متى تنتهي عروض اليوم الوطني 92 لعام 1444 – 2022

متى تنتهي عروض اليوم الوطني 92 لعام 1444 – 2022، كشفت العديد من الشركات والمتاجر والمولات في السعودية عن عروض قوية بمناسبة اليوم الوطني، فمتى تنتهي عروض اليوم الوطني، تستعد المملكة العربية السعودية للاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ 92 خلال العام الجاري، خاصة يوم الجمعة 23 سبتمبر 2022 م، لما لهذا اليوم من أهمية وقيمة كبيرة للمجتمع السعودي، حيث لا، إنه اليوم، استقلال وتوحيد المملكة العربية السعودية مرة أخرى بعد أن مرت بالعديد من الأزمات والمشاكل مع الدولة العثمانية، ثم وضع الراشد يده على القاعدة حتى استعادها المؤسس الملك عبد العزيز آل سعود، وسنراجعها لك بعد ذلك مع انتهاء عرض العيد الوطني الـ 92.

عروض اليوم الوطني السعودي 2022

تعمل الشركات والمطاعم والمحلات التجارية في المملكة العربية السعودية على خلق عروض وخصومات على جميع المنتجات والخدمات في المملكة العربية السعودية اليوم بمناسبة اليوم الوطني الـ 92 الذي يعتبر أهم مناسبة سنوية في الحياة، من السعوديين بشكل عام وعروض اليوم الوطني حملت العديد من العروض والتخفيضات على السيارات والهواتف المحمولة والمفروشات المنزلية والمطاعم وغيرها، والتي تعمل حاليًا في جميع أنحاء المملكة بمناسبة اليوم الوطني.

متى تنتهي عروض اليوم الوطني 92 لعام 1444 – 2022

حددت جميع الشركات والمحلات التجارية في المملكة العربية السعودية موعد انتهاء عروض اليوم الوطني الـ 92، والذي يصادف نهاية اليوم الوطني، أي أن الموعد الرئيسي بين الجمعة والسبت، الموافق 23 و 24 من الشهر الجاري هذه الأشهر، بعد اختتام فعاليات العيد الوطني في جميع أنحاء المملكة بشرط أن يستفيد جميع مواطني المملكة العربية السعودية من هذه العروض التي يمكن أن تبدأ من 10٪ ويمكن أن تصل إلى أكثر من 50٪ وذلك حسب الشركات التي تحدد مبلغ قم بخصمها وتجدر الإشارة إلى أن عددًا قليلاً من الشركات فقط هي التي تقدم العروض حتى نهاية الشهر ؛ لذلك، يجب عليك مشاهدة المتجر نفسه لمعرفة موعد انتهاء عروضه.

أبرز عروض اليوم الوطني 92

بالإضافة إلى معرفة موعد انتهاء صفقات العيد الوطني الـ 92، قدمت صفقات اليوم الوطني خصومات عديدة على جميع المنتجات والخدمات في المملكة العربية السعودية، والتي يمكن أن تفيد الملايين من مواطني المملكة، مثل

عروض اليوم الوطني للسيارات 2022

بدأت أولى عروض السيارات بالظهور ؛ لإسعاد المواطنين بوسائل راحة رائعة وخصومات على السيارات وما يتعلق بها، إليك بعض أبرز العروض

  • شركة حسين لتأجير السيارات تقدم خصم 40٪ على أسعار تأجير السيارات وخصومات إضافية على تنظيف وغسيل السيارات وتقدم ما يقرب من 400 كيلومتر مجانًا يوميًا، بالإضافة إلى توصيل مجاني للسيارات بين المناطق ومشاهدة العروض الترويجية الجديدة.
  • شركة هوندا موتور أطلقت أولى العروض الخاصة ومنها عرض الكاش باك فمثلا عند شراء هوندا بايلوت EXL 2022 بسعر 151700 ريال سيحصل العميل على كاش باك بقيمة 9200 ريال بدون عمولات وبدون عمولات.
  • شركة محمد يوسف ناغي للسيارات خصم 30٪ على قطع غيار السيارات بعرض 199 ريال يشمل باقة فحص كمبيوتر وتغيير زيت عالي اللزوجة.
  • Express Wash تقدم خصومات كبيرة على شكل باقات أسعار فردية على مجموعة من خدمات السيارات وأسعارها 192 ريال (سيارة صغيرة) و 292 ريال (سيارة متوسطة) و 392 ريال (سيارة كبيرة) وتستمر العروض حتى 30 سبتمبر.
  • زيبارت السعودية تقدم باقة تلميع وتوفر تظليل للنوافذ مقابل 92 ريالاً ويستمر العرض من 12 إلى 30 سبتمبر من نفس الشهر.
  • شركة الرياض سوفت البولندية تقدم فقط 3 غسيل سيارات بسعر 92 ريالا.

صفقات يوم الطيران الوطني الـ 92

طرحت العديد من شركات الطيران صفقات رحلات جوية إلى المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الثاني والتسعين، ومن أهم هذه الصفقات ما يلي

  • الخطوط السعودية تقدم تذاكر طيران بأسعار تنافسية وحصرية بنسبة خصم تصل إلى 40٪.
  • طيران أديل لم يتم إصدار صفقات السفر الخاصة بالعيد الوطني بعد، ولكن يمكنك حاليًا الاستفادة من حزمة العروض الحصرية التي يقدمونها للسفر المحلي والدولي.
  • طيران ناس صفقات اليوم الوطني نفسها لم تصدر بعد، لكن شارك في الصفقات الحصرية بخصومات تصل إلى 50٪، بالإضافة إلى خصم على النقل يصل إلى 20٪، ويمكن الاستمتاع بهذه الصفقات عبر الرابط.
  • طيران الراجحي عروض السفر إلى شرم الشيخ من جدة لمدة 3 ليالي من 21 سبتمبر حتى 24 سبتمبر بسعر 3250 ريال.
  • عرض العربية للطيران يقدم أسعار وخصومات قوية على الرحلات المتجهة إلى الشارقة بسعر يبدأ من 692 ريال.
  • عروض تطبيق المطار اليوم عند تنزيل التطبيق والتسجيل لأول مرة، ستحصل على هدية بقيمة 92 ريالًا في محفظتك برصيد مجاني حتى 25 سبتمبر.

يقدم اليوم الوطني 92 هاتفاً نقالاً

طرحت شركات الهواتف الذكية في المملكة العربية السعودية العديد من العروض الخاصة على الأجهزة الذكية بمناسبة اليوم الوطني الـ 92 من خلال تقديم خصومات تبدأ من 10٪ وتصل إلى حوالي 50٪ على العديد من الأجهزة، ومن أبرزها، من بين الشركات التي قدمت عروض وطني لمدة 92 يوم على الهواتف المحمولة

  • مجموعة جرير تحتفل الشركة بعرض اليوم الوطني الكبير للإعلان عن موعد بدء العد التنازلي لليوم، وتحتفل حاليًا بموسم عروض التخفيضات على هاتف Huawei P50 Pocket بسعر 4899 ريالًا بدلاً من 6499 ريالًا.
  • إضافي بدأت عروضها الخاصة الأولى، بما في ذلك استبدال هاتفك المحمول القديم z Fold 4 بـ Z Flip 4 والحصول على خصم 500 ريال واشتراك YouTube مجاني لمدة 4 أشهر و 3 أشهر لـ Spotify.
  • كارفور السعودية بدأ كارفور عروض اليوم الوطني، بما في ذلك عرض على iPhone 13 Pro 256GB RAM، بسعر 525 ريالاً بدلاً من 4،982 ريالاً، وللحصول على باقي صفقات.

صفقات يوم المطعم الوطني الـ 92

استمرت صفقات العيد الوطني الـ 92 في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية بتقديم عروض ضخمة بهذه المناسبة وبعد معرفة موعد انتهاء صفقات العيد الوطني الـ 92، أبرز العروض لليوم الوطني الـ 92 لـ المطاعم هي

  • مطعم سرمد بجدة عروض 15٪ بمناسبة العيد الوطني، يستمر لمدة 3 أيام من الخميس 22 سبتمبر إلى السبت 24 سبتمبر.
  • فندق حياة بليس الرياض يوم الجمعة 23 سبتمبر من الساعة 630 مساءً حتى الساعة 1130 مساءً، استمتع بعشاء رائع.
  • مطعم هارفي يقدم 4 برجر مع 2 بطاطس و 2 علبة بيبسي العرض ساري لفترة محدودة ومن المتوقع المزيد من العروض.
  • مطعم طبخ الحجاز يقدم 3 علب من الأكل الحجازي المتوسط ​​بسعر 92 ريال بدلاً من 120 ريال.
  • فندق مكارم بمكة المكرمة (مطعم زمزم، مطعم الطائي) يقدم عشاء سعودي في اليوم الوطني بسعر 92 ريالاً فقط.
  • مطعم لحظة لقانة الدمام يقدم كيلو مشاوي إما شيش طاووق أو أوصال أو كباب بسعر 92 ريال بدلاً من 125 ريال.
  • فندق الدار البيضاء جراند بجدة (مطعم البستان) يقدم غداء وعشاء بسعر 192 ريالاً شاملاً الضريبة.
  • فندق الدار البيضاء جراند (مطعم إيوان) يقدم عرض عشاء فاخر بسعر 132 ريال شامل الضرائب للفرد.
  • فندق ميلينيوم مكة النسيم (مطعم لوتس) يقدم بوفيه غداء وعشاء بسعر 92 ريال للفرد، والشخص الثالث مجاناً سبتمبر.

اهم الأنشطة في العيد الوطني 92

بعد معرفة موعد انتهاء عروض اليوم الوطني 92، هناك العديد من الفعاليات الرائعة التي ستقام في المملكة العربية السعودية يوم الخميس 23 سبتمبر 2022 م، وتشمل فعاليات اليوم الوطني ما يلي

  • العروض الجوية للصقور والمقاتلين السعوديين الساعة 1600.
  • إطلاق الألعاب النارية في 13 مدينة الساعة 2100.
  • العديد من الحفلات في اغلب مسارح السعودية.
  • الأحداث التراثية والعروض المسرحية.
  • عرض عسكري بمشاركة النساء.
  • عروض الدراجات النارية والسيارات.
  • مسيرات الغناء الوطنية بالمنطقة الشرقية.

متى موعد اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية 92

يبدأ الاحتفال باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية في نهاية يوم العمل يوم الأربعاء 21 سبتمبر، ويستمر حتى نهاية يوم السبت 24 سبتمبر، على الرغم من أن الإجازة هي يوم واحد، وفقًا لقانون العمل، إذا تزامنت العطلة بيوم واحد، عطلة أسبوعية – ما حدث هذا العام، حيث يصادف العيد الوطني يوم الجمعة من الأسبوع – يتم تخصيص يوم آخر للموظفين، وتقرر هذا العام أن يكون الخميس 22 سبتمبر عطلة رسمية.

ما هو شعار اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية 92

مرة أخرى يرفع شعار “هي لنا وطن” ليكون شعار العيد الوطني ولكن هذا العام تمت إضافته مع تغيير وهو “هي وطننا ولدينا وطن” وهو الشعار الذي تم إصداره، من قبل السلطة المختصة، شعاراً يعبر عن وحدة وتماسك الشعب وتمسكه بأرضه.

كم من الوقت يتبقى حتى نهاية عروض اليوم الوطني 92

معتبرا أن معظم العروض تنتهي بنهاية اليوم الوطني، فإن الوقت المتبقي حتى نهاية التخفيضات والعروض هو حتى مساء الجمعة 23 سبتمبر، وقد تستمر بضعة أيام وسنشرح ذلك، بالإحصائيات الصحيحة عن طريق العد التنازلي التالي.

دليل عروض اليوم الوطني للسعودية 92

لا تزال الصفقات مبكرة حيث تشهد المملكة العربية السعودية بأكملها تخفيضات هائلة مع اقتراب الموعد من العيد الوطني، وبينما لا توجد صفحة مخصصة ورسمية لعرض صفقات اليوم الوطني السعودي، هناك عدد قليل من الصفحات المخصصة على تويتر لمتابعة العروض، ويمكن الوصول إلى أبرزها من خلال الرابط.

لينك اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية

جميع تفاصيل الفعاليات والعروض الترفيهية وغيرها التي يتم إطلاقها بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية معروضة على الموقع الرسمي المعين من قبل هيئة المملكة للترفيه ليكون أمام هذا اليوم ويمكن الوصول إلى الموقع من خلال الرابط.

مقالات ذات صلة