال باستخدام كود الخصم (GET500).
  • وخصم إضافي 10٪ عند استخدام الكود (get10).
  • ثم خصم إضافي 5٪ عند الدفع باستخدام Apple Pay.

عروض أثاث العمر في اليوم الوطني 92

تقدم مفروشات العمر خصومات خاصة بمناسبة العيد الوطني السعودي على غرف النوم والمطابخ وغرف الطعام والمعيشة وملحقاتها، تبدأ من 20٪ وتصل إلى 60٪، بالإضافة إلى خصم إضافي 15٪ عند استخدام الخصم كوبون (92) وتستمر هذه العروض في جميع صالات العرض وعلى الموقع حتى نفاذ الكمية ويمكن الاطلاع على العروض ومتابعتها لكافة التحديثات عبر الموقع الرسمي “”.

 عروض الأثاث اليوم الوطني 92

مع حلول العيد الوطني للمملكة العربية السعودية من كل عام، تتدفق العروض والخصومات، التي تغطي جميع المجالات والقطاعات، حيث تتنافس الشركات لتقديم أفضل العروض هذا العام، أعلنت العديد من شركات الأثاث والمعارض عن مجموعة متنوعة من العروض، أكثرها من أبرزها ما يلي

  • العبد اللطيف للمفروشات يقدم معرض العبد اللطيف عروض رائعة بمناسبة العيد الوطني السعودي، أبرزها خصومات تبدأ من 15٪ وتصل إلى 50٪ و 60٪ على مجموعة من المنتجات المختارة، بالإضافة إلى عرض شراء قطعة واحدة والحصول على الثانية مجانا بـ 92 ريال فقط ويمكنك تصفح “العروض”.
  • أيام الأثاث والمفروشات يقدم The Days Store خصمًا بنسبة 35٪ على الأثاث والمفروشات، ويمكن العثور على الصفقات والأسعار “”.
  • متجر آشلي هوم يقدم تخفيضات عديدة تبدأ من 15٪ وحتى 45٪، ويمكنك تصفح “”.
  • مجموعة العالم للمفروشات بدأت خصومات اليوم الوطني في معارض العالمية للمفروشات ابتداءً من 15٪ وحتى 60٪، بالإضافة إلى خصم إضافي 15٪ و 20٪ على بعض الموديلات، والسعر شامل الضرائب، ويمكنك تصفح العروض “”.

رابط عروض اليوم الوطني 92 اثاث لعام 1444 – 2022

يمكن للمواطنين السعوديين أو المقيمين في المملكة العربية السعودية الاستفادة من صفقات أثاث العيد الوطني الـ 92 عن طريق الدخول إلى الموقع الرسمي لـ “المطلق” أو “متجر المانع” أو عن طريق الدخول إلى موقع الويب الخاص بـ Al-Biout Furniture and Company Website Bedroom، العروض يمكن للعملاء الاستفادة من عروض اليوم الوطني وخصومات على مكيفات الهواء عن طريق الدخول على الرابط من هنا“”.

مقالات ذات صلة