افضل عطر رجالي من درعه 2022 مع الأسعار

افضل عطر رجالي من درعه 2022 مع الأسعار، تعد شركة درعا من اكبر واشهر شركات العطور في السعودية والوطن العربي، وافضل عطر رجالي من درعه بالاسعار، هو ما يبحث عنه الكثير من الرجال في المملكة العربية السعودية ممن يتمتعون بالأناقة والذوق الرفيع، حيث تقدم درعة مجموعة كبيرة من العطور والعطور ذات الماركات العالمية لمختلف الأذواق سواء للرجال أو النساء، إذا كنت من المهتمين بكل ما هو جديد في عطور رجال درعه، فكل ما عليك فعله هو الاستمرار في قراءة مقالنا التالي الذي سيقدم لك كل التفاصيل.

معلومات عن شركة درعة للعطور

تعتبر درعة من أشهر الشركات السعودية التي تقدم أفضل أنواع العطور بأسعار مختلفة لتناسب أذواق عملائها في جميع مدن المملكة، وتهدف درعة إلى احتلال مراكز متقدمة بين شركات العطور المنافسة في المملكة العربية السعودية من خلال نقدم العطور والعناية ومستحضرات التجميل التي هي مميزة وتلبي جميع المتطلبات التي يرغب الكثيرون في الحصول عليها.

افضل عطر رجالي من درعه 2022 مع الأسعار

يفضل الرجال العديد من أنواع العطور التي تتناسب مع روائحهم العطرية وطويلة الأمد، وخاصة تلك العطور المميزة والمفضلة للعديد منهم والتي تقدمها شركة درعة في المملكة العربية السعودية، حيث سنذكرك بعدد من أفضلها أنواع كالآتي.

عطر Siren Paris

يتميز عطر Siren Paris بالمزيج العطري الذي يحتوي عليه وهو مزيج من الروائح التي لا تقاوم مثل الخوخ والتفاح والأناناس والليمون، والتي تضاف إليها روائح زهرة الياسمين والفانيليا، وبالإضافة إلى ذلك فإن هذا العطر يدوم طويلاً أطول فترة ممكنة مما يجعله من العطور المميزة للرجال، ففي شركة درع السعودية سعر 245 ريال للزجاجة 150 مل، بينما زجاجة 100 مل 212 ريال.

أفضل العطور

يحظى عطر Top Notch بشعبية كبيرة وشعبية لدى الرجال في المملكة العربية السعودية، وتتزايد مبيعاته باستمرار، حيث يعتبر من أفضل العطور وأكثرها مبيعاً، ويحتوي هذا العطر على روائح منعشة تجذب العقول والقلوب، ويمزج فيها الليمون، والعنبر، والبنفسج وخشب الصندل، ويبلغ سعر الزجاجة 180 مل 263 ريالاً سعودياً.

رابط العطور السوداء

يعتبر من أفضل العطور التي يريدها الرجال في شركة درع السعودية، ويتميز بنسبة مبيعات ملحوظة، بسعة 100 مل بسعر 82 ريال سعودي.

وصلة العطور الفضية

يضاف هذا العطر إلى قائمة أفضل العطور من درعا بأسعار مختلفة حسب حجم الزجاجة، وهو عطر فرنسي يمزج في تركيبته مزيج من عطر الورد والبرغموت، بالإضافة إلى العنبر العالمي وخشب السدر، ويبلغ سعر الزجاجة 150 مل 175 ريالاً، فيما يبلغ سعر الزجاجة 100 مل 158 ريالاً.

عطر الشباب

يتميز عطر Juvenil بجاذبيته ورائحته العطرة التي تجعله من أفضل العطور الرجالية المدرعة، ويتضمن هذا العطر في تركيبته إضافات من اليوسفي والراغموت والليمون والباتشولي الرائع.

عطر Must de Proud

يعتبر عطر Must de Proud من أفضل العطور الرجالية من درعا ويفضل من قبل العديد من أصحاب الذوق الرفيع، تم صنع هذا العطر بالطريقة الفرنسية التي تجمع بين عبير زهر البرتقال ومضيفه مزيج من الليمون والياسمين إلى جانب مسك العنبر الجميل وقرفة اللافندر المميزة وتباع زجاجة هذا العطر بسعة 100 مل بسعر 162 ريال سعودي.

عطر مينتور

يشتمل عطر مينتور في تركيبته على روائح العنبر وخشب الكشمير بالإضافة إلى روائح الياسمين الرائعة، ويعتبر من أفضل العطور الرجالية من شركة درع السعودية حيث يباع عطر 150 مل بسعر واحد 118 ريال، فيما يصل سعر الزجاجة 100 مل إلى 158 ريال.

عطر قوي

يحتوي عطر فيجور على روائح مميزة وخلطة رائعة تجعله من أكثر العطور المفضلة لدى الرجال في درعا، هذا العطر مبني على روائح الراجويد والياسمين، ويضاف إليه الفانيليا التي تمتزج مع العنبر والمسك ليعطي أفضل عطر يدوم لفترات طويلة يصل سعر زجاجة هذا العطر إلى 137 ريال سعودي.

عطر خشبي معنوي

يجذب عطر Moral Woody المشاعر والأحاسيس من خلال تركيبته المميزة التي تشمل العنبر والياسمين، بالإضافة إلى الفانيليا وخشب الصندل، ليكون من أفضل العطور الرجالية في مستودعاته، ويصل سعر عبوة 100 مل إلى 169 ريال سعودي.

عطر Caudley

يرغب الكثير من الرجال في الحصول على عطر Caudley من درعا كأحد أشهر العطور التي يمكن أن تميز الرجل وأناقته، لأن هذا العطر يحتوي على مزيج من روائح الخوخ والأناناس والليمون، بالإضافة إلى مزيج من أزهار الياسمين والخزامى، و سعر بيع زجاجة هذا العطر 83 ريالاً سعودياً.

رابط متجر درعه الإلكتروني للعطور

خصصت شركة درعة للعطور في المملكة العربية السعودية رابطًا إلكترونيًا لمتجرها الإلكتروني ومحركات البحث الخاصة بها، وجاءت هذه الفكرة لتسهل على جميع العملاء تصفح أفضل أنواع العطور وأحدث التركيبات والأسعار، بالإضافة إلى الأحدث، عملية الشراء الإلكترونية، لتوفير الوقت والجهد على عملائها، وكذلك للسماح لهم بالدفع بطرق متعددة إلكترونيًا، ويمكن لجميع العملاء الدخول إلى رابط متجر عطور درعة.

وسائل التواصل مع شركة درعه

توفر درعة للعطور لعملائها عدة طرق للتواصل لإرضاء راحتهم وتقليل جهدهم بشكل كبير ولكي تكون الأقرب إليهم في كل وقت، ويمكن لمن يرغب في التواصل استخدام الطرق التالية

  • قم بزيارة الصفحة واستمتع بخدمة “اتصل بنا”.
  • اطلب رقم شركة درعا المخصص وهو 92000073.

مقالات ذات صلة