عروض الحلويات اليوم الوطني 92 لعام 1444 – 2022

عروض الحلويات اليوم الوطني 92 لعام 1444 – 2022، تتنوع عروض الحلويات لليوم الوطني الـ 92 وتناسب جميع الأذواق والاحتياجات، حيث أطلقت أكبر متاجر الحلويات السعودية مجموعة مميزة من العروض للاحتفال باليوم الوطني الـ 92 للسعودية تحت شعار “بيتنا”، ومن خلال الصحراء نستعرض لكم أفضل عروض الحلويات لعام 2022 م – 1444 هـ.

عروض الحلويات اليوم الوطني 92 لعام 1444 – 2022

احتفالاً باليوم الوطني الـ 92 تتدفق العروض والتخفيضات على جميع المنتجات، ويعيش الشعب السعودي يوم 23 سبتمبر في عام الرخاء والبهجة والسعادة الميلادي، حيث يتم تنظيم العديد من الفعاليات الرائعة والخاصة والحفلات وبالتأكيد تلك الحفلات لا تخلو من الحلويات والكيكات اللذيذة، لذلك من بين حملات التخفيضات الواسعة، يتم وضع العديد من الصفقات على الحلويات ليحتفل بها الناس بلذة والحصول على أفضل وأجود أنواع الحلويات بأسعار بسيطة، فيما يلي نعرض لكم أهم العروض التي تقدمها المتاجر.

حلويات سعد الدين لليوم الوطني 92

أعلنت مجموعة حلويات سعد الدين عن سلسلة من العروض الخاصة بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 92، حيث يقدم سعد الدين تشكيلة واسعة من أفضل أنواع الحلويات الشرقية والغربية بأسعار مخفضة للغاية، ومن بين العروض تقدم.

  • توصيل مجاني للطلبات التي تزيد عن 299 ريال.
  • تم تقديم تشكيلة متنوعة من حلويات اليوم الوطني وخصومات للطلب والحجز “”.
  • خصومات تصل إلى 15٪ في حالة الحجز المسبق عن طريق الموقع الإلكتروني أو التطبيق أو الرقم الموحد 920017070.

حلويات الجونة لليوم الوطني

تقدم حلويات الجونة عروض وخصومات واسعة احتفالاً باليوم الوطني السعودي الـ 92، قرعة الفائز للفوز بكعكة العيد الوطني المجانية وسيتم الإعلان عن جميع هذه العروض الخاصة عند تفعيلها، عام على Instagram “”.

عروض بتلات الشوكولاتة لليوم الوطني

تقدم بتلات للشوكولاتة عروض خاصة باليوم الوطني السعودي على جميع الطلبات للأفراد والمؤسسات والشركات للمشاركة في أجواء الأعياد حيث تقدم مجموعة مميزة من طلبات اليوم الوطني بأسعار تنافسية، عرض زيارة فرع بتلات في العيد الوطني.

عروض دانكن دونتس لليوم الوطني

تقدم دانكن دونتس عادة عروض خاصة بمناسبة العيد الوطني السعودي في جميع فروعها في المملكة العربية السعودية، حيث تعلن عن عروض وخصومات على معظم منتجاتها الغذائية والمشروبات المميزة ليستمتع بها المواطنون خلال احتفالات العيد الوطني الـ 92، الطعم الرائع والمميز بالرغم من ان ذلك لم يعلن عنه بعد، اللحظة تدور حول العرض الرسمي، لكنه انطلق في شهر سبتمبر للاحتفال التدريجي، وإليكم بعض النقاط البارزة

  • مشروب ساخن من أي نوع بسعر 5 ريال حجم صغير.
  • عروض الثلاثاء اختر من بين (موكا، لاتيه، كابتشينو، شوكولاتة ساخنة) مقابل 5 ريال فقط.
  • يمكنك الحصول على كوب كرك بارد بـ 12 ريال فقط.

عروض حلواني وسام لليوم الوطني

يمكن الحصول على عرض اليوم الوطني من حلويات وسام عن طريق الاتصال على 0598788099 والعرض هو الحصول على مجموعة حلويات متنوعة (تارت، معمول، معجنات، الخ) بسعر 92 ريال، ومن المتوقع باسم وسام، سيقدم حلواني المزيد مع اقتراب العيد الوطني.

عروض الموسى لليوم الوطني

بدأ حلويات الموسى بالفعل بتقديم عروض اليوم الوطني من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وأهم هذه العروض موضحة أدناه

  • كعكة العيد الوطني 92 ريال.
  • أى عدد 2 كيك صغير بـ 92 ريال.
  • بقلاوة او صحن بيتي فور + بوكس ​​حمضيات مقابل 92 ريالا.

مقالات ذات صلة