دعاء للوطن في اليوم الوطني السعودي 92 مكتوب وبالصور

دعاء للوطن في اليوم الوطني السعودي 92 مكتوب وبالصور، الوطن هو النعمة العظيمة التي انعم الله بها علينا، فمن لا وطن له لا حياة له، ودعاء للوطن في اليوم الوطني، من أبرز الأدعية التي يصليها كل مواطن سعودي للمملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي، من وقت لآخر، وبموجب ذلك سيتم تسليط الضوء على صلاة اليوم الوطني السعودي الـ 92.

دعاء الوطن في العيد الوطنياللهم في هذا اليوم الوطني المبارك احتل من أراد أن تحتل بلادنا السعودية.
صلاة اليوم الوطني 92أيها الرب سيد القوة والملك يا سيد الملك المتحكم في الجميع، احمي مملكتنا العزيزة وأبعدها عن مؤامرات المتآمرين وأنقذها من الفساد، الرحمن الرحيم.
دعاء للسعودية في اليوم الوطنييا رب في يوم المملكة الوطنية نسألكم حماية بلادنا ودول المسلمين، اللهم اجعل بلادنا امنة واجعلها امنة دائما، اللهم ارزقنا وبلادنا الخير والامان والامن.

دعاء للوطن في العيد الوطني مكتوب

اليوم الوطني من الأيام المباركة والعظيمة في تاريخ المملكة العربية السعودية، يحتوي على ذكريات مهمة عن توحيد المملكة وكلمة المسلمين وتأمين، لذلك يصلي السعوديون بهذه المناسبة العظيمة للوطن على النحو التالي

  • اللهم إني أستودعك في اليوم الوطني لبلدنا مملكتنا الغالية، اللهم إني أعهد إليك بالناس الأرض والهواء والماء.
  • اللهم في اليوم الوطني نسألك الامان في بلادنا ونسألك حماية ملكنا وقادتنا وعلمائنا.
  • اللهم ايتها الود الود الجليل المعظم الكفيل بما يشاء يملأ نوره في عرشه اللهم اسألك في عيد المملكة المبارك حفظه من الشر اللهم ارزقه، الأمن والأمان، ومنح الملك وولي عهده ما يرضيكم ويرضى.

أدعية اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية

في شهر سبتمبر من كل عام، تأتي ذكرى اليوم الوطني معها تذكيرًا لشعب المملكة العربية السعودية بالصلاة من أجلها، فيما يلي دعاء للوطن في اليوم الوطني السعودي

الصلاة الأولىاللهم ايتها القدر اللهم جعلت البشر شعوبا وقبائل لتعارف اللهم احفظ ابناء الوطن السعودي من الشر والذنوب في ذكرى العيد الوطني وحفظ المملكة في حراس الأمن والسلامة.
الصلاة الثانيةيا رب هذه مملكتنا وهي البيت الذي نعيش فيه ونعيش بقية حياتنا، اللهم في العيد الوطني نسألك أن تدفع ثمن وطننا الشرير، اللهم اجعلها من الدول المتقدمة والمتقدمة والآمنة.
الصلاة الثالثةيا رب نسألك الحمدلله يا قيوم الحي يا واحد يا واحد يا صمد ارحم أوطاننا وأبناء وطننا اللهم احفظ المملكة في هذا اليوم المبارك وفي كل بلاد المسلمين.

ادعية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92

أفضل الأدعية المكتوبة لليوم الوطني السعودي الـ 92 لإنقاذ المملكة العربية السعودية من كل شر هي الأدعية التي ستقدم على النحو التالي

  • اللهم من اراد الشر في العيد الوطني السعودي في السعودية او في بلاد المسلمين اسوأ اللهم خذه وخذ رجلا عزيزا قدير اللهم اجعل مؤامراته مذبحة واجعله عاجزا وضائعا.
  • اللهم في هذا اليوم الوطني المبارك عهدنا على السعودية وشعبها رجالا ونساء وأطفالا وجيشا، ونعهد لكم بالملك وولي العهد يا رب، كما أقسمت أن تحتفل بهذا اليوم، أقسم له خيرًا في كل الأيام يا رحمن.
  • اللهم إنا نسألك في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية أن تمنح المملكة العربية السعودية السلام والطمأنينة والأمن والأمان، وأن تمنحها الفرح والنماء وحياة مريحة وسعيدة بعيدًا عن كل مكروه.

دعاء اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية مستجاب

لطالما كان للوطن مكانة عظيمة في أبنائه وشعبه، فهو الأرض والهواء والبيت الآمن والبيت الهادئ، ومن خلال السطور التالية سيكون أجمل طلب للوطن في العيد الوطني قدم، في الطلبات التالية

  • يا رب في اليوم الوطني للسعودية نسألك حماية مملكتنا من الحروب وحفظها من الفتن ما ظهر فيها وما خفي.
  • نسألك يا رب في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية أن تحمي السعودية من كل مصائب الخلود ورذائلها، اللهم احفظ لنا أمننا وسلامنا، واحفظ ديننا، واحفظ أهلنا وأهلنا، وادفع، رفيق ملكنا برحمتك.
  • يا رب، في اليوم الوطني المبارك لوطننا العظيم، أرجو أن تجعلنا آمنين في أوطاننا.

أدعية حب الوطن في اليوم الوطني السعودي

حب الوطن من علامات الإيمان، وفي اليوم الوطني يعبر السعوديون عن حبهم لوطنهم بالدعاء لها على النحو التالي

  • يا رب ودائعك لا تضيع أبدا يا رب نحن نوكل المملكة في يومها الوطني يا رب اجعلها في حمايتك وحمايتك ورعايتك يا رب عون بلادنا على أعدائها وعلى من يطمع بالخير.
  • اللهم اجعل المملكة العربية السعودية في مأمن من كل الأهوال يا رب وسع البيت الذي فيه المجد والشرف يا رب اجعله منارة الكون ومنارة العالم.
  • يا رب اكتب للملكوت كل خير وأزل عنه كل شر، حفظه الله من فساد المفسدين وشر الأشرار ومكائد الأشرار.

اروع دعاء من اجل الوطن والجنود في العيد الوطني

وفيما يلي نقدم لكم طلبات الوطن والجنود في العيد الوطني، فالعيد الوطني من الأيام المهمة في المملكة العربية السعودية، حيث يحتفل السعوديون بمجدهم وتاريخهم العريق.

أول دعاء للوطن والجنود
  • اللهم رب السماوات والأرض احفظ وطننا واحفظه من كل شر وشر يا أرحم هذه الدنيا والرحيم في الآخرة يا رب احفظ جنودنا واحفظهم انت خير من الأوصياء رب العالمين يارب أرسل جنودك معهم لقتالهم والدفاع عن الإسلام آمين.
دعاء من اجل حب الوطن وحفظ العسكر
  • يا رب العالمين، أيها الرحمن الرحيم، أتوسل إليك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك لتجعل وطننا آمنا ونغمره بركاته.
دعاء لحماية ابناء المملكة وشعبه من كل مكروه
  • يا رب، يا نور السماوات والأرض وبحر السماء والأرض، احمي بلادنا وزدها بصلاحك ونعمتك وبركاتك، يا رب، أعط جنودنا قوة الإيمان، و أعط – الصبر والرعاية والحماية يا رب العالمين لا إله إلا أنت، فسبحان الله كنت من الظالمين.

أدعية حفظ الله المملكة العربية السعودية في يومها الوطني 92

طلب يارب احفظ المملكة العربية السعودية في اليوم الوطني هو ما سيقدم فيما يلي وهو

  • اللهم احفظ المملكة العربية السعودية من كل مكروه واحفظها من الجميع واحفظها من كل مكروه رب العالمين.
  • اللهم احفظ المملكة العربية السعودية في العيد الوطني واهدي قائدنا وولي أمرنا لكل ما تحبه وتتقبله واجعله يا رب بين السائرين على الصراط المستقيم والمجد لله رب العالمين من العوالم.
  • اللهم احفظ المملكة العربية السعودية في يومها الوطني واحفظها بحمايتك واحفظها بحمايتك رب العالمين.

أجمل دعاء إنقاذ الوطن من فتنة اليوم الوطني

ويقام في اليوم الوطني دعاء حفاظا على الوطن من الفتن والصلاة هي

  • اللهم عرشنا العظيم كفى وطننا السعودي الغالي من شر الفتن والغضب وشر الأعداء الكامنين فيه.
  • اللهم احفظ بلادنا السعودية من شر الفتنة وشرها، واجعلها يا رب وطنا امنة، وارزق اهلها مالاً وثماراً وولداً صالحاً، يا أرحم هذه الدنيا ورحيمها في الآخرة آمين.
  • يا رب العالمين أسألك في هذا اليوم العظيم أن تحمي الوطن السعودي من الفتن والحروب والشرور.

دعاء للوطن في اليوم الوطني السعودي 92 مكتوب وبالصور

سيتم عرض مجموعة من الصور التي تحتوي على أطيب وأروع التمنيات للوطن بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 92، والتي يمكن مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة