عبارات عن اليوم الوطني للاطفال 1444 قصيرة

عبارات عن اليوم الوطني للاطفال 1444 قصيرة، يقوم السعوديين بمشاركة العبارت الجميلة والمميزة بمناسبة اليوم الوطني السعودي على حساباتهم الشخصية، هناك شيء أجمل من العبارات التي تنبعث من قلوب الأبرياء من الأبرياء ولطفهم، وهو ماء نظيف يغسل الكراهية، وكيف لو كانت هذه الكلمات عن وطنهم الغالي، التي هي مثل الأم، عناقها الدافئ وحمايتها من الشر، ثم تعليم أهل المملكة، أطفالهم يحبون الوطن وينتمون إليه ويشاركون في جميع المناسبات التي تنظم فيه، ونرفق هنا عبارات اليوم الوطني 92 للمملكة العربية السعودية للأطفال باللغتين العربية والإنجليزية بالصور.

عبارات عن اليوم الوطني للاطفال 1444 قصيرة

الأطفال هم الأبرياء الذين لا يكذبون ولا يؤذون أحداً، وهم من يحبون الوطن ويخلصون لها ولبناتها في المستقبل. فيما يلي نرفق أجمل العبارات عن يوم الطفل الوطني

  • العيد الوطني هو فرح للأطفال والكبار وفرح يرزح في قلوب الصغار، وفقنا الله وإياهم هذا الفرح ويطيله إلى الأبد.
  • اللهم في هذا اليوم العظيم امنح كل طفل بهجة السنين واجعل وطنه مزدهرًا وغني بفرح وفخر على مر السنين.
  • العيد الوطني وغيره فرحة لقلوب كل مواطن، وقد أمطرت السعادة علينا وعلى أولادنا لإزالة الحزن، لأن الله ينصر بلادي على مر السنين.
  • إن الوطن الأم والوطن ما هما إلا أغنية، باسم الزمن، لقلوبنا المتعطشة ولأبناء الوطن، وعد بكرامة النصر والسمو الدائم بين الشعوب.

أروع العبارات لليوم الوطني تويتر

اليوم الوطني هو اليوم الذي يتجدد فيه الإنسان وتكون أيامه سعيدة وتبدو مبهجة مثل العيد، إليكم أجمل العبارات عن اليوم الوطني على تويتر

الجملة الأولى إن بلادي وطن العزة والشرف، تجتاز الأخطار وتتخطى الهاوية.
الجملة الثانية بلدي الحبيب وأموالي وطن غيرك، أتمنى أن أكون طائرًا يطير في سمكتك ويخرج ليحافظ الله على وحدة أرضك وعزوبة حبك.
الجملة الثالثة إلى وطني الحبيب، الأقرب إلى قلبي وروحي من وريدي الوداجي، لقد حمل يومك قلبي وروحي بالجمال والفخر، لذا أدعو الله في هذا اليوم أن يحميك لي مدى الحياة.
الجملة الرابعة يا موطني مصدر الفخر والشرف والفخر، أدعو الله أن يتوج جهودك بالنصر والصمود والبقاء، في يوم انحدرت فيه السماء بمجد وشرف.

أجمل اقوال عن اليوم الوطني ال 92 للطفل

الوطن الأم فخر وفخر لأبنائه، وقهره وظلمه أدناه، يستذكر في هذا اليوم ذكريات الأيام الجميلة والانتصارات الوطنية المتتالية، فيما يلي أجمل خواطر تحية اليوم الوطني للطفل.

  • اللهم احفظ وطني ووحدة ارضه فان في الوطن فخر واعتزاز وبغيره الذل والظلم والمصاعب وتغلب امامه المشقات وييسر العمل.
  • لقد أقسمت على حماية الوطن، وفي يومها سأعمل على إزالة الآلام، لأن شعبها هم الشاغل الأول، ومع حزنهم يرتفع الظلم في قلوبنا.
  • ارجو ان يجعل الله هذا اليوم بداية جديدة لان هذا اليوم لبلدنا يوم فخر واكرام يعيده الله الينا ويجعله احتفالا لنا.
  • يا أيتها الأرض اشتقنا إلى أرضه، وابتعدت عن قلوبنا الضيق والقلق والألم في يومك، سأصلي من أجلك أن يحميك الله ويقيك من الألم.

أحلى عبارات عن اليوم الوطني مكتوبة باللغة الإنجليزية

بحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن عبارات تهنئة بمناسبة العيد الوطني وخاصة المكتوبة باللغة الإنجليزية، وفيما يلي سنرفق بعضًا من أجمل العبارات

  • يا وطن كتبت للمجد والشرف والاعتزاز، في هذا اليوم سأصلي من أجلك أن رب السماء يحميك لي، بدونك يا وطني يذهب الخير والبؤس.
  • يا وطني يا من تصنع أكاليل الورد لتحيط بقلبي أنت فقط الأول والأخير والنور الذي ينير طريقي.
  • عندما كنت بلا مأوى، كنت في أمان وعناق دافئ، وعندما كنت حزينًا ومكسورًا، كنت البسمة والأمل، وفي هذا اليوم أدعو الله أن تظل دائمًا الأول والأصل.

كلام عن اليوم الوطني للاطفال

تأتي الكلمات من قلب المتحدث وتعبر عن مشاعره القوية خاصة تجاه الوطن الأم، فالوطن هو أغلى ما يمتلكه الإنسان.

  • لن أتراجع ولن أميل، ومن أجل حبك يا وطني لا بديل، وسأدعو الله كل يوم ليحفظك ويحميك، لأنك صرت دليلاً على السعادة والاعتزاز.
  • الأم التي لا بديل لها، والعناق الذي رغم الصعوبات والمحن لا تميل، يا رب احفظها لي هذا اليوم وكل يوم فلا بديل.
  • وطننا، وطني، حبه في قلوبنا تجاوز كل الحدود، في هذا اليوم أسأل الله العلي القدير أن يحفظك وينصر عليك، لأنك وحدك فرحة لقلوبنا التي ازدهرت مثل فرحة العيد.
  • يا من استقطبت صفات العزة والفخر، أسعدك الله يا وطني وطن العزة والفخر، فلا أحد سواك، ملك الروح، والمليء بالفخر والأمل والرضا.

عبارات اليوم الوطني السعودي للطفل 1444 بالصور

قد يرغب كثير من أبناء المملكة العربية السعودية في تبادل الصور التي تحمل عبارات التهنئة بمناسبة العيد الوطني السعودي مع أبناء وطنهم الأحباء، وقد أرفقنا باقة من أجمل الصور المعدة لهذا الغرض أدناه.

مقالات ذات صلة