من هو زوج نادين تحسين بيك ويكيبيديا

من هو زوج نادين تحسين بيك ويكيبيديا، أن الفنانة السورية نادين تحسين بيك من أهم الفنانين على مستوى الدراما السورية والعربية، هي ابنه الفنان السوري القدير حسام تحسين بيك، لها الكثير من المسلسلات التى ابدعت بها، شاركت في كثير من الاعمال الدرامية السورية وهي في عمر صغير، بحث الجمهور عبر المواقع الاجتماعية عن تفاصيل زواجها، تابع مقال شبكتنا الصحراء لسرد التفاصيل الوافية.

من هو زوج نادين تحسين بيك ويكيبيديا

أن الفنانة السورية نادين تحسين بيك المتزوجة في وقت سابق من وسيم الإمام، وهو عازف الكمان السوري في عام عام 2011م، وكانت تبلغ من العمر عند زواجها 30 عاما، وانتهي الزواج بالانفصال في منتصف شهر أكتوبر عام 2019م، بسبب توتُّر العلاقة بينهما في الفترة الأخيرة، رغم حبُّهما الذي استمر لمدة سنة ونصف قبل الزواج إلّا أنهما قرر الانفصال بسبب عدم خسارة صداقتهما مقابل زواج فاشل، وأنجب منها ابنتاه أميرة ولمارا.

هو وسيم الإمام الذي يحمل الجنسية السورية، ويعتنق الديانة الاسلامية، يعمل في مجال الموسيقي وهو عازف كمان، مطلق من زوجته نادين تحسين بيك، يوجد معه ابنتان، تزوج في 2011 وانفصل في 2019م.

نادين تحسين بيك السيرة الذاتية

هي نادين تحسين بيك الممثلة السورية التى ولدت عام 1981 في العاصمة السورية دمشق، كما وبدأت التمثيل خلال عام 1992 منذ صغر سنها وكانتت بلغ من العمر 11 عاما،  حيث شاركت في مسلسل أيام شامية، وحاصلة على درجة البكالوريوس في تخصُّص الأدب الفرنسي من جامعة دمشق، بالاضافة إلى تخرجها من المعهد العالي للتمثيل، وعملت في ترجمة الكثير من الأعمال التركية والرسوم المتحركة إذ كانت أحد العاملين في مركز الزهرة المختص بالرسوم المتحركة، كما واشتهرت نادين بأنها  فتاة طموحة وحالمة ورومانسية، وتمكنت من ايصال الابداع والاحساس للمشاهد.

كم تبلغ نادين تحسين بيك من العمر

أن الممثلة السورية نادين تحسين بيك ولدت في العاصمة السورية دمشق في 12 من شهر يوليو عام 1981م، وتبلغ من العمر حتى عام 2022، 41 عام، حيث نشأت نادين في كنف والديها حسام تحسين بيك ووالدتها الرومانية نتالي، وكانت المقصودة في أغنية نتالي للفنان حسام تحسين بيك، ويذكر أنها  أنّها عاشت في عائلة محبة للفنّ ووالدها وشقيقها فنانين سوريين حتى يومنا هذا.

 شقيق نادين تحسين بيك

يعد شقيق الممثلة السورية نادين تحسين بيك هو الممثل السوري الصاعد راكان تحسين بيك، كما ودرس في المعهد التجاري بسوريا حيث تعلّم فن المكياج على يدّ الأستاذ صبحي المصري أثناء دراسته، يذكر أنه بدأ مشواره الفني عندما عمل كماكيير في مسلسل الجمل عام 1998م، ومسلسل رقصة الحباري عام 1999، حيث اشتهر بتمثيله دور العجوز الطريفة في سلسلة “كل شي ماشي”.

حساب الإنستقرام نادين تحسين بيك

تمتلك الفنانة السورية نادين تحسين بيك إلى حساب عبر موقع التواصل الاجتماعي الإنستغرام في عام 2014 م، كما ويتابعها عبر حسابها الشخصي حوالي 197 ألف متابع من مختلف أنحاء الوطن العربي، وتلقي شهرتها الواسعة بين الجمهور العربي.