ملخص نتيجة مباراة فيوتشر وبول جينجا 1-0، انتهت مباراة فيوتشر وبول الاوغندي، بفوز الفريق المصري بنتيجة هدف نظيف آحرزه محترفه الكاميروني جونتان من ضربة حرة مباشرة من على مشارف منطقة الجزاء، وجاء الهدف في الدقيقة 71 من زمن المباراة.

أن محبي الكرة ينظرون الموعد الرسمى حول انطلاق مباراة الفريقين ضمن منافسات مباراة إياب دور لـ 64 في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وهي المباراة التي تنتظرها جميع الجماهير المصرية من أجل دعم الفريق أمام نظيره الأوغندي في البطولة الأفريقية الهامة.

مباراة فيوتشر وبول جينجا بول

أن فريق فيوتشر ضيف ثقيل على نظيره الأوغندي، أن المدير الفني للفريق الكابتن علي ماهر، حتى يتم  الحصول على أول إنجاز في طريقه الإفريقي الأول، وتحديدا أن المباراة تلقى نسبة مشاهدة عالية يتابعها الملايين حول العالم، كما أن المباراة تنطلق مباراة فيوتشر وبيدكو بول في الكونفدرالية اليوم السبت، 17 سبتمبر 2022، عند الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة مباراة فيوتشر وبيدكو بول في الكونفدرالية

القنوات الناقلة عن مباراة فيوتشر وبيدكو بول في الكونفدرالية، وقد كشفت مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية أنها تقوم بعرض أحداث اللقاء المثير عبر الشاشات، من خلال التردد التالي: تردد قناة أون تايم سبورتس عبر القمر نايل سات، ومعدل الاستقطاب أفقي عبر التردد 11861، معدل الترميز 27500.

مباراة فيوتشر وبيدكو بول في الكونفدرالية

سقط فيوتشر في فخ التعادل السلبي أمام بيدكو بول الأوغندي خلال المباراة التي كانت تقام بينهما على استاد سانت ماري بأوغندا، في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، كما وكانت مباراة الذهاب مصيرية بالنسبة للفريق باعتبارها أول مشاركة أفريقية فى تاريخه بعد صعوده للدوري الممتاز الموسم الماضي، حيث جاء تشكيل فيوتشر في مباراة الذهاب كالتالي حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش، وخط الدفاع هو عمر كمال عبد الواحد، سعد سمير، محمود رزق، جوزيف أنجويم، وخط الوسط هو كريم نيدفيد، وغنام محمد، محمد رضا “بوبو” ، محمد فاروق، أحمد رفعت.

كأس الكونفيدرالية الأفريقية

أن كأس الكونفيدرالية الأفريقية هو مسابقة كرة القدم التى أنشأها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) والذي تتنافس عليه الأندية الأفريقية، وينظم بشكل سنوي من قبل الاتحاد الأفريقي، وتعد ثاني أكبر بطولة أفريقية على مستوى الأندية بعد دوري أبطال أفريقيا، كما ونشأ كأس الكونفيدرالية الأفريقية في عام 2004 من اندماج كأس أفريقيا للأندية الفائزة بالكؤوس خلال عام 1975 وكأس الاتحاد الأفريقي الذي أُنشئ سنة 1992م الذي تتنافس عليه الأندية الفائزة بالكؤوس الوطنية في الدول الأعضاء.

كما ويشارك في هذه البطولة سنوياً نحو 55 نادياً من 56 اتحاد تابع للكاف من الفرق الفائزة ببطولات الكأس المحلية بالإضافة إلى أصحاب المراكز المؤهلة للبطولة عبر بطولة الدوري المحلي، الاتحادات صاحبة المراكز 15 الأولى في تصنيف الكاف، حيث تشارك بفريقين بينما باقي الاتحادات فريق واحد.

من كم يتألف كاس الكونفيدرالية الافريقية

كما وتتألف البطولة من دور تمهيدي ثم دور تصفيات ثم دور 32 والذي يشارك فيه 16 فريق من الخاسرين في دور الـ32 في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ثم يلتقي 16 نادياً في دور المجموعات يتأهل منه أول وثاني المجموعة، ثم تلعب بعد ذلك أدوار إقصائية بنظام خروج المغلوب، الفائز بهذه البطولة يلعب في كأس السوبر الأفريقي أمام بطل دوري أبطال أفريقيا.

فاز بالبطولة 13 نادياً أخرهم هو نادي نهضة بركان بطل نسخة 2022، كما ويعد نادي الصفاقسي هو أكثر الأندية تتويجاً بالبطل بنحو ثلاث مرات من ثم نادي الرجاء ونادي النجم الرياضي الساحلي ونادي تي بي مازيمبي ونادي نهضة بركان بلقبين.

سيتم بث مباراة فيوتشر واف سي بول عبر قناة أون تايم سبورت 1 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

التعليقات