ملخص الحلقة الأخيرة من مسلسل أنا وهي لـ هنا الزاهد وأحمد حاتم

ملخص الحلقة الأخيرة من مسلسل أنا وهي لـ هنا الزاهد وأحمد حاتم، أن كثير من نشطاء التواصل الاجتماعي يبحثون عن الحلقة الأخيرة من مسلسل “أنا وهي”، بطولة النجمة هنا الزاهد، والنجم أحمد حاتم اللذان حققا نجاحًا كبيرًا في عالم المسلسلات الكوميدية، وكان ثنائي ناجح، ونعرض لكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

ملخص الحلقة الأخيرة من مسلسل أنا وهي لـ هنا الزاهد وأحمد حاتم

تم عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل “أنا وهي”، يوم الاثنين الماضي عبر شاشة قناة “سي بي سي”عند الساعة الساعة الثامنة مساءً، كما ويعاد عرض الحلقة الساعة الثانية والنصف صباحًا، والثانية عشر ظهرًا، حيث تم عرض الحلقة الساعة الحادية عشر مساءً على شاشة قناة cbc drama، كماو أن العمل يتكون من 18 حلقة فقط، حسب قول بطلة المسلسل الفنانة هنا الزاهد عبر حسابها الرسمي “إنستجرام”.

تفاصيل الحلقة الـ 16 من مسلسل أنا وهي

تدور أحداث الحلقة الـ 16 من “أنا وهي”، للنجمين هنا الزاهد وأحمد حاتم، حول اعتراف سليم الذي يجسد دوره “حاتم”، بحبه لـ هند التي تجسد دورها “الزاهد”، وطلب منها أن يتزوجها، حيث تم رفضها وأخبرته أنها لا تفكر في الارتباط وأن تركيزها على التمثيل، كما وقرر سليم أن يذهب إلى ملهي ليلي من أجل نسيان هند.

كما وتوالي الأحداث، فاجئ سليم “أحمد حاتم”، بـ هند “هنا الزاهد”، تنزل من سيارة ممثل مشهور منتصف الليل، لتظهر غيرته عليها، حيث يطلب منها أن لا تفعل ذلك مجدداً، بعد ما تغيير من أجلها، كما ووتحولت كل تصرفاته إلى تصرفاتها، وهو ما دفع هند لان تتجدد مشاعرها تجاهه من جديد.

أبطال مسلسل أنا وهي

مسلسل “أنا وهي”، من بطولة مشتركة للنجمين أحمد حاتم، هنا الزاهد، ويضم إلى العمل عدد من نجوم الفن، وهم أشرف عبد الباقي، سلوى محمد علي، محمود البزاوي، ميرهان حسين، وغيرهم من الفنانين، تأليف مصطفى حمدي، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

مقالات ذات صلة