موعد عرض ثروة وطن في اليوم الوطني السعودي 92

موعد عرض ثروة وطن في اليوم الوطني السعودي 92، تحي المملكة العربية السعودية عرض ثروة وطن في اليوم الوطني ضمن فعاليات الاحتفال، وموعد عرض ثروة وطن، والذي اقترحته الهيئة العامة للترفيه بمناسبة اليوم الوطني الـ 92 في المملكة العربية السعودية، ثروة الوطن وكيفية حجز التذاكر.

معلومات عن اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية 92

تقام اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية في 23 سبتمبر من كل عام، حيث يحتفل المواطنون بتوحيد أجزاء المملكة العربية السعودية على يد المؤسس والملك عبد العزيز آل سعود، تم الإعلان رسمياً عن أن اليوم الثالث والعشرين من العام هو إجازة رسمية في جميع قطاعات المملكة العربية السعودية، إجازة مدفوعة الأجر للعاملين والموظفين.

موعد عرض ثروة وطن في اليوم الوطني السعودي 92

يقام السيرك الوطني يوم 21 سبتمبر من الساعة 800 صباحًا حتى 24 سبتمبر الساعة 1200 ظهرًا، في مسرح جامعة الأميرة نورة بمقر المسرح الأحمر بالرياض، وسيشمل السيرك العديد من الفعاليات الخاصة والاستثنائية في بمناسبة اليوم الوطني الـ 92.

كيفية حجز تذاكر عرض ثروة وطن

يتم حجز التذاكر باتباع الخطوات التالية

  • الدخول من خلال موقع حجز التذاكر.
  • اختر وقت الفعالية من خلال الموقع.
  • انقر فوق رمز شراء التذاكر.
  • حدد فئة التذكرة المطلوبة.
  • اختر المقاعد المطلوبة وعددها.
  • انقر على خيار شراء التذاكر.
  • دفع رسوم شراء التذكرة.

جدول أسعار شراء تذاكر ثروة وطن

تختلف أسعار التذاكر حسب فئة التذكرة بالحذف التالي

نوع التذكرةسعر التذكرة
بلاتينيوم150.00 ر.س.
المنطقة 375.00 ر.س.
المنطقة 275.00 ر.س.
المنطقة 675.00 ر.س.
المنطقة 175.00 ر.س.
المنطقة 450.00 ريال سعودي
المنطقة 225.00 ر.س.

دليل نشاط اليوم الوطني السعودي 92 pdf

يمكنكم مشاهدة وعرض الفعاليات والبرامج التي تم اعدادها وتنظيمها للاحتفال باليوم الوطني الـ 92 للمملكة العربية السعودية من خلال تحميل الدليل الرسمي بصيغة ملف pdf بالضغط مباشرة على، حيث يشتمل الدليل على جميع الفعاليات والمهرجانات والمواعيد ودخولهم الأسعار، جنبًا إلى جنب مع مجموعة من الأسئلة المهمة للأفراد.

رابط حجز تذكرة عرض ثروة وطن في اليوم الوطني 92

يتم الدخول من خلال الموقع الرسمي لحجز التذاكر عبر الرابط حيث يتم اختيار الحدث المطلوب وهو ثروة الوطن ثم الضغط على شراء التذاكر واستكمال اختيار المقاعد المطلوبة مع اختيار التذكرة فئة ومبلغ السداد والدفع الكامل، مع إمكانية اختيار عدد غير محدود من المقاعد.

مقالات ذات صلة