دعاء للمملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92 بالصور

دعاء للمملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92 بالصور، يريد الكثيرين من سكان السعودية بالدعاء للمملكة بمناسبة اليوم الوطني، ودعاء لحفظ الوطن السعودية مكتوب نقدمه لكم، وأجمل الكلمات الدينية التي تقال في تلك المناسبة هو ما سنتحدث عنه من خلال مساحتنا الخاصة في هذا المقال حيث نتشارك مع لكم مع شعبنا في المملكة العربية السعودية فرحة اليوم الوطني المتميز الذي يحمل في طياته أجمل صفحات التاريخ، من خلالنا نقدم أجمل التمنيات باليوم الوطني السعودي الـ 92 وأجمل التمنيات على بمناسبة اليوم الوطني الـ 92 في المملكة العربية السعودية.

دعاء للمملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92 بالصور

تمتلئ الروح بالصلوات المباركة التي تقال بمناسبة العيد الوطني لتدعيم تلك المناسبة الميمونة التي تتوق القلوب لمخاطبتها بعين المحبة، أجمل الطلبات ما يلي

الدعاء الأولاللهم إنا نفرح بالعيد الوطني ونسألك أن يرزقنا ويجعله مناسبة خير تدفعنا للأمام ونحو مزيد من الأمن والأمان والحضارة لبلدي الاثنين المساجد.
الدعاء الثانييا رب، إنها مناسبةنا الطيبة التي فعلها القادة الأبطال، فكتبهم الله في صفوف الشهداء واجمعهم برحمتك مع الأنبياء والصالحين رب العرش العظيم.
الدعاء الثالثتفيض الروح بطلبات فرح العيد الوطني، فليباركنا الله بهذه المناسبة ويحفظها ويحفظها وطننا الطيب الذي باركه بصلوات أنبيائك الرب العرش العظيم.
الدعاء الرابعاللهم اسألك بكل اسمائك الحسناء ان تحافظ على مملكتنا السعودية وتزيدها بالسلامة والامن والفرح وتضعها في اعين رعايتك وتوفيقك في الحاضر والمستقبل ربنا الكريم.

أجمل ادعية للسعودية في اليوم الوطني الـ 92

هذه الأدعية تعالج بعناية كبيرة، فهي مناسبة عزيزة على الجمهور، تفيض بالكلمات الأنيقة التي تدعو الله أن تدوم الأفراح في أرض الحرمين الشريفين، وأجمل ما يقال.

  • اللهم إنك من كرمتنا بهذا الوطن الطيب الذي كان على الدوام مهد الرسائل السماوية فاحفظه واكتب له التوفيق والنجاح في كل سبل الحاضر والمستقبل.
  • يا رب في المملكة العربية السعودية عندك عباد موحدون مدينون لك بالوحدة، نسألكم حفظ الأرض لهم، وإكرامها لهم بالعفو والرخاء، وإصلاح شؤون الأمة العربية والإسلامية لهم، يا ربنا الكريم.
  • اللهم إني في اليوم الوطني لبلدنا ندعوك باسمك الأعظم الذي به إذا نوديت أجبت وإذا سألته أعطي لك أن تدوم أيام الخير لنا، وان تحمينا بحمايتك يارب العرش الجبار.
  • تأتي مناسبة اليوم الوطني انطلاقا من وحدة الوطن، فنطلب منكم في هذه الذكرى المحافظة على بلادنا، وتمسك حق قادتها، وتقودهم لما فيه خير الوطن والأمة العربية والإسلامية، الله العرش العظيم.

أدعية للمملكة بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92 على تويتر

وقد تم تبني العديد من الأدعية المباركة في تلك المناسبة الإسلامية التي تشع بالخير والبركات لجميع المسلمين في المملكة، وفي هذا نسرد لكم أجمل الأدعية

أدعية للمملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92
  • يا رب هي أرض الحرمين الشريفين التي أنعمتم عليها بأعظم المشاعر الدينية، نسأل لكم أن تعتني بها بأمان وأمان، وأن تدفع رأي قادتها بالصلاح والعمل لما فيه خير، ليكن الأطفال لنا ومعنا، ولا تفعلوا كل شيء إلا أنفسكم.
  • اللهم ارفع علم الإسلام وأعز المملكة العربية السعودية ولا تحيد عن علمها يا رب.
  • اللهم إنا نصلي في يوم الوطن السعودي يرحم القادة المؤسسين ويحفظ أولادهم لما فيه الخير، يا رب احمي بلادنا وبارك فينا الآن وفي المستقبل.
  • يا رب أنت سيدنا العظيم، ولا قوة إلا معك، نطلب منك أن تثبت العزم في مملكتنا، وأن تزيد هذه الأراضي التي تدين لتوحيدك بثبات طاعتك، وأن تحافظ عليها، عليهم نصرة الدين وعلو أصدقائك.

أفضل دعاء للسعودية في اليوم الوطني الـ 92

صلاة الله من أبرز صور الاعتراف بالفرح والحزن، وهي الدليل الخالص على غريزة خدمة الله تعالى، نقدم لكم في اليوم الوطني الطلبات التالية

  • يا رب مولانا العظيم نشهد أن لا إله إلا أنت وقد حملناه شعارًا في علمنا وقلوبنا فاحفظنا وبلدنا من كل مكروه واكتب سلامته في الوقت الحالي والمستقبل.
  • يا رب أنت راعي المؤمنين، أنت نصير الضعيف وأنت رب العرش العظيم.
  • اللهم اني بفرح العيد الوطني نلتزم كلنا ونتعهد لكم بكل سباتنا ونسألكم من خزائن فضلكم التي لا تنفد لتوفقنا على ما يرضي القناعة، والازدهار ولحمايتنا وبلادنا من مؤامرات المتآمرين.
  • وفقنا الله بمناسبة العيد الوطني، وارحم القادة الذين سعوا لتوحيد ابناء الاسلام تحت لواء التوحيد.

صور ادعية اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية 92 مكتوبة

وهي من النوافذ الخاصة التي عبرت فيها القلوب عن فرحها وتفاعلها الإيجابي مع المناسبة المحبة للجمهور في القبة وجاءت بعدد من الصور المتميزة أبرزها.

مقالات ذات صلة