حيو السعودي حيوه كلمات

حيو السعودي حيوه كلمات، استطاعت اغنية حيوه السعودي ان تكسر الارقام وتنال اعجاب الجماهير السعودية والعربية وهذه الأغنية هي من أشهر وأبرز الأغاني التي تداولها آلاف العشاق والأفراد في المملكة العربية السعودية احتفالاً باليوم الوطني الذي يعد من أهم الأيام الوطنية لكل السعوديين كما يحتفل الناس بغناء الأغاني الوطنية والمشاركة في العروض الغنائية في ذلك الوقت اليوم سنتعرف على الأغنية السعودية الحية عيشها وكم تبقى في اليوم الوطني الـ 92 عام 2022.

اغنية حيو السعودي

الأغنية السعودية الحية من أشهر وأبرز الأغاني الوطنية التي يروجها المواطنون والأفراد احتفالاً باليوم الوطني كل عام قصي خضر السعودي، والفنان السعودي محمد الزيلعي، والفنان السعودي مراد، حققوا أكثر من مليون مشاهدة على منصة اليوتيوب منذ الإعلان الأول حتى اليوم.

حيو السعودي حيوه كلمات

وفيما يلي كلمات أغنية “حيو السعودي على قيد الحياة” كاملة بصوت الفنانين الأصليين

طول عرض سعودي يهز الأرض، وطولاً سعودي يهز الأرض، واليوم جينا … نحن متشجعون! يا خضراء، هيا … بيدا! تبدو مزدحمة … المدرج! إلى فنك … دعنا نرى! لقد وصل الإعصار .. صقور! اهتزاز الملعب … طوال الوقت! نحن موجودون وكلنا .. شهود! السعوديون .. قضى وقدود! يعيش السعوديون هنا يأتي البطل أسرع من أي فحل عربي لا يقبل إلا أيقونة الميدالية الذهبية للخليج، الأسطورة الآسيوية، المعترف بها في جميع أنحاء العالم، الحامض كسلاح، الأخضر هو لون السلام، لون المعرفة هو لون الأمان، لون الشعار، لون الوطن، لون الانتصار، لون الأخوة، لون الفريق، الحياة، الأمل والقوة هم أبطالك اليوم … التحرك السعودي حان الوقت الأخضر، لذا من الأفضل أن تفسح المجال لسمعتك تتابعك .. . ماذا يمكنني أن أقول أيضا!

استمع لأغنية حيو السعودي

يقوم آلاف المواطنين ببث الأغنية السعودية على الهواء مباشرة، والتي تعتبر من أشهر الأغاني الوطنية التي نالت شهرة ونجاح منذ إعلانها الأول في 31 مارس 2009، على الموقع الرسمي لمنصة بلاتينيوم ريكوردسموسيك على موقع يوتيوب لقد حصلت على 1.2 مليون مشاهدة حتى الآن يمكن سماع الأغنية بصوت الفنانين الأصليين مباشرة من خلال مقطع الصوت أدناه.

تحميل اغنية حيو السعودي

الأغنية السعودية الحية هي إحدى الأغاني الوطنية الشهيرة للمملكة العربية السعودية، خاصة في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، حيث يتداولها المواطنون والأفراد على مواقع التواصل الاجتماعي ومنصة اليوتيوب، والتي حققت آلاف المشاهدات من خلال الوصول إلى الموقع الرسمي على الإنترنت.

مقالات ذات صلة