عروض اليوم الوطني 92 مطاعم جدة

عروض اليوم الوطني 92 مطاعم جدة، تقدم المطاعم السعودية جدول مميز في المناسبات الوطنية والدينية حيث تعمل قوائم عروض تجذب الزبائن والتي تقدمها مجموعة كبيرة من المطاعم المنتشرة في أنحاء مدينة جدة، وذلك خلال احتفالات اليوم الوطني السعودي، والتي يسعى إليها آلاف المواطنين والمقيمين في المملكة، ونتيجة لكثرة عددهم مطاعم عدد عمليات البحث عن عروض اليوم الوطني 92 مطعم جدة، سنقدم لكم السطور التالية من هذا المقال الذي قدمته عروض مطاعم جدة لليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، سنتحدث عن أفضل العروض.

عروض اليوم الوطني 92 مطاعم جدة

عدد كبير من المطاعم في جدة تقدم خصومات وتخفيضات بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الذي يصادف 23 سبتمبر من كل عام مطاعم جدة والتي تحظى بشعبية كبيرة سواء كانت ماركات ومطاعم عالمية أو مطاعم محلية، وفي السطور التالية سوف نقدم لك أفضل العروض.

عروض مطعم كودو بجدة

تقدم فروع مطعم كودو في جدة صفقات وخصومات ضخمة على مجموعة كبيرة من الوجبات والمنتجات ذات الصلة، كما يمكنك طلب ما تريد من خلال تطبيق هنقرستيشن للاستمتاع بصفقات العيد الوطني الـ 92 عند الإعلان عنها يمكنك مشاهدة جميع عروض كودو جدة من خلال هذا الرابط.

عروض مطعم جدة برجر كنج لليوم الوطني 92

تقدم فروع برجر كنج جدة عروضا قوية في العيد الوطني، مطاعم برجر كنج هي مطاعم شهيرة متخصصة في الوجبات السريعة وتقدم عروض وخصومات متنوعة على أبرز منتجاتها، وتصل نسب الخصم على بعض الأنواع إلى 40٪، كما أنك أنت يمكنك الاستمتاع بهذه الخصومات وتتبع كل ما هو جديد من خلال تطبيق هنقرستيشن وأبرز العروض الحصرية هي

  • عرض كومبو كينج راب ميكس سعر الوجبة 19 ريال سعودي.
  • عرض كينج راب بيف كومبو 19 ريال سعودي.
  • كومبو دجاج كينج راب 22 ريال.

عوض ريف حمص بالعيد الوطني 92

تعتبر مطاعم ريف حمص من المطاعم التي تقدم الأطباق الشعبية المميزة وتحظى بشعبية كبيرة في مدينة جدة لمتابعة كل الأخبار.

مطاعم جدة تقدم دجاج كنتاكي في اليوم الوطني

يمكنك طلب طعام كنتاكي السعودي في صفقات مطاعم العيد الوطني الـ 92 بجدة مع خصومات ضخمة من المتوقع الإعلان عنها ويمكنك تتبع ذلك من خلال الرابط .

اسم العرضمكوناتسعر
صفقة كرانش سوبر ميجا 112 قطعة دجاج مع بطاطس مقلية79 ريال
دجاج لايز ماكس كرانش2 قطعة دجاج مع بطاطس مقلية45 ريال
سندويتش ديناميت برجرقطعة دجاج مع خس وصوص9 ريالات
دبل ديناميت برجر2 ساندوتش برجر مع بطاطا مقلية30.5 ريال
بوكس ديناميت برجرقطعة دجاج مع سندويتش برجر دجاج26.5 ريال
سوبر باكت 9 قطع9 قطع دجاج

4 قطع كايزر

هضمي

سلطة الكرنب

بطاطا

89 ريال

عروض اليوم الوطني لماكدونالدز بجدة 92

يمكنك طلب وجبات ماكدونالدز، والتمتع بأفضل العروض والتخفيضات، على وجبات ماكدونالدز حتى 25٪، وأبرز العروض الحصرية موضحة أدناه

  • تقدم McDonald’s West and South Region وجبة جراند تشيكن كبيرة وتقدمها بالسعر المعتاد، طالما طلبت من خلال التطبيق.
  • تقدم ماكدونالدز في المناطق الوسطى والشمالية والشرقية خصمًا على القهوة بسعر 5 ريال بدلًا من 8 ريال، يوميًا من السادسة صباحًا حتى 1100 صباحًا، ماعدا الجمعة حتى 300 عصرًا.

عروض مطعم جدة هرفي

تقدم مجموعة مطاعم هرفي بجدة عروض وخصومات متنوعة على أبرز المنتجات ضمن عروض اليوم الوطني الـ 92، ويمكنك الاستمتاع بهذه الخصومات من خلال هذا الرابط من هنقرستيشن “”، وأبرز عروض اليوم الوطني الـ 92 هي كالآتي

  • 4 ساندوتش برجر + 3 بطاطس + مشروب بيبسي بـ 20 ريال سعودي فقط.
  • يتم توفير لعبة مجانية على كل طاولة للأطفال.

عروض مطعم Twina

المأكولات البحرية Twina تبدأ أولى صفقات اليوم الوطني السعودي الـ 92 بعرض خاص على صواني فيليه السمك بحيث يكون السعر 92 ريالاً بدلاً من 105 ريال وهذا العرض خاص بطلبات التوصيل فقط ويمكنك متابعة عروض Twina الجديدة عبر الرابط.

عروض مطاعم فندق نارسس الحمراء بجدة

يتميز فندق نارسس بالعديد من المطاعم الراقية التي تقدم عروض وخصومات خاصة احتفالاً باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، بما في ذلك

عروض مطعم East and West Restaurant لليوم الوطني

يمكن للمواطن الاستمتاع بعرض اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية في مطعم لقاء الشرق والغرب بفندق ومنتجعات نارسس الرياض وجدة، وهو بوفيه مفتوح للغداء أو العشاء بسعر 192 ريال للفرد، بشرط ذلك أو فقط خلال فترة فترة العرض وهي 22 و 23 سبتمبر 2022 م.

عروض مطعم بامبا جريل

وتجدر الإشارة إلى أن مطعم Pampa Grill يقدم عرضًا آخر بمناسبة العيد الوطني السعودي وهو عشاء فاخر بإطلالة ساحرة بسعر 292 ريالًا لشخصين ويكون موعد العرض من 21 سبتمبر إلى 25 سبتمبر .. وهناك أيضًا آخر عرض المشاوي الأرجنتينية بوفيه مفتوح بـ 300 ريال سعودي يومي 22 و 23 سبتمبر.

عروض اليوم الوطني مطعم نسيم البحر

أما مطعم نسيم البحر فيقدم عرض جديد بمناسبة العيد الوطني السعودي والعرض عبارة عن بوفيه مفتوح للغداء والعشاء بسعر 292 ريال سعودي والسعر شامل الضرائب والمشروبات والعرض الفترة من 23 سبتمبر حتى 24.كما يمكن متابعة العروض الجديدة للفندق ومطاعمه من خلال الرابط.

عرض مطعم سرمد بجدة

بدأ مطعم سرمد بجدة عروضه الأولى بتقديم خصم 15٪ على أي طلب خلال العيد الوطني الموافق الجمعة 23 سبتمبر ويوم قبله وبعده ويمكن الاستفادة من العرض من خلال زيارة المطعم أو من خلال خدمة التوصيل للمنازل.

مقالات ذات صلة