افضل انواع الشوكولاته في الرياض 2023

افضل انواع الشوكولاته في الرياض 2023، تعد الشوكولاتة من أكثر المنتجات الغذائية مبيعا في العالم، وهناك الكثيرين من عشاق الشوكولاته يبحثون عن افضل انواع الشوكولاته بالرياض، التي يبحث عنها عشاق الشوكولاتة لأن الشوكولاتة من أشهر أنواع الحلويات التي يحبها الكبار والصغار، هناك بعض الأنواع المقبولة والشعبية أكثر من غيرها وأفضل أنواع الشكولاتة في الرياض سنناقشها من خلال هذا المقال مقدم من as see.

معلومات عن الشوكولاتة

الشوكولا مادة غذائية تتكون من العديد من المكونات وخاصة الكاكاو، وتضاف إليها مكونات أخرى (سكر، حليب، إلخ)، تم اكتشافها لأول مرة في قارة أمريكا الجنوبية بسبب انتشار أشجار الكاكاو المنتج، يتم إضافة العديد من المكونات والنكهات حسب كل شركة، ويتم استخدام المادة الخام للشوكولاتة في تحضير الأطعمة الأخرى، وهناك عدة أنواع من الشوكولاتة، وعلى الأخص ما يلي

  • الشوكولاته الداكنة تحتوي على شوكولاتة نقية بدون إضافات ومسحوق الكاكاو غير المحلى وزبدة الكاكاو.
  • شوكولاتة الحليب النوع الأكثر استهلاكًا هو النوع المحلى، حيث يجمع بين الشوكولاتة والسكر مع الحليب المجفف.
  • الشوكولاتة الداكنة تُعرف أيضًا بالشوكولاتة الداكنة، وتحتوي على زبدة الكاكاو والسكر والفانيليا ومستحلبات وخالية من منتجات الألبان.
  • الشوكولاتة البيضاء تحتوي على زبدة الكاكاو والسكر والحليب ولكنها لا تحتوي على مسحوق الكاكاو الصلب.

افضل انواع الشوكولاته في الرياض 2023

تعتبر الشوكولاتة من أكثر المنتجات رواجًا بين جميع شرائح المجتمع السعودي، ويتوق كثير من الناس إلى تناولها، وخاصة النساء والأطفال، وشرائها من مختلف الماركات وبالتالي، يبحث عدد كبير من محبي الشوكولاتة عن الأفضل، أنواع الشوكولاتة في الرياض وسنناقشها في السطور التالية من هذا المقال.

شوكولاتة فوري وجالاند

شوكولاتة فوري وجالاند من أفضل أنواع الشوكولاتة في الرياض، وهي واحدة من أقدم الشركات في صناعة الشوكولاتة الفاخرة، هي شركة فرنسية تأسست عام 1912 م، في مدينة باريس الفرنسية، منتجات فوري وجالاند متوافرة في السوق السعودي منذ عقود، رائعة المذاق وتتراوح منتجاتها من الشوكولاتة إلى الحلويات الرائعة ومنتجاتها مناسبة لجميع الأغراض والاحتفالات ومتوفرة بأحجام وأحجام مختلفة.

شوكولاتة جوديفا

شوكولاتة جوديفا من أشهر وأفضل أنواع الشوكولاتة في الرياض وحول العالم، وهي ماركة معروفة في عالم صناعة الحلوى والشوكولاتة في العالم، مذاقها وتحتوي على أفضل وأجود المكونات الطبيعية وأجود أنواع الكاكاو الخام، وتتوافر الشوكولاتة بأحجام وأشكال عديدة لتناسب جميع الأغراض.

شوكولاتة جويليان

شوكولاتة جوليان من أشهر ماركات الشوكولا البلجيكية في الأسواق العربية، تأسست لكبرى الماركات عام 1960 م، تحظى شوكولاتة جوليان بشعبية كبيرة بين السعوديين ومعظم شعوب العالم، وتتميز منتجاتها بالجودة وأفضل المكونات، وتضيف الشركة المصنعة لمسة رائعة أثناء حشو الشوكولاتة بقطع من اللوز والبندق والعديد من المكونات الطبيعية الأخرى، لذا فهي تعتبر من أفضل وأفخم أنواع الشوكولاتة في الرياض وما حولها.

جريدليس شوكولا

تعتبر Girdle’s Chocolate من أقدم وأفخم وأشهى أنواع الشوكولاتة الإيطالية، تأسست عام 1852 م، ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية، وتعتبر من أشهر وأفضل أنواع الشوكولاتة في الرياض والعالم أجمع، وتتنوع الأشكال والأحجام التي تناسب جميع الأغراض والمناسبات.

شوكولا فيريرو روشيه

شوكولاتة فيريرو روشيه ماركة ايطالية شهيرة تصنف كأحد أبرز منتجي الشوكولاتة في العالم، تأسست عام 1981 م، لها شهرة عالمية وتحرص على أن يستهلكها ملايين الأشخاص حول العالم، تقوم الشركة بتوريد أنواع مختلفة الشوكولاتة بنكهات ومكونات مميزة جدا مثل (البندق والفستق والتوت واللوز وجوز الهند وغيرها) ومعظم هذه المنتجات موجودة في أسواق ومحلات الرياض.

جيف دي بروج شوكولاتة

تعتبر شوكولاتة جيف دي بروج من أفخم وأفخم أنواع الشوكولاتة في العالم، وقد تم تصنيعها لأول مرة في عام 1986 م، هي مزيج بين الشوكولاتة الفرنسية الرائعة والشوكولاتة البلجيكية بمذاقها المميز وتعتبر من الشركات القليلة التي نجحت في تصنيع هذا المزيج الرائع الذي لاقى إقبالا لدى الجمهور وهناك عدة أنواع وأشكال و مقاسات للاختيار من بينها مناسبة لجميع المناسبات.

شوكولا جيرارديلي

تعتبر شوكولا غيرارديللي من أشهر التجارية في عالم الشوكولاتة، وهي ماركة أمريكية تأسست عام 1852 م، في الولايات المتحدة الأمريكية، وتعتبر من أفضل أنواع الشوكولاتة في الرياض والمملكة العربية السعودية وحول العالم، يتميز بنكهاته المميزة ومكوناته الرائعة، وهي من أكثر أنواع الشوكولاتة انتشارًا حول العالم، وهي متوفرة في الأشكال والتعبئة والتغليف، ومقاسات مختلفة تناسب جميع المناسبات.

شوكولاتة كادبوري

تعتبر شوكولاتة كادبوري من أشهر وأفضل أنواع الشوكولاتة على الإطلاق وهي من أقدم الماركات الإنجليزية، تأسست عام 1824 م، تنتج شركة كادبوري أفضل أنواع الشوكولاتة في الرياض وحولها.

Lindt & Sprungli شوكولاتة

تعتبر شوكولاتة ليندت آند سبرينغلي من أفخم وأفخم أنواع الشوكولاتة في الرياض.

شوكولاتة جلاكسي

شوكولاتة جلاكسي من أشهر وأشهر أنواع الشوكولاتة الإنجليزية المنتشرة في المملكة العربية السعودية والوطن العربي، وتغزو منتجاتها معظم المحلات والهايبر ماركت وقاعات الحفلات (بريطانيا، الوطن العربي، الهند، أيرلندا وغيرها)، فهي واحدة من أشهر وأشهر أنواع الشوكولاتة.

شوكولاتة كيت كات

شوكولاتة كيت كات هي فخر الصناعة الإنجليزية التي تأسست عام 1935 م، ضمن منتجات شركة نستله من اشهر وافضل انواع الشوكولا في العالم، محشوة ومغطاة بالشوكولاتة بالكامل ومتوفرة بأشكال مختلفة، الأحجام والأشكال ويتم توزيعها على نطاق واسع في المحلات التجارية ومراكز التسوق في الرياض.

بقع الشوكولاتة

تعتبر شوكولاتة باتشي من التجارية المتميزة في صناعة الشوكولاتة، وهي تكاد تكون أفضل شوكولاتة عربية على الإطلاق، أسسها نزار شوكر في لبنان عام 1974 م، وتتنافس مع العديد من التجارية الكبرى من حيث جودة التصنيع والتعبئة والمكونات ؛ ما جعلها النوع الأكثر طلبًا في السوق، بالإضافة إلى أسعارها المعقولة، تقدم شوكولاتة باتشي أكثر من 40 نكهة مختلفة من الشوكولاتة والحلويات.

شوكولاتة لارين

لارين للشوكولا ماركة سعودية تختص بصنع الشوكولاتة من أجود أنواع الشوكولا الفرنسية بطعم فريد ومميز، ما يميزها هو الجودة والأسعار المناسبة، ويمكن العثور على جميع الأنواع والأسعار “.

شوكولاتة توبليرون

شوكولاتة توبليرون هي من أفضل أنواع الشوكولاتة في الرياض وهي شوكولاتة سويسرية قديمة تأسست عام 1908 م، وهي مشهورة بين الأوساط السعودية وتنتشر في مراكز التسوق الكبرى في الرياض والمملكة العربية السعودية وتتميز بشكلها المختلف لأنها تأتي على شكل مثلثات رائعة في صندوق مميز للغاية ويوجد بها عدة مقاسات متوفرة و اشكال لجميع الاغراض و الاحزاب.

شوكولاتة لابيرفا كيتوبار

تعتبر شوكولاتة لابيرفنا كيتور بار الشوكولاتة البلجيكية من أشهر وأشهر أنواع الشوكولا القابلة للدهن في الرياض وتحظى بشعبية كبيرة بين العملاء ؛ نظرًا لمكونات وجودة تصنيع الشوكولاتة البلجيكية، تهتم الشركة بإنتاج أنواع مختلفة تناسب جميع الاحتياجات، ولا سيما الشوكولاتة للرياضيين، والشوكولاتة لمرضى السكر، وهي خالية من السكر وأنواع أخرى.

أفضل محلات شوكولاتة بالرياض

نذكر الآن أفضل محلات الشوكولاتة في عاصمة المملكة العربية السعودية وعناوينهم وطرق التواصل معهم، ومن أهمها ما يلي

متجر الشوكولاتة ذاك

يعتبر متجر الشوكولاتة ذاك المحل الأبرز والأكثر شهرة في الرياض من حيث تقديم أفخر وأفخم أنواع الشوكولاتة بنكهات مميزة ومكونات من الأنواع الشرقية والغربية، يمكنك عرض تشكيلات وأحجام مختلفة “”، بيانات المتجر كالتالي

  • العنوان طريق الملك عبدالله الفرعي، الرحمانية، الرياض 12344، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف (+966537382047).
  • ساعات العمل جميع أيام الأسبوع من الساعة 1600 حتى 2300.

محل شوكولاتة اللوفر

التي تقدم أفضل أنواع الشوكولاتة العالمية بأحجام وأشكال مختلفة وتحظى بشعبية كبيرة بين العديد من الرياضات، يمكن العثور على جميع المنتجات، تكون بيانات المتجر كالتالي

  • العنوان 13521 طريق أنس بن مالك، الملقا، الرياض 13521، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف (+966571119699).
  • ساعات العمل جميع أيام الأسبوع من الساعة 0100 بعد الظهر حتى الساعة 1200 صباحًا.

محل شوكولاتة دبل

وهو من المحلات المتميزة والشعبية في الرياض ويقدم أفضل أنواع الشوكولاتة، تفاصيل المتجر كالتالي

  • العنوان المحمدية، الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف (+966530208057).
  • ساعات العمل جميع أيام الأسبوع من الساعة 1400 حتى 0100.

محل شوكولاتة OVOLVE

يعتبر أفضل وأشهر محل شوكولاتة في الرياض ويحظى بتقييم عالٍ من العملاء وتعليقات إيجابية حول المنتجات والجودة، ويمكن الاطلاع على التشكيلات المختلفة والأسعار، وتفاصيل المحل كالتالي

  • العنوان 3182 طريق الأمير نايف بن عبدالعزيز، الملك فهد، الرياض 12273، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف (+966500999639).
  • ساعات العمل الأحد إلى الأربعاء من الساعة 830 صباحًا حتى الساعة 430 مساءً، والجمعة والسبت مجانًا.

متجر الشوكولاته

متجر الشوكولاتة المخفي هو أحد المحلات المتميزة التي تقدم أفضل أنواع الشوكولاتة في الرياض، من خلال المتجر، أو يمكنك الطلب والتسوق من خلال المتجر الإلكتروني، تفاصيل المتجر كالتالي

  • العنوان شارع الشيخ عبدالله المخدوب، الوادي، الرياض 13313، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف (+966500807465).
  • ساعات العمل جميع أيام الأسبوع من الساعة 1600 حتى 2330.

شوكولاتة بستاني

متجر بستاني من أشهر المحلات في الرياض في تقديم الشوكولاتة بكافة أنواعها والنكهات المتميزة، يمكنك مشاهدة تشكيلات وأحجام مختلفة، تفاصيل المتجر كالتالي

  • العنوان 3710 شارع الإمام أحمد بن حنبل، الريان، الرياض 14213، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف (+966506673367).
  • ساعات العمل جميع أيام الأسبوع من 0900 إلى 2300.

محل شوكولاتة رقيق

من المحلات المتميزة في الرياض لتقديم أفضل وأجود أنواع الشوكولاتة المحلية والعالمية، يمكنك مشاهدة تشكيلات وأحجام مختلفة “، تفاصيل المتجر كالتالي

  • العنوان 3946 أنس بن مالك، 6596، الملقا، الرياض 13524، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف (+966536573708).
  • ساعات العمل كل يوم من أيام الأسبوع من الساعة 1300 حتى 2300.

مقالات ذات صلة